اعلان جوجل : أفضل عروض إدارة إعلانات جوجل

قيم هذا المقال
اعلان جوجل
اعلان جوجل

يعتبر اعلان جوجل من أهم وأفضل طرق التسويق الالكتروني التي نقدمها لكم من خلال خبرائنا الذين يعملون بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في التسويق الالكتروني وذلك  لأن العميل هو الشخص الذي يبحث عنك (التسويق الداخلي) وليس أنت (التسويق الخارجي) ، وبالتأكيد فإن الاختلاف في النتائج كبير جدًا.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

بالرغم من وجود العديد من قنوات التسويق الإلكتروني وأشهرها إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي  التي نقدمها لكم في أوامر الشبكة من خلال قسم التسويق الالكتروني الخاص بنا إلا أن الحقيقة هي أن التسويق عبر محرك بحث جوجل للتسويق سواء باستخدام إعلانات جوجل أدوردز أو عن طريق الإعلان عن مواقع الويب (تحسين محرك البحث) أو يسميها البعض SEO . وهي الأهم لأنها تقريبًا القناة الوحيدة في التسويق الإلكتروني التي تعتبر التسويق الداخلي ، أي أن العميل يبحث عنك ، وهذا من خلال محرك البحث الأكثر شهرة  Google.

لذلك فإن مردود حملات Google AdWords الإعلانية في السعودية أو أي دولة أعلى بكثير من عوائد إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لما لها من أهمية كبيرة.

شركة عمل اعلان جوجل 

تبدأ رحلة متخصصي التسويق الالكتروني في أوامر الشبكة مع عملائنا بدراسة منتجات وخدمات العملاء جيدًا لمعرفة المزايا التنافسية وكذلك كلمات البحث .

كما نقوم بدراسة المنافسين بعناية ودقة شديدة، ولأننا أدركنا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات كشركة تسويق إلكتروني متخصصة في التسويق عبر محركات البحث أن المفتاح كلمات في نجاح إعلانات Google لشبكة البحث هي الكلمات الرئيسية.

لذلك استخدمنا أحدث الوسائل لتحليل كلمات البحث ومعرفة كل كلمة وعدد الباحثين في كل دولة أو مدينة مما يتيح لنا توقع عدد زيارات الموقع (النقرات) والاتصالات وراء الحملة الإعلانية قبل بدئها .

وذلك حتى نتمكن من قياس النتائج الفعلية مع عملائنا ومقارنتها بأهداف التقييم الأولية للحملة.

بعد اختيار أنسب الكلمات الرئيسية تأتي أهمية تحديد أيام وساعات عرض الإعلان ، وكذلك البلدان والمدن المستهدفة والأجهزة التي يستخدمها الزوار (أجهزة كمبيوتر – هواتف محمولة – أجهزة لوحية).

والتي تعتبر عاملاً مؤثرًا على نجاح الإعلان الذي يمكننا تحديده بعد تحليل بيانات زوار موقعك ومواقع المنافسين وكذلك دراسة عملائك.

ثم تأتي أهمية صياغة الإعلان ليكون: معبراً عن المنتج أو الخدمة ومظهر من مظاهر المزايا التنافسية وتحقيق الانجذاب للباحثين بأكثر من صيغة واحدة .

والأهم من ذلك توافر الشروط لظهوره على أعلى مستوى. نتائج البحث (نقاط الجودة) على الصفحة الأولى وفقًا لمتطلبات Google الفنية لتشغيل اعلان جوجل .

يعد استخدام الإضافات لحملات اعلان جوجل مثل روابط جهات الاتصال ، والموقع الجغرافي على خرائط Google ، والروابط الجانبية للإعلان ، وميزات العرض أمرًا في غاية الأهمية .

حيث تفيد تقارير جوجل أن استخدامه يحسن الإعلان النتائج بنسبة 40٪. ٪ بدون أي إضافة إلى التكلفة.

ولأن التسويق الإلكتروني أهم ما يميزه هو متابعة وتحليل وتعديل الإعلان بعد بدايته. تعتبر عملية تحليل ومتابعة وتعديل الحملات الإعلانية من أدواتنا في رحلة البحث عن تميزك والتي نسعى دائما من أجلها.

لهذا السبب بصفتنا شركة اعلان جوجل قمنا بتمييز أنفسنا من خلال عرض إعلانات عملائنا على الصفحة الأولى ، بأعلى النتائج ، وأعلى معدلات التفاعل ، وأقل سعر للنقرة.

تعرف على: اعلان في جوجل : إعلانات جوجل google ads

ادارة اعلان جوجل

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمات استراتيجية مميزة قد تعمل على تطوير خططك الإعلانية.
نقدم لك خدمة ادارة اعلان جوجل وفق مجموعة من استراتيجيات الإعلان المتقدمة التي لديك ، مما يسمح لك بالاختيار من بين تلك الاستراتيجيات المناسبة لعملك الذي تمتلكه بطريقة أفضل .

أيضًا السبب في أننا نلاحظ التركيز على استخدام إعلانات Google Adwords هو أنه النظام الأكثر شيوعًا لمراجعة الإعلانات المدفوعة.

يتم استخدامه من قبل معظم رجال الأعمال وأصحاب الشركات التسويقية ، وذلك لأنه يوفر جميع المزايا المتاحة للعميل حتى لو لم يكن لديهم الأموال المعادلة للاستثمار وممارسة الأنشطة التجارية في الحملات الممولة. .

في ادارة اعلان جوجل يتم عرض إعلاناتك على المستخدمين عندما يبحثون عن منتجاتك وخدماتك وإظهار الأعمال في عمليات بحث Google.

كل يوم يقوم الباحثون والمستخدمون على محرك بحث جوجل بإجراء ملايين عمليات البحث. يساعدك هذا في استخدام إعلاناتك التجارية على شبكة البحث من خلال تعريف العملاء المحتملين بعلامتك التجارية .

وكذلك البحث عنها لشراء خدماتك ومنتجاتك المعروضة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام عمليات الشراء.

ادارة اعلان جوجل
ادارة اعلان جوجل

تكلفة اعلان جوجل 

القدرة على تحديد أو تخصيص الميزانية أو المبلغ الذي تريد تحديده يوميًا أو مراقبته للإعلان نفسه ، وتركز هذه القدرة على الميزات أو الفوائد التي تقدمها أو التي يوفرها Google Adwords لك.

على الرغم من أن الميزة الكبيرة التي يقدمها جوجل أدوردز هي أن هناك بالفعل مزايا جانبية مهمة ومميزة لإكمال عرض الحملات الإعلانية بنجاح ، ويمكننا أن نقدم لك هذه المزايا أو نعرضها لك على النحو التالي:

  • يمكنك تغيير القيمة المادية التي تريد دفعها في اعلان جوجل وفقًا لكل نقرة تقوم بها على الإعلان من خلال الحملة بالكامل.
  • كما يمكنك بدء حملاتك الإعلانية أو إيقافها في الوقت الذي تريده حيث لا يلزمك الالتزام بأي عقد ملزم لهذه المصلحة.
  • يمكنك أن تكون قادرًا على الدفع مقابل الإعلان من خلال بطاقتك الائتمانية ، أو بطاقة الخصم المباشر ، أو من خلال فاتورة .
  • ولكن هذا بالطبع يختلف عن الطرق والوسائل المتاحة للدفع من خلال بلد ودولة ، لذلك عليك أن تعرف أو تعرف نفسك مع طرق الدفع لبلدك.
  • كما يُسمح لك أن تكون قادرًا على متابعة معدلات العائد على الاستثمار بشكل مثالي.

مميزات اعلان جوجل من أوامر الشبكة 

يعتبر اعلان جوجل طريقة مهمة لتسويق المتاجر عبر الإنترنت ، لأنها:

تساعدك في العثور على عملاء محتملين فعندما تقوم بحملات إعلانية على جوجل وتخلطها مع طرق تسويق أخرى مثل فيسبوك والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك الوصول إلى عملائك المحتملين.

ولا تنسى الفائدة العظيمة التي تحصل عليها من اعلان جوجل ، حيث يمكنهم عرض متجرك في أمام عدد كبير جدًا من الأشخاص من المعروف أن Google تتحكم في ما يقرب من 90٪ من عمليات البحث حول العالم ، بعدد يصل إلى 5.6 مليار مستخدم ، لذا يمكنك تخيل النتائج المذهلة التي قد تعود إليك.

يساعدك على التحكم في حملتك الإعلانية لأن تنفيذ حملات إعلانية تقليدية لا تعتمد على جوجل في محتواها ، فقد تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال للتحكم فيها وحتى مساعدتها في الوصول إلى العملاء المناسبين .

ولكن أهم ما يميز اعلان جوجل أنها تساعدك في الوصول إلى العميل المناسب بسعر مناسب أيضًا ، كما أنها تساعدك أيضًا في التحكم الكامل في حملاتك الإعلانية .

أهم ما يميز اعلان جوجل هو قدرتك على تحديد الميزانية التي تريد تعيينها للإعلانات يوميًا ، وأن الإعلانات لا تتجاوز تلك الميزانية .

لذلك حتى لو لم تكن تراقب حملاتك ، فأنت على يقين من أن الحملة لن يتجاوز المبلغ الذي حددته له ، ولكن من الممكن تحديد الميزانية الشهرية التي تخطط لها وفقًا للنتائج التي تحصل عليها .

لذلك من السهل زيادة الميزانية عندما تحصل على نتائج أفضل وخفض الميزانية عندما لا تحقق حملتك النتائج المرجوة.

وفي النهاية نود أن نوضح لك أنه إذا كنت تريد عمل اعلان جوجل فسارع بالاتصال بنا على الأرقام الموضحة بالموقع حيث أننا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لكم الكثير من العروض والخصومات لخدمة اعلانات جوجل الاحترافية من قسم التسويق الالكتروني لدينا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...