اعلانات تويتر : إنشاء حملة اعلانية تويتر twitter ads

قيم هذا المقال
اعلانات تويتر
اعلانات تويتر

ابدأ حملة اعلانات تويتر المتخصصة وإدارتها من أقوى فريق متخصص في التسويق الالكتروني على مستوى الوطن العربي في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

يتم الاعتماد الآن على تويتر في التسويق الالكتروني حيث يعتبر موقع تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو من المواقع المقبولة من عدد كبير من المستخدمين في العالم ، وخاصة في دول الخليج العربي .

لذلك أصبح تركيز المسوقين على استخدام إعلان تويتر مجاني ملحوظًا. احتل موقع تويتر المرتبة السابعة عالميًا من حيث عدد المستخدمين والزيارات في إحصائيات 2018.

حملة إعلانية على تويتر

تعد الحملات الإعلانية على تويتر إحدى أهم استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تساعد العلامات التجارية على تحقيق العديد من أهدافها التسويقية والتجارية المختلفة.

تساعد اعلانات تويتر على تحقيق أهداف مثل توجيه حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت ، ونشر الوعي بعلامتك التجارية .

وتوليد عملاء محتملين جدد ، والعديد من أهداف التجارة الإلكترونية الأخرى. نظرًا لأهمية التسويق عبر تويتر وإنشاء حملات إعلانية مدفوعة من خلاله تساعدك أوامر الشبكة في إنشاء حملة اعلانية متخصصة على تويتر .

في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا فريق متخصص في التسويق الالكتروني وانشاء الحملات الاعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة اعلانات تويتر .

نحن نبذل قصارى جهدنا في إدارة الحملة الاعلانية على تويتر لنُمكنك من الوصول لهدفك بأسرع وقت وبأقل تكلفة ممكنة حيث أننا نقدم لك باقات متنوعة في إدارة الحملات الاعلانية لا نُغالي فيها حتى تتناسب مع الجميع .

تعرف على : اوامر الشبكة افضل شركة تسويق ومبيعات

اعلانات تويتر

وفقًا لآخر الإحصاءات من Hootsuite ، وصل عدد مستخدمي Twitter إلى 340 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، مع حوالي 190 مليون مستخدم نشط يوميًا.

يهدف التسويق من خلال اعلانات تويتر إلى تحقيق العديد من أهداف عملك ، مثل:

  • الترويج لعلامتك التجارية ونشاط التجارة الإلكترونية الخاص.
  • بك بناء علاقة ثقة مع عملائك.
  • توليد عملاء محتملين جدد.
  • معدلات تحويل عالية.
  • زيادة معدلات المبيعات.
  • والعديد من أهداف العمل الأخرى التي تساعدك في الوصول إلى التسويق والإعلان عبر تويتر .

يعتمد نجاح الحملة الإعلانية المدفوعة عبر تويتر على تطبيق إستراتيجية التسويق الصحيحة والفعالة ، من أجل الاستفادة الكاملة من النظام الأساسي وتسجيل نمو كبير لمتجرك وأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

فيما يلي العناصر الأساسية لحملة تسويقية ناجحة على تويتر :

  • حدد الجمهور المستهدف لعلامتك التجارية.
  • أنشئ محتوى فريدًا وجذابًا ، مع مراعاة عوامل نجاح تسويق المحتوى الأكثر فاعلية ، مثل التسويق بالمحتوى المرئي من الصور ومقاطع الفيديو.
  • قم بجدولة التغريدات في أوقات منتظمة وثابتة وحاول اختيار وقت تواجد جمهورك على المنصة.
  • قم بقياس مؤشرات الأداء بشكل دوري لتحليل نتائجك ومعرفة كيفية تحسينها ومعالجة الثغرات.

اعلانات تويتر الممولة

إعلانات تويتر الممولة هي ببساطة ترويج لمحتوى إعلاني لشركتك أو لصفحتك على منصة تويتر .

يتم ذلك من خلال ما يسمى Twitter Ads Manager ، حيث تعد اعلانات تويتر شكلاً من أشكال التسويق الرقمي المدفوع.

في الواقع ، عند شرح إعلانات تويتر ، يمكننا القول إنها شيء مشابه لإعلانات Google PPC ، ولكن الاختلاف هو أنه بدلاً من الدفع لكل نقرة ، يتم تطبيق صيغة الدفع للمشاركة أو التفاعل “تكلفة المشاركة”.

وفي اللغة الإنجليزية هي Cost Per Engagement ويتم اختصارها إلى CPE ، وهذا يعني ببساطة أنك تدفع فقط عندما يتفاعل المستخدمون مع الإعلان من خلال تويتر ، بمعنى آخر  عندما ينقر المستخدم على الإعلان أو يرسله أو يعيده أو يعجبه أو يعلق على الاعلان يتم حساب التكلفة .

انواع اعلانات تويتر

التغريدات المروجة:

يروج هذا النوع للتغريدات الموجودة بالفعل في حسابك ، وهي تغريدات يختار المعلن الترويج لها.

من خلال هذه الوظيفة اعرض تغريدات أشخاص ليسوا متابعين لك لتصل إلى أكثر من شخص ، قد تبدو هذه التغريدات كتغريدات عادية ، لكن ما يميزها هو أنها تتضمن عبارة (مروّجة).

إعلانات تويتر:

أهم الإعلانات على تويتر هي ما يسمى بإعلانات تويتر ، وفيها يتم الترويج للتغريدات الإعلانية التي تظهر في الجداول الزمنية للمستخدمين المستهدفين .

وفي الملفات الشخصية لكل مستخدم مستهدف ، وفي أعلى نتائج البحث على تويتر  وكذلك على تطبيقات تويتر للجوال وتطبيقات سطح المكتب.

الترويج لحسابات تويتر :

في هذه الميزة يمكنك الإعلان عن حسابك الخاص أو حساب شركتك على تويتر لإظهار الحساب لجمهورك المستهدف وما يتوافق مع اهتماماتهم.

حيث يمتلك تويتر خوارزميات ذكاء اصطناعي عالية المستوى تعرف كل تفاصيل الإعلانات التي يجب أن تظهر في حساب كل مستخدم .

ويتم الإعلان عن الحساب زر لمتابعة الحساب بسرعة ، وما يميزه أنه يظهر في الحساب أن هذا الحساب هو ترقية مدفوعة.

متابعة الفيديوهات:

تتيح لك هذه الميزة الحصول على مشاهدات لمقطع الفيديو الخاص بك على تويتر أو مواقع مشاهدة الفيديو.

مقاطع فيديو ما قبل التشغيل:

تعرف على عملائك من خلال هذه الميزة كما تم استخدامها سابقًا في بيانات المؤثرين بالعلامة التجارية Nielsen الأمريكية.

كان الأشخاص الذين شاهدوا إعلانات ما قبل التشغيل على تويتر أكثر عرضة بنسبة 70٪ لتذكر إعلان العلامة التجارية و 28٪ أكثر احتمالية للحصول على تسويق ملائم. . للعلامة التجارية للمعلن ، وحققت زيادة بنسبة 6٪ في الرغبة في الشراء (مقارنة بمقاطع الفيديو والعلامات التجارية التي لا تستخدم إعلانات الفيديو).

المزيد : التسويق الالكتروني في الرياض

مميزات اعلانات تويتر

  • الدفع مقابل الأداء: في إعلانات تويتر ستدفع مقابل الأداء ، سواء كان إعلانًا على تويتر لزيادة المتابعين ، أو التحويل إلى الموقع ، أو تنزيل تطبيق ، أو حتى نشر تغريدة ستدفع مقابل تحقيق الهدف المنشود.
  • إعادة استهداف الأشخاص المهتمين حقًا: في اعلانات تويتر يمكنك إعادة استهداف أولئك الذين تفاعلوا بالفعل مع تغريداتك ومنشوراتك ، المجانية والمدفوعة على حد سواء ، وهذا ما يسمى Twitter Engagement Targeting.
  • الجماهير المخصصة: باستخدام ميزة وقائمة الجماهير المخصصة لإعلانات تويتر ، يمكنك استهداف حسابات محددة.
  • إنها تشبه إلى حد ما الجماهير المخصصة على فيس بوك ولكن بطريقة أسهل.
  • كل ما تحتاجه هو معرف الحساب أو البريد الإلكتروني أو معرفات إعلانات الجوال.
  • تكلفة النقرة المنخفضة: يعتمد سعر النقرة في الحملات الإعلانية على تويتر على المزاد ، ونظرًا لوجود عدد قليل من المعلنين في العالم ، وفي عالمنا العربي على وجه الخصوص ، سيشعرون أن الحياة رخيصة جدًا على تويتر.
  • استهداف الكلمات الرئيسية: هذه الطريقة دقيقة للغاية عند إنشاء اعلانات تويتر وهي مثيرة للاهتمام بشكل خاص لمتابعة أشخاص محددين أظهروا نية الاهتمام بشيء ما على تويتر . على سبيل المثال ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين استخدموا كلمة رئيسية معينة أو علامة تصنيف عند البحث عن شيء معين على تويتر ، أو الأشخاص الذين تفاعلوا مع التغريدات التي تحتوي على هذه الكلمات في الأيام السبعة الماضية.
ادارة اعلانات تويتر
ادارة اعلانات تويتر

شركة انشاء حملة اعلانية على تويتر

تعتبر أوامر الشبكة أفضل شركة انشاء حملة اعلانية على تويتر بالرياض والوطن العربي لما لديها من رؤية ثاقبة في انشاء اعلانات تويتر وادارتها بخبرة كبيرة للوصول للهدف المنشود.

عند إنشاء حملة إعلانية على تويتر ، يجب تحديد الهدف المنشود من الحملة الإعلانية. يتم تقسيم أنواع إعلانات تويتر وفقًا للأهداف التسويقية لتويتر للأعمال ، سواء كان هذا الهدف هو زيادة الوعي أو الترويج للتفكير في المنتج أو التحويل أو اتخاذ إجراء معين. دعنا نتعرف عليهم أكثر:

حملة مشاهدات الفيديو إذا كنت ترغب في زيادة عدد مشاهدات مقطع الفيديو الخاص بك بشكل مطرد ، كما هو معروف فإن التغريدات التي تحتوي على مقطع فيديو تحصل على مشاهدات أكثر 10 مرات.

من خلال أوامر الشبكة نُمكنك من مضاعفة ذلك وكسب المزيد من المشاهدات من خلال هذا النوع من الحملات الإعلانية على تويتر.

حملة المتابعين هذه الحملة الاعلانية على تويتر من اهم الحملات الاعلانية على تويتر فمن منا لا يريد زيادة عدد متابعي حساباته على تويتر ؟!

تجذب هذه الحملة مستخدمي تويتر إلى حسابك من خلال زر متابعة داخل البطاقة الإعلانية لتسهيل عملية المتابعة وبالتالي الترويج لحسابك وزيادة حجم جمهورك على تويتر.

حملات المشاركة والوصول تصل هذه الحملات الإعلانية على تويتر إلى أكبر عدد من الجماهير لزيادة الوعي بالمنتجات أو الخدمات التي يروج لها إعلانك .

كما تساعد أيضًا في تشجيع الجمهور على المشاركة والتفاعل مع تغريداتك المروجة ، وبالتالي تقوية علامتك التجارية في أذهان المستخدمين وزيادة مبيعات.

أعد مشاركة التطبيق لتوجيه العملاء لاتخاذ إجراء معين داخل تطبيقك ، مثل فتح التطبيق أو تحديثه ، أو استخدام خدمة معينة ، أو شراء منتج معين.

من الأفضل استخدام هذا النوع من حملة اعلانات تويتر لأنه قادر على مساعدتك في تحويل المستخدمين من تويتر إلى تطبيقك بسهولة.

حملة تنزيل التطبيق يستخدم هذا النوع بشكل متكرر لزيادة الوعي والتفاعل مع علامتك التجارية.

يتم استخدام مقطع فيديو مدته 6 ثوان وتوجيهه إلى المهتمين حقًا بالمحتوى الذي تقدمه.

كما يمكنك أيضًا استبعاد فئات محتوى معينة ، وتحديد فئة ، وتصنيف محتوى الفيديو الخاص بك لمساعدة تويتر على الاستهداف يستخدم الناشرون والأندية الرياضية هذا النوع من الحملات الإعلانية على تويتر.

إنشاء حملة الموقع لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة عدد التحويلات ، يُفضل استخدام هذا النوع من حملات اعلانات تويتر المدفوعة ، حيث تساعدك هذه الحملة في توجيه العملاء إلى الصفحة المقصودة لموقعك على الويب أو أي صفحة أخرى على موقع الويب الخاص بك.

كما يمكنك استخدام إعادة الاستهداف لاستهداف زوار موقع الويب السابقين والجماهير المشابهة للأشخاص الذين قاموا بالتحويل إلى موقع الويب الخاص بك.

تذكر أننا في أوامر الشبكة لدينا فريق من ذوي الخبرة والكفاءة لتنفيذ أنواع مختلفة من المشاريع من تصميم المواقع الإلكترونية ، وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي ، وإدارة الحملات الإعلانية ، وإدارة وتشغيل المتاجر الإلكترونية ، بالإضافة إلى خدمات التصميم الجرافيكي ، بالإضافة إلى باقي خدمات التسويق.

اعلانات تويتر السعودية

توجد العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال التسويق على تويتر وإنشاء حملة اعلانات تويتر الممولة منها :

  • جذب المزيد من الزيارات إلى متجرك الإلكتروني حيث تساعدك اعلانات تويتر على تحقيق هدف مهم من حملتك التسويقية ، وهو جذب عدد كبير من الزيارات إلى متجرك عبر الإنترنت بشكل ملحوظ. يمكن تحقيق ذلك بأكثر من طريقة ، سواء عن طريق وضع عنوان رابط متجرك عبر الإنترنت في ملفك الشخصي على تويتر أو عن طريق وضعه كـ CTA في الإعلان. بالإضافة إلى نشر رابط المتجر عبر الإنترنت في تغريداتك وعند مشاركة المدونات أو مقاطع الفيديو أو أي محتوى آخر مع جمهورك. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص ارتفاع معدل التحويل وحركة المرور إلى متجرك مع الاستجابة والتفاعل مع تغريداتك وإعلاناتك ، لذلك ضع في الاعتبار عناصر تسويق المحتوى الفعالة لتحقيق هدفك بشكل جيد.
  • زيادة التفاعل بين عملائك وعلامتك التجارية من خلال المشاركات التي يوفرها لك تويتر “إعادة تغريد وردود وما إلى ذلك” من السهل بناء علاقة تفاعلية بين علامتك التجارية وعملائك. خاصة عند تطبيق عوامل نجاح استراتيجية التسويق الإلكتروني من خلال المحتوى بشكل صحيح والتحدث مع عميلك باللغة التي تشبهه ، ستحقق المزيد من النجاحات والتفاعلات. بمرور الوقت ، سيأتي عملاؤك لمشاركة تغريداتك أو الرد عليها.
  • إنشاء عملاء محتملين جدد باستمرار سيسمح لك إنشاء حملات اعلانات تويتر باكتساب عملاء جدد باستمرار ، حيث سيؤدي التسويق عبر منصة تويتر إلى زيادة عدد متابعيك بشكل مستمر. وهو ما يفسر نجاحك في تكوين عملاء محتملين باستمرار والعمل على تحويلهم ليكونوا عملاء حاليين لعلامتك التجارية والاستفادة منهم في تسجيل المبيعات.

إدارة حملة اعلانية على تويتر

نحن في أوامر الشبكة متخصصين في إنشاء وادارة الحملة الاعلانية على تويتر من خلال خبرائنا في التسويق الالكتروني حيث أننا نراعي كل معايير نجاح اعلانات تويتر ونُركز عليها بكل احترافية .

وفيما يلي نوضح لكم بعض عوامل نجاح اعلانات تويتر :

  • استهدف الكلمات الرئيسية لنشاطك التجاري في الإعلانات أحد أهم عوامل نجاح حملة اعلانات تويتر هو استخدام الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية التي يستخدمها جمهورك للبحث عن كل ما يتعلق بصناعتك. من أجل ضمان وصول الإعلان بنجاح إلى شريحة العملاء المهتمين به بالفعل ، وتصل الرسالة التسويقية المستهدفة بشكل أسرع لأنك قريب مما يستخدمونه. نحن في أوامر الشبكة لدينا فريق متخصص في استخلاص الكلمات الرئيسية التي تساعدك في الوصول للهدف.
  • استخدام الهاشتاج في الدعاية والإعلان تخبرنا تحليلات الحملات الإعلانية على تويتر أن التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف تحصل على ضعف التفاعل مقارنة بالتغريدات التي لا تحتوي على أي علامات تصنيف.
  • لذا تأكد من إضافة الهاشتاج إلى تغريداتك بشكل عام ، للتأكد من أن التغريدة تنتشر لأكبر عدد ممكن من الناس ويتفاعل معها الجمهور.
  • تنظيم جدول مشاركة المحتوى يضمن نشر التغريدات على أساس منتظم أن متابعيك يتفاعلون مع علامتك التجارية ويعزز الوعي بعملك عبر منصة تويتر ، ويظل عميلك على اتصال بالتغريدات وينتظرها دائمًا ، وعليك التفكير في الوقت المناسب للتغريد أكثر. من ضرورة التغريد في المقام الأول.
  • استخدم الصور ومقاطع الفيديو يجلب نشر المحتوى المرئي تفاعلات أكثر ويجذب انتباه الجمهور بشكل أكثر تأكيدًا من المحتوى النصي والتغريدات التقليدية بدون صور ومقاطع فيديو وتصميمات إبداعية.
  • هذا ما تخبرنا به دائمًا إحصاءات وتحليلات Twitter التسويقية ، أن التغريدات التي تحتوي على مقاطع فيديو أو صور عالية الجودة تحصل على تفاعل أكبر من التغريدات دون أي جذب.
  • بشكل عام ، يعد المحتوى المرئي من أهم الوسائل التي تتيح لك الترويج والإعلان عن منتجاتك وخدماتك وعرضها على متابعيك بطريقة إبداعية وجذابة.
  • تفاعل مع متابعيك تفاعل مع متابعيك من خلال الرد على تغريداتهم ومشاركتها ، وهذا التفاعل يزيد من فرصة بناء علاقة ثقة قوية وتعزيز ولاء جمهورك تجاه علامتك التجارية.
  • قم بمراجعة حسابات منافسيك تعد مراقبة منافسيك خطوة مهمة وأساسية قبل تطوير حملة تسويق علامتك التجارية ، حيث سيخبرك هذا كثيرًا عن جمهورك وما الذي يهتمون به. كما يساعدك على معرفة الثغرات وأوجه القصور التي يواجهونها ومعالجتها في علامتك التجارية.
  • متابعة تحليلات وقياسات أداء عملك ومن أسرار نجاح أي عمل متابعة وتقييم هذا العمل كل فترة لضمان نجاح الجهود ، بالإضافة إلى تحديد أي معوقات تعيق العمل والجهود في تحقيق الأهداف المرجوة.
  • لتطبيق استراتيجية التسويق على تويتر بنجاح والاستفادة من مزاياها في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، ستحتاج إلى تتبع تحليلات ومقاييس أداء عملك.
  • سيسمح لك ذلك باستخدام أداة Twitter Analytics لأنها توفر لك القدرة على فهم ومعرفة رؤية تحليلية كاملة لأدائك وأداء حملاتك من خلال حساب تويتر الخاص بك ، بالإضافة إلى تحليل سلوك متابعيك ومساعدتك على ذلك. فهمهم أكثر.
  • في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لا نقوم بإنشاء اعلانات تويتر فقط ولكن نقوم بالادارة الكاملة لحملتك الاعلانية كما ذكرنا في البداية حتى نشاركك فرحة نجاح حملة اعلانات تويتر ووصولك لهدفك سواء كان الترويج لمنتج أو أياً من أهداف التسويق الالكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...