اعلانات تويتر المدفوعة

قيم هذا المقال
اعلانات تويتر المدفوعة
اعلانات تويتر المدفوعة

توفر اعلانات تويتر المدفوعة ترويجًا للمحتوى بمقاييس مختلفة ، مما يحول الزوار إلى عملاء متوقعين وعملاء ينطبق هذا على معظم منصات الوسائط الاجتماعية ، حيث يُعد الإعلان دعمًا تجاريًا جيدًا ، مما يسمح للشركات بعرض الإعلانات على جمهورها المستهدف.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

تويتر ليس استثناءً حيث أن تويتر من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي ، فهو متوفر في 200 دولة ويدعم 35 لغة ولديه جمهور من عدد كبير من المستخدمين النشطين شهريًا يقدر بنحو 319 مليون مستخدم حول العالم ، بمتوسط يبلغ عدد التغريدات نصف مليار شهريًا!!!

حملة اعلانات تويتر المدفوعة

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات سوف تحصل على خدمات التسويق الالكتروني كما يجب أن تكون من خلال أفضل فريق تسويق الكتروني بالوطن العربي يقدم خدمات متكاملة في إنشاء اعلانات تويتر حيث نقدم :

  • الاستهداف الدقيق للغاية الذي يتكيف مع طبيعة نشاطك للوصول إلى العملاء المحتملين بدقة كبيرة وبتكلفة مناسبة.
  • تحديد أدوات التسويق المناسبة لطبيعة الوظيفة ، مثل إ اعلانات تويتر المدفوعة واستهداف جمهورك بدقة كبيرة.
  • من خلال خبراء التسويق فرصتك لتصحيح مسار خططك الإعلانية موجودة ويمكن استخدامها بعد التعديل لتناسب عملك وتحقق هدفك.
  • نقوم بتوظيف جميع آليات التسويق الإلكتروني المختلفة لوضع خطة شاملة لتحقيق الأهداف بشكل مدروس ، ونتبع الخطة خطوة بخطوة.
  • الاستهداف الدقيق عن طريق توقع العملاء المحتملين لنشاطك أو فكرتك وتشغيل حملات إعلانية على تويتر .
  • واختبار نتائج الحملة باستمرار لتحقيق أفضل استهداف بأقل سعر للنقرة يمكنك من خلاله الظهور في أعلى محركات البحث وتحقيق نتائج ممتازة . .

حملة إعلانية على تويتر

ليس من الصعب إعداد اعلانات تويتر المدفوعة ويمكن أن تولد حركة مرور إضافية لعدد من العملاء وإيرادات.

كما يمكنك اختيار واحد أو كل الخيارات المدفوعة التي يقدمها تويتر . في الأساس يتم إجراء إعلانات تويتر المدفوعة من خلال رسائل منتظمة لجميع متابعيك.

سيتعين عليك الدفع مقابل الخدمة في كل مرة يختار فيها المستخدم إعلانًا ، بما في ذلك عند النقر فوق ارتباط أو إعادة توجيه.

خلاصة القول هي أن التغريدة المُعلن عنها ستظهر أعلى نتائج البحث. للتحكم في تكلفة اعلانات تويتر المدفوعة وتقليل المخاطر ، من المهم تعيين ميزانية إجمالية وميزانية يومية.

هذا يعني أنك بحاجة إلى تعيين قيمة متابع جديد أو قيادة أو النقر فوق موقع الويب الخاص بك.

عند اختيار المبلغ يجب أن تدفع أقل من القيمة التي يحق لك الحصول عليها. خلاف ذلك ، سوف تخسر المال.

تذكر مع ذلك أن تضع في اعتبارك القيمة الدائمة لعميل أو عميل محتمل جديد ، وليس فقط القيمة الأولية لهذا الإجراء الأول.

عندما تكون راضيًا عن الأرقام ، فأنت بحاجة إلى تخصيص المبلغ الإجمالي للمال الذي ترغب في إنفاقه ، وهذا هو إجمالي ميزانيتك.

قسّم ميزانيتك الإجمالية على عدد الأيام التي ستبدأ فيها حملتك. عندما تكون أرقام ميزانيتك قيد التشغيل ، فقد حان الوقت لتحديد الأهداف الثلاثة الأكثر فاعلية: زيادة المتابعين وحركة المرور والعملاء المتوقعين.

تم تصميم اعلانات تويتر المدفوعة لزيادة الرؤية وزيادة عدد المتابعين. تظهر هذه الرسائل كتغريدات مروجة في المخطط الزمني والحسابات الدعائية في المربعات الموجودة في الصفحة الرئيسية وصفحة الملف الشخصي وصفحة نتائج البحث.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها اعلانات تويتر المدفوعة ، فسيُطلب منك إدخال بلدك ومنطقتك الزمنية وتفاصيل الدفع.

بعد ذلك اختر المتابعون من القائمة وحدد هدف الحملة وامنح حملتك الجديدة اسمًا جديدًا.

ثم أدخل الموقع الجغرافي والجنس واللغة للأشخاص الذين تريد الوصول إليهم والأجهزة التي تريد أن تظهر إعلاناتك عليها.

بعد اختيار جمهورك يجب اختيار التكلفة التي تناسبك لتعيين الحد الأقصى لميزانيتك اليومية وإجمالي ميزانية الحملة.

بعد ذلك  قم بإنشاء بعض التغريدات التي ستظهر على الخط الزمني للهاتف المحمول والويب. في منشوراتك وتغريداتك ، قم بتضمين الكلمات “تابعنا” وأخبر الناس لماذا يجب عليهم متابعتك.

اعلانات تويتر
اعلانات تويتر

الإعلان المدفوع عبر تويتر

في أوامر الشبكة نقدم بعض النصائح لعملائنا للاستفادة من اعلانات تويتر المدفوعة تتمثل في التالي :

  • تحسين مؤشر الجودة حيث تستخدم Google “نقاط الجودة” لتحديد جودة وملاءمة الكلمات الرئيسية وإعلانات الدفع لكل نقرة ، مما يؤثر على تكلفة النقرة. نقاط الجودة مهمة جدًا ، يمكنك زيادتها على تويتر عن طريق زيادة معدلات المشاركة في منشوراتك. تساعدك نقاط الجودة المرتفعة في الحصول على المزيد من مرات الظهور بتكلفة أقل.
  • يجب نشر الكثير من المنشورات على تويتر ، واستخدم Twitter Analytics لمعرفة ما هي الاعلانات التي تجذب المستخدمين.
  •  زيادة المشاركة مع الاستهداف : يعد استدعاء جميع المستخدمين تكتيكًا خاطئ فأنت تهدر أموالك. للمشتركين لديك مدخلات واهتمامات وقيم وتفضيلات مختلفة. إذا وصلت إلى جمهور معين ، يمكنك زيادة مشاركتك 10 مرات: الاستهداف بالكلمات الرئيسية والجمهور يساعد في جعل المحتوى الخاص بك شائعًا.
  • احصل على زيادات مجانية من اعلانات تويتر المدفوعة :  لا ينبغي أن يختار Twitter الحملات الإعلانية لزيادة المشاركة  إنه مضيعة للمال. لا يتعين عليك الدفع مقابل المشاهدات أو الإعجابات ، ولكن مقابل ما هو أكثر أهمية لعملك: انتقل إلى الموقع ، وقم بتثبيت التطبيق. على سبيل المثال ، إذا أطلقت حملة لجذب المشتركين ، فستبدأ أفضل تغريداتك بسرعة في زيادة المشاهدات والاستجابات والإشعارات. وكل هذا مجاني تمامًا.
  • تخصيص الجمهور : يمكنك إثارة الاهتمام بالمحتوى الخاص بك في مجال عملك داخل تويتر عن طريق اختيار جمهور ، سيؤدي ذلك إلى توسيع نطاق وصولك بشكل كبير ونقل شعبيتك إلى مستوى مختلف تمامًا. عند بدء حملتك التالية ، تأكد من تكوين جمهورك بعناية.
  • تعزيز المحتوى على منصات أخرى : يمكن أن توفر لك العديد من المواقع والشبكات الاجتماعية الأخرى حركة مرور جيدة. ولكن عند نشر المحتوى الخاص بك ، يجب عليك دائمًا مراعاة اهتمامات الجمهور.
  • يمكنك استخدام كل من المحتوى الجديد والقديم ، ولكن تم تعديله. يمكنك أيضًا تنظيم حملات إعلانية مدفوعة. تعزيز المحتوى على المواقع الشعبية في مجال عملك. كل هذا سيوفر لك حركة مرور إضافية بأقل تكلفة.
  • تذكر SEO : استخدم اعلانات تويتر المدفوعة للتمييز بين علامتك التجارية ومضاعفة معدل النقر إلى الظهور ومعدل التحويل. لفهم الطلبات بشكل أفضل (خاصة الطلبات غير المألوفة) ، تستخدم Google الآن نظام RankBrain للتعلم الذاتي.
  • من المفترض في هذا السياق أن تكون مؤشرات المشاركة (إمكانية النقر ، والرفض ، والتحويل) أكثر أهمية من الروابط الخارجية. ولكن حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإن ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور ومعدلات التحويل لها مزاياها الخاصة: المزيد من النقرات والتحويلات = مواضع أفضل في نتائج البحث = المزيد من النقرات والتحويلات.

وفي النهاية عزيزي العميل إذا أردت إنشاء حملة اعلانات تويتر المدفوعة فلا تتردد في الاتصال على أرقام أوامر الشبكة الموضحة بالموقع .

أوامر الشبكة شريكك في النجاح فنحن لا نقوم بإنشاء الحملة فقط وإنما نتابعها ونعرف أوجه التميز لنعززها و أوجه النقص فيها لنصححها ونتلافاها لنصل إلى أفضل النتائج في الوصول لجمهورك المستهدف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...