اسعار استضافة المواقع

اسعار استضافة المواقع
اسعار استضافة المواقع

هل ترغب في شراء استضافة مواقع وتبحث عن ارخص اسعار استضافة المواقع ؟ أنت في المكان الصحيح ، مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم أفضل خدمة استضافة مواقع بأقل الأسعار .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

كما نقدم باقات متنوعة تتناسب مع الجميع للاختيار من بينها على حسب احتياجات موقع ومتجرك الالكتروني.

اسعار استضافة المواقع

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل شركات الاستضافة ذات الأسعار المنخفضة كما تقدم لعملائها العديد من المميزات من حيث موازنة أسعار، حزمة وجودة الخدمة التي تقدمها واستقرارها وقوتها.

وبمقارنة تكلفة خدمة الاستضافة الرخيصة وموارد الحزمة مثل سعة تخزين الملفات وعدد المواقع المسموح باستضافتها على الحساب وعدد قواعد البيانات وحسابات البريد الإلكتروني وغيرها ..

بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها الشركة المستضيفة مثل لوحة التحكم المستخدمة ، وخدمة الدعم الفني المقدمة ، والإضافات المجانية التي تأتي مع الخدمة ، وغيرها.

كما نقوم بمراقبة أداء خدمة الاستضافة بشكل مستمر من خلال مراقبة موقع WordPress الذي نستضيفه عليه ومراقبة وقت التشغيل وأوقات التعطل التي تسببها شركة الاستضافة .

بالإضافة إلى سرعة تحميل الموقع وسرعة استجابة الاستضافة ، ونقوم أيضًا باختبار قوة الاستضافة واستقرارها وحمايتها وأمنها وغيرها ..

ارخص اسعار استضافة المواقع

تختلف باقات استضافة المواقع وفقًا لإمكانيات وموارد خوادم الاستضافة التي تستخدمها.

أفضل اسعار استضافة المواقع هي التي تلبي احتياجاتك وفقًا لمتطلباتك ، لذلك يجب عليك تحديد أهدافك لاستضافة الطلب ، ثم الاختيار من بين شركات الاستضافة وأهمها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

تتنوع عروض استضافة المواقع التي نقدمها لعملائنا ، حيث ستجد استضافة سريعة ورخيصة. ومع ذلك ، نقدم مزايا وإضافات لإقناع العميل المستهدف.

بهذه المعادلة البسيطة ، ستحصل على أفضل شركة استضافة ويب أجنبية مناسبة تمامًا لموقعك.

تعرف على: افضل مواقع استضافة

أفضل استضافة مواقع 

استضافة المواقع هي خدمة تتيح لك عرض محتوى موقع الويب الخاص بك ونشره على الويب.

نحن نعتبر شركات مضيفة حيث لدينا أجهزة كمبيوتر ضخمة بمواصفات ضخمة وسرعات عالية متصلة بالإنترنت ، وهذه الأجهزة هي التي يوجد عليها محتوى مواقع الويب وتسمى الخوادم (السيرفرات).

عند زيارة أحد مواقع الويب ، يرسل مستعرض الإنترنت طلبًا إلى الخادم الذي يستضيف هذا الموقع. يتلقى الخادم طلبك ويعرض ما بحثت عنه أو حاولت الوصول إليه. ستظهر صفحة ويب قد تحتوي على تصميم أو ملف أو صورة أو معلومات نصية جذابة ، إلخ.

 ما هي أنواع الاستضافة؟

قبل أن تسأل على اسعار استضافة المواقع يجب أن تتعرف في البداية على أنواع الاستضافة التي تقدمها الشركات .

الاستضافة المشتركة :

إذا كنت تبحث عن أفضل الحلول الاقتصادية لاستضافة موقعك ، فإن الاستضافة المشتركة هي خيارك المناسب ، حيث يتم استضافة عدة مواقع على خادم واحد .

وعادة ما تقدم الشركات هذه الخدمة بأسعار مناسبة لأن هناك عددًا من المواقع على نفس الخادم الذي يعيدها بتكلفة السيرفر من عدة أطراف وليس من طرف واحد ، وتعتبر هذه الخدمة من أرخص وأفضل خدمات الاستضافة للمواقع الصغيرة!

 استضافة ريسيلر

تتيح خدمة الموزع استخدام المساحة المخصصة لك على الخادم وميزات أخرى مثل النطاق الترددي وإعادة التوزيع لاستضافة مواقع أخرى .

مما يعني أن هذه الخدمة تمنحك الفرصة لتكون شركة استضافة ويب بنفسك أو لتجميع مواقعك ومواقعك. أصدقائك معك في مكان واحد على نفس الخادم.

الخوادم الخاصة

عندما يصل موقعك إلى مستوى عالٍ من الضخامة والنمو في حجم البيانات وعدد الزوار ، ستحتاج إلى خدمة استضافة أكثر تقدمًا تسمح لك بالحصول على موارد أعلى لتشغيل موقعك بشكل صحيح دون انقطاع ولتتمكن من إدارته موقعك بشكل فعال .

وهنا يأتي دور الخوادم الخاصة أو الكاملة ، في هذه الخدمة تقوم باستئجار خادم كامل دون المشاركة مع أي عميل آخر .

وتصبح المتحكم الوحيد في الخادم من اختيار نظام التشغيل والأجهزة وإدارة الكل السيرفر ، تقدم بعض الشركات هذه الخوادم المدارة لتوفر على العميل عناء الإعداد والإدارة لأنها تتطلب خبرة عالية في إدارة الأنظمة.

الخوادم الافتراضية – VPS

الخوادم الافتراضية هي بيئة استضافة تحاكي خدمة (خوادم كاملة) ، ولتبسيطها هي خادم افتراضي داخل خادم خاص حقيقي بأداء عالٍ ومواصفات أجهزة متطورة .

كما تمنحك الشركة هذا الخادم الافتراضي مع تخصيص جزء من الخادم الحقيقي الموارد الخاصة به (المساحة ، أنوية المعالج ، ذاكرة الوصول العشوائي ، وغيرها) .

يمكنك إدارتها كما تتم إدارة أي خادم حقيقي ، حيث تقوم بإعداده بالكامل والتحكم فيه دون أن يعرف أحد ما يحدث داخل الخادم الخاص بك ، حتى الشركة المستضيفة.

ما لم تتم إدارة هذا الخادم ، فإن الشركة المستضيفة هي المسؤولة عن إعداده والتعامل معه نيابة عنك.

خوادم السحابة

إنها خوادم افتراضية لها أيضًا نفس إمكانيات الخوادم الحقيقية ، لكنها تختلف عنها في طريقة عملها وتختلف عن خوادم VPS التي تحدثنا عنها سابقًا من حيث أنها تستخدم موارد عدة خوادم حقيقية متصلة ببعضها البعض .

وعند استخدامك لهذه الخدمة ، ستستفيد من وجود عدد كبير من الخوادم التي يعتمد عليها خادمك السحابي.

وبالتالي ، يمكنك زيادة إمكانيات وموارد الخادم الخاص بك على نطاق أوسع في أي وقت.

اتصل بنا الآن وتعرف على اسعار استضافة المواقع التي نقدمها لك في باقات متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

error: المحتوي محمي من النسخ...