استضافة نطاق سعودي : حجز دومين سعودي

5/5 - (6 votes)
استضافة نطاق سعودي
استضافة نطاق سعودي

توفر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمة استضافة نطاق سعودي والذي ينتهي بامتداد .SA للشركات والمؤسسات والهيئات السعودية بأفضل سعر وأسرع خدمة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

كما نقدم خدمة حجز النطاقات العالمية – .com ، .net ، .org وغيرها من الامتدادات العالمية ، لحجز دومين جديد لدينا ما عليك سوى التواصل مع خدمة عملاء أوامر الشبكة وسوف نضع بين أيديك العديد من الإختيارات والعروض المميزة.

استضافة نطاق سعودي

الان في مؤسسة مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم خدماتنا حجز نطاقك السعودي (اسم الموقع السعودي) بامتداد sa الذي يشرف على تسجيله في المركز السعودي لمعلومات الشبكة .

يمكنك الآن حجز نطاقك السعودي من خلالنا ، أدخل اسم المجال الذي تريد البحث عنه ثم اختر الامتداد المناسب (من بين الامتدادات السعودية) وستتمكن لاحقًا من تحديد خطة الاستضافة المناسبة التي تريد الحجز .

مع العلم أن اختيار امتداد المجال يجب أن يكون دقيقًا ، حيث يشير com.sa إلى الشركات والمؤسسات ، ويشير net.sa إلى شركات الإنترنت وخدمات الشبكة .

ويشير org.sa إلى المنظمات والجمعيات ، ويشير edu.sa إلى المعاهد والكليات ، ويشير med.sa إلى المستشفيات والهيئات الطبية. و sch.sa للمدارس.

علما أن عملية تسجيل أسماء النطاقات السعودية تخضع لقواعد تسجيل أسماء النطاقات على الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

لاحظ أن اسم المجال الذي تريد حجزه يجب أن يكون قريبًا من اسم مؤسستك أو شركتك كما هو مسجل في السجل التجاري أو الترخيص ، وإذا كنت تريد استخدام الاختصارات ، فستتم مطالبتك لاحقًا بشرح معنى تلك الاختصارات .

ما هو النطاق ؟

تشير كلمة domain name إلى الاسم الإلكتروني للنشاط الذي تريد حجز مكان له على الإنترنت ، وهو اسم بالحروف الإنجليزية أو العربية يتم اختياره ليكون عنوان الموقع والخدمات الأخرى التابعة له ، مثل خدمة البريد الإلكتروني باسم الشركة.

يدير المركز السعودي لمعلومات الشبكة بهيئة تقنية المعلومات والاتصالات وينظم خدمات تسجيل أسماء النطاقات ضمن النطاق اللاتيني السعودي (.sa) والمجال السعودي بالعربية ( .السعودية )

كما ذكر المركز السعودي لمعلومات الشبكة ، بدأت خدمات تسجيل أسماء النطاقات السعودية اللاتينية في عام 1995 م .

بينما بدأت أسماء النطاقات السعودية في الربع الأخير من عام 2010 م. وفي فبراير 2021 م تم إطلاق خدمات التسجيل من خلال وكلاء التسجيل المعتمدين في محاولة لتطوير سوق أسماء النطاقات السعودية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجال أسماء النطاقات.

يختلف النطاق السعودي عن النطاق في أي منطقة أخرى ، حيث ستجده هنا في المملكة العربية السعودية مختلفًا عن أي مكان أو دولة أخرى ، وامتداده هو .sa ، مما يعني أن اسم المجال ينتهي بـ .sa ،  مثالwww.dominio.sa أو www.dominio.com.sa

إذا كنت رجل أعمال أو مالكًا لمؤسسات تجارية وتريد حجز استضافة نطاق سعودي لشركتك من خلال أوامر الشبكة، فسنحجز نطاقًا من المملكة العربية السعودية نيابة عن شركتك في غضون ساعات قليلة ، وسوف نستضيف مجال شركتك وسنقوم بربطه. للاستضافة السعودية على الفور.

تعرف على : كيفية اختيار اسم دومين

طريقة حجز دومين سعودي

اختر اسمًا مناسبًا لعملك:

عند اختيار اسم المجال ، يجب عليك التعبير عن عملك والإشارة إليه مباشرة . مثل اسم شركتك أو أي اسم يشير إلى الخدمات التي تقدمها على موقع الويب الخاص بك .

كما يجب أن يكون الاسم متاحًا وغير محجوز من قبل جهة أخرى ويتوافق مع شروط هيئة الاتصالات السعودية والتحقق من أهليتك للحصول على الاسم المطلوب.

مراقبة عملية الحجز:

تحتاج إلى متابعة عملية الحجز أو تفويض شركة استضافة نطاق سعودي ، مثل مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

حيث أننا نساعدك في حجز اسم لشركتك والتأكد من حصولك على أفضل الخدمات من خلال فريق متخصص يقوم بالمراقبة والتنفيذ.

كافة الإجراءات اللازمة لتأمين حجز النطاق السعودي باسم شركتك أو مؤسستك.

إطلاق موقعكم السعودي على الإنترنت:

بعد عملية حجز المجال يجب عليك استخدام هذا الاسم وربطه بموقعك على الويب والترويج له على الشبكات الاجتماعية حتى يتمكن العملاء من التعرف على وجودك على الإنترنت أو استخدام اسم المجال وربطه بخدمة البريد الإلكتروني باسم شركتك.

خدمات استضافة نطاق سعودي

خدمة حجز استضافة نطاق سعودي :

للتقدم للحصول على اسم مجال من خلال أوامر الشبكة، كل ما عليك فعله هو الاتصال بفريق دعم العملاء الخاص بنا وسنطلب منك بعض المستندات والأوراق اللازمة لحجز النطاق والحصول على الخدمة.

خدمة نقل المجال:

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تغيير اسم المجال الخاص بك نتيجة لتغيير اسم شركتك. يساعدك  فريق أوامر الشبكة على نقل النطاق والاتصال بالمركز السعودي لخدمة الشبكة.

خدمة حذف النطاق :

عندما تريد حذف اسم النطاق ما عليك سوى إرسال رسالة إلى خدمة العملاء في وقت البيانات ، وسيقوم بدوره بمتابعة الأوراق اللازمة مع المنسق الإداري للمركز السعودي لخدمة الإنترنت. شبكة لدراسة الطلب وإصدار الموافقة عليه.

خدمة استعادة المجال المحذوف:

إذا كنت ترغب في استعادة المجال المحذوف  فستتمكن من القيام بذلك في غضون ثلاثين يومًا من تاريخ الحذف ، حيث سيدخل اسم المجال في مرحلة الحذف الكامل بعد خمسة أيام من الثلاثين يومًا ولن تتمكن من ذلك استعادتها بعد ذلك.

مميزات حجز دومين سعودي

باختيار دومين سعودي ينتهي بالامتداد .sa ، فإن هذا الاختيار يضمن لصاحب الموقع مجموعة من المزايا ، من بينها:

  • يضمن النطاق السعودي تقديم الأنشطة التجارية بشكل جيد للشركة الجديدة في السوق السعودية عبر الإنترنت.
  • يؤكد اختيار استضافة نطاق سعودي أن الشركة تتمتع بالمصداقية والأمان ، لأنه لا تستطيع الحصول على هذا الامتداد دون امتلاك جميع التراخيص والتسجيلات القانونية وامتلاك إثبات ملكية العلامة التجارية المذكورة في المجال.
  • تسجيل النطاق السعودي يحمي ويحفظ العلامة التجارية.
  • يتطلب تسجيل نطاق سعودي سرعة اختيار وحجز الاسم الصحيح للشركة الجديدة ، وهذه مهمة الشركات المتخصصة في هذا المجال مثل مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.
  • يضمن تسجيل النطاق السعودي أن النشاط التجاري موجود في جميع أنحاء العالم وأن الهوية السعودية المشار إليها بامتداد .sa يتم تأكيدها ببساطة عن طريق قراءة اسم المجال.
  • يفيد حجز نطاق sa أصحاب الأعمال من خلال ترسيخ مكانتهم في السوق وتسهيل المعاملات الاقتصادية والتجارية مع الشركات الأجنبية والمتعددة الجنسيات.
  • يساعد حجز استضافة نطاق سعودي في إنشاء بريد إلكتروني لموظفي الشركة ، يمكنهم استخدامه للتحدث رسميًا إلى العملاء تحت مظلة الشركة وعلامتها التجارية ، مما يؤدي إلى إنجاز عمل احترافي جاد.
  • كما يضمن اختيار النطاق السعودي أن المنشأة الجديدة تحتل مرتبة جيدة على الإنترنت من الشركات والعملاء الأجانب .
  • مما يساعد العلامة التجارية على اكتساب المزيد من الانكشاف.
  • اختيار دومين سعودي يحتفظ بحقوق الملكية الفكرية للعلامات التجارية ويحميها من السرقة.

شركة حجز نطاق سعودي

على الرغم من أن شبكة معلومات شبكة المركز السعودية توفر جميع الخدمات المتعلقة بالحجز والتسجيل ، إلا أنه سيكون أسهل وأسرع إذا كنت تعمل على شركة متخصصة في هذا المجال للمساعدة في حجز استضافة نطاق سعودي.

وتعد مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تتميز بالعديد من المميزات منها :

  • تعمل أوامر الشبكة كمركز بين المملكة العربية السعودية وعملائها لحجز استضافة نطاق سعودي
  • يسهل الخبراء لدينا جميع العمليات المتعلقة بحجز النطاق والتسجيل.
  • أوامر الشبكة تحفظ جهد ووقت عميلنا ونحقق أهدافه بسهولة .
  • لدى الشركة متخصصون يمكنهم مساعدة العملاء بدقة واحترافية.
  • كمت تتابع الشركة المجال باستمرار وتقوم بتحديثات مستمرة وتصوّر أي أعطال.
  • تساعد الشراكة العميل في إدارة أنشطته وتطوير كفاية وموقع الشركة.
  • أوامر الشبكة هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال حجز واستضافة المواقع الإلكترونية الجديدة بالمملكة العربية السعودية.
  • تضمن الشراكة تشغيل الملكية وجميع الخدمات المرتبطة بها ، مثل البريد الإلكتروني والاتصالات العامة.
  • تقدم أوامر الشبكة المشورة الفنية المجانية للعملاء بشأن جميع الحجوزات في المملكة العربية السعودية.
  • كما يساعد الخبراء في شركتنا العميل في اختيار اسم المجال المناسب لطبيعة نشاطهم ، مع توفير صلاحيته والاتفاق مع الشروط التي تضعها هيئة الاتصالات السعودية.
  • تتبع الشركة جميع مستويات الحجز وتسجيل الولايات القضائية الجديدة للعميل حتى يتمكن من توفير الوقت والجهد.

مميزات الاستضافة

شهادات SSL:

تساعد هذه الشهادات موقعك في تشفير البيانات المنقولة بين موقعك والزائرين ، ومنع الجواسيس وسرقة التحميلات.

الحماية من هجمات DDOS:

يوفر DoS الخاص بنا حماية العدو من الهجمات ، وهذا يوفر لموقعك الحماية من تلك الهجمات التي تضر موقعك.

إدارة الخادم:

يأخذ فريق مهندسي البيانات الموهوبين الوقت الكافي لتزويد أعمالك بخوادم مخصصة بالكامل لإدارة أعمالك.

النسخ الاحتياطي للبيانات:

نحن نقدم خدمة نسخ احتياطي يومية لمعلومات موقع الويب الخاص بك ، ويتم تخزين معلوماتك في مكان آمن على الإنترنت.

استضافة سريعة:

نحن نهتم بصفات عملائنا ونقاط قوتهم ، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة نطاق التي ستوفر لك سرعة صاروخية ، فإن شركتنا هي الخيار الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...