استضافة متجر الكتروني

استضافة متجر الكتروني
استضافة متجر الكتروني

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمة استضافة متجر الكتروني بباقات متنوعة تتناسب مع تجارتك حيث أن الاستضافة أحد أهم العوامل التي تؤثر على نجاح المتجر الالكتروني من حيث السرعة وتحسين النتائج مع محركات البحث .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

نحن نقدم لك أقوى استضافة متجر الكتروني من خلال توفير خوادم عالمية بأحجام مختلفة وذاكرة مناسبة وسرعة عالية وأسعار متجاوبة بناءً على حجم التطبيق أو الموقع وبياناته وحجم حركة المرور المتوقع .

يمكنك الاطلاع على خدمة حجز السيرفرات والتعرف على كل ما تقدمه أوامر الشبكة لعملائها بالرياض والوطن العربي .

استضافة متجر الكتروني

هل تريد تسويق منتجاتك عبر الإنترنت من خلال امتلاك متجر الكتروني ؟ يمكنك الحصول على متجرك الفريد عبر الإنترنت وإنشائه بطريقة سهلة من خلال الاعتماد على المتخصصين في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

وفي خطوات إنشاء متجر الكتروني تحتاج إلى استضافة متجر الكتروني وهناك عدد كبير من الاستضافات التي نوفرها لك في أوامر الشبكة بأفضل الأسعار .

ومن خلالها تكون الواجهة الخاصة لمتجرك الإلكتروني ، ويمكنك بيع جميع المنتجات المعروضة ويمكن للمتسوقين الشراء من متجرك ، ولأن اختيار الاستضافة من أهم الخطوات ، فنحن نقدم لك أفضل استضافة.

لا يمكنك استضافة متجر الكتروني على هاتفك لتتلاشى النتائج المخيبة للآمال في عمل ونجاح متجرك ، ونجد أن الاعتماد على مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات  له عدد كبير من المزايا منها ما يلي:

  • وجود إنترنت سريع للغاية ، والذي يمكّن الشركات من حفظ البيانات ويجعل زوار متجرك قادرين على الوصول إلى منتجاتك.
  • تمتلك الشركة خوادم كبيرة جدًا يمكن من خلالها حفظ بيانات موقعك أو منتجك لفترة طويلة دون خوف من عدم حفظ البيانات.

لذلك ننصحك باختيار مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل استضافة متجر الكتروني ، حيث أن السقوط المتكرر للموقع أو المتجر بسبب استخدام الخوادم الضعيفة يؤدي إلى اختفاء الموقع من محركات البحث وبالتالي ينخفض ترتيبه على المدى الطويل ويفقد الزوار الثقة في دخولهم إلى موقعك ويتوجهون للبحث عن بديل آخر. تذكر أن تكرار تواجد العميل على موقع الويب الخاص بك يساهم في تحسين ترتيب موقعك على محركات البحث.

مميزات استضافة متجر الكتروني من أوامر الشبكة 

  • استضافة متجر الكتروني على أقوى السيرفرات وبسرعة عالية.
  • تأكد من أن متجرك يعمل على الإنترنت بكفاءة وسرعة في جميع الأوقات.
  • أفضل الخطط والأسعار في السوق.
  • دعم فني شامل 24/7.
  • نسخ احتياطي يومي وأسبوعي وشهري للمواقع على استضافتنا.
  • احصل على أفضل الخدمات والعروض
  • أخبرنا عن جودة عملك وطبيعة نشاطك وسنوفر لك أفضل الخطط والأفكار للوصول إلى أفضل عائد على الاستثمار بأقل تكلفة.

أنواع استضافة المتاجر الالكترونية

يوجد أكثر من نوع من استضافة متجر الكتروني ، يختار كل واحد حسب احتياجاته والمبلغ الذي يريد دفعه لشركات الاستضافة
لحملهم على استضافة متجرهم الخاص ، ويمكن تقسيم أنواع الاستضافة إلى ثلاثة أنواع ، وهي كالتالي:

  • الاستضافة الأساسية ، وهي لاستضافة موقع أو متجر واحد فقط. ومن هنا نجد أن هذا النوع محدود نوعاً ما حيث أنه لا يسمح لك بالحصول على أكثر من متجر.
  • لذلك يقتصر استخدامه على المبتدئين فقط وأولئك الذين يرغبون في استضافة متجر واحد عبر الإنترنت. أما بالنسبة لأصحاب المواقع والمتاجر المتعددة ، فهم لا يستخدمون هذا النوع وفي هذا النوع يكون عدد رسائل البريد الإلكتروني أقل وعدد الخوادم أقل .
  • الاستضافة المتقدمة وهذا النوع من الاستضافة متاح لاستيعاب أكثر من متجر ، وهذا هو النوع المفضل ، ونجد أنه يتمتع بعدد من المزايا أكبر من الاستضافة الأساسية ، وهذه المزايا هي وجود أكبر عدد رسائل البريد الإلكتروني ، وعدد أكبر من الخوادم ، وأسعارها أعلى قليلاً من الاستضافة الأساسية .
  • الاستضافة النشطة في هذه الاستضافة هناك عدد أكبر من المميزات ، حيث ستجد أن هذا النوع هو الأكثر استفادة من الدعم الفني ، إلى جانب عدد كبير من الخوادم ، وعدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني.
شركة استضافة متجر الكتروني
شركة استضافة متجر الكتروني

شركة استضافة متجر الكتروني

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمة استضافة متجر الكتروني لجميع مالكي مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت من أجل نشر موقع الويب الخاص بك على الإنترنت وجعله مرئيًا للزوار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمة استضافة متجر الكتروني من أوامر الشبكة تتميز بالعديد من المميزات منها:

أولاً: الاستضافة الثابتة
توفر أوامر الشبكة أعلى مستويات الاستقرار للخادم على مدار 24 ساعة ويضمن استقرارًا بنسبة 99.9٪ على مدار اليوم ، مما يضمن عدم فقدان أي زيارات واردة يوميًا إلى موقعك على الويب.

ثانيًا: عرض نطاق غير محدود
نحن نؤمن بأهمية توفير استضافة مرنة وقوية. نحن نقدم استضافة بمعدل عرض نطاق غير محدود ، مما يتيح لموقعك أن يكون مجانيًا ومرنًا ويتحمل أكبر قدر ممكن من الزيارات اليومية إلى موقع الويب الخاص بك.

ثالثاً: إستضافة عدد غير محدود من المواقع أو المتاجر الإلكترونية
تتيح لك الاستضافة التي توفرها أوامر الشبكة نشر أكثر من موقع أو مجال على نفس الاستضافة دون الحاجة إلى شراء استضافة لكل موقع على حدة من أجل توفير المال.

رابعًا: عدد لا محدود من رسائل البريد الإلكتروني
تتيح لك استضافتنا أيضًا إنشاء بريد إلكتروني لفريق العمل أو الموظفين في شركتك بعدد غير محدود بحرية ودون قيود مع إمكانية الارتباط بأي مزود بريد إلكتروني خارجي.

خامساً: جدار الحماية 
نستضيف مواقع على خوادم أوروبية محمية من القرصنة. من خلال توفر جدار حماية تطبيق ويب WAF ، لا يمكن اختراق موقعك أو تعريضه لهجمات DDOS.

سادساً: الدعم الفني
نحن نقدم خدمة دعم فني على خدمة استضافة متجر الكتروني على مدار 24 ساعة لحل المشكلات أو الأعطال ، أو تقديم المشورة أو التوجيه لمساعدتك في إدارة مساحة الاستضافة بحرية ومرونة.

سابعًا: شهادات أمان SSL مجانية
من الضروري تشفير وحماية بيانات العميل وإعطاء الثقة في موقعك عن طريق تثبيت شهادة SSL على موقعك ، وتأتي هذه الشهادة مجانًا مع الاستضافة دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية لكل مجال.

ثامناً: استضافة Linux cPanel
من السهل التعامل مع استضافة Linux وتوفر لوحة تحكم من نوع cPanel تدعم جميع اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية واللغات الأخرى.

شركات استضافة متاجر ومواقع

هناك العديد من أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين لا يعرفون مدى أهمية شركات الاستضافة في حجز استضافة متجر الكتروني ، بالإضافة إلى أنه ليس لديهم فكرة عما تقدمه هذه الشركات ، سنشرح لكم الآن أهمية شركات استضافة المتاجر .

  • تساعد شركات الاستضافة في زيادة عدد العملاء.
  • زيادة معدل ربح المتاجر المستضافة على الإنترنت.
  • تمكّنك شركات الاستضافة من التوسع في المستقبل بشكل كبير لأنها تساعد في دخول عدد أكبر من العملاء في وقت أسرع.
  • التعاقد مع شركة استضافة ذات مستوى عالٍ من الخدمة ، فهذا يساعدك على إدارة موقعك بشكل أفضل طوال اليوم.
  • تحديد تكلفة استضافة الموقع بما يتناسب مع ميزانية العميل.
  • تقدم شركات الاستضافة دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يوفر مستوى عاليًا من الأمان لحماية المتجر من القرصنة.
  • سرعة الخوادم التي سيتم إضافة موقعك من خلالها.
  • هناك العديد من الخدمات المجانية التي تأتي مع الاستضافة.
قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...