ارشفة موقعك في محركات البحث

ارشفة موقعك في محركات البحث
ارشفة موقعك في محركات البحث

في اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم خدمة ارشفة موقعك في محركات البحث من خلال خبراء الأرشفة ، بالإضافة إلى شرح كيفية أرشفة المواقع في جوجل ، وإضافة موقعك للظهور في بحث جوجل ، وتجهيز الموقع (تحسين محرك البحث) للارتقاء إلى النتائج الأولى في صفحة نتائج البحث ..

احصل على أرشفة احترافية من خبراء الأرشفة واجعل موقعك يرتقي إلى نتائج البحث الأولى في 72 ساعة فقط. للحصول على عرض ارشفة موقعك في محركات البحث من مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات اتصل بنا .

ارشفة موقعك في محركات البحث

أرشفة قوقل بإعداد الموقع لمحركات البحث SEO ، أو بمعنى آخر ، جعله متوافقًا مع تعاليم ومتطلبات ولوائح محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo .. إلخ.

يستخدم الأشخاص محركات بحث معروفة للوصول إلى السلع والخدمات والمعلومات التي تقدمها مواقع الويب.

أي عندما يكون موقعك متوافقًا مع مصطلحات محركات البحث ، وأهمها Google ، فهذا يجعله في مقدمة النتائج.

لكن قبل ذلك يجب إضافة موقعك إلى فهرس جوجل وهذه هي الخطوة الأولى في أرشفة المواقع.

يجب أيضًا تكوين الموقع لمساعدة عناكب محركات البحث في الوصول بسهولة إلى الصفحات الداخلية لموقعك ومحتواه بالكامل وإدراجه في فهارسها بشكل دوري.

أي في كل فترة محددة  يدخل Google موقعك ويفهرس جميع صفحاته ، أو يحفظ صفحات موقعك ضمن النتائج التي يحتوي عليها.

للقيام بذلك بشكل صحيح ، يجب تكوين الموقع للسماح لروبوتات Google (عناكب البحث) بالوصول إلى صفحاتك دون حظرها.

ثم دعها تحصل على نسخة من محتوى كل صفحة وحفظها في الفهرس.

وذلك حتى يتمكن محرك البحث من إظهار موقعك لمن يبحث عن كلمة تتعلق بمحتوى الموقع.

هذه فكرة بسيطة لواحدة من خطوات أرشفة المواقع العديدة المهمة جدًا جدًا.

كيف تجعل موقعك أول نتائج البحث في جوجل ؟

عناكب البحث أو روبوتات البحث هي أدوات تستخدمها محركات البحث لمسح مليارات الصفحات والمواقع بسرعة كبيرة ، وفرزها حسب المحتوى لكل صفحة وموقع.

ثم تعرضه في نتائج البحث التي يبحث عنها الباحثون عن سلع وخدمات ، كما نفعل جميعًا (ومعلومات من مستخدمي الإنترنت).

هناك العديد من شركات ارشفة موقعك في محركات البحث أو الشركات التي تقدم خدمات أرشفة احترافية مثل شركتنا اوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

من خلال هذه الخدمة يمكننا وضع خطة تسويقية متكاملة لزيادة نسبة زوار موقعك وظهور الموقع في النتائج الأولى لمحركات البحث.

ولكن يجب أن يكون هناك شيء مهم للغاية ، وهو أن يعمل خبير تحسين محركات البحث أو خبير السيو  الخاصة بالشركة مع مصمم الموقع الذي يصمم موقعك.

نحن نتميز في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات بوجود متخصص سيو محترف على دراية تامة بكافة العوامل في ارشفة موقعك في محركات البحث .

من أجل وضع خطة كاملة لتصميم موقع إلكتروني ناجح من البداية ، بما يتماشى مع قواعد ومتطلبات محركات البحث.

لأن الموقع يجب أن يبنى على أساس سليم من البداية ، ليتوافق مع تعاليم جوجل.

ونتيجة لذلك ، فإن سرعة الموقع وتوافقه مع الأجهزة المختلفة ، وأهمها متصفحات الجوال ، تُحدث فرقًا كبيرًا في النتائج وجودتها.

من المهم أيضًا أثناء القيام بتصميم الويب أن يتم تخطيط الموقع وترتيبه وإنشائه استنادًا إلى Google ومحركات البحث وتهيئته لهم.

بما يتناسب مع ظروفهم ، وكأن الموقع يفي بشروط جوجل ومحركات البحث ، يصبح من السهل وفي فترة وجيزة الظهور في أعلى النتائج.

ويعتبر هذا من أهم المكاسب الحقيقية الآن في عالم مواقع الإنترنت. من المهم فقط أن تظهر أولاً ، وهذا فقط يجلب محتوى وتكوينًا جيدين لموقعك من البداية.

ومن التفاصيل المهمة أيضًا أن تكون مواضيع الصفحات ومحتوياتها جديدة وليست منسوخة من مكان آخر.

هذه إحدى النقاط المهمة التي يأخذها محرك بحث Google على محمل الجد ولا يتنازل أبدًا.

تعرف على : تصميم متجر الكتروني جاهز

خدمة ارشفة موقعك في محركات البحث
خدمة ارشفة موقعك في محركات البحث

خدمة ارشفة موقعك في محركات البحث 

كلمة SEO هي اختصار لـ Search Engine Optimization ، ومعناها الحرفي هو تحسين محرك البحث ، وتعريفها الفني هو عملية تحسين وتطوير مواقع الأرشفة على الإنترنت من أجل زيادة عدد زيارات محركات البحث.

هناك عدة جوانب لـ SEO ، بدءًا من المحتوى الفريد والحصري لموقعك إلى عدد الروابط التي تشير إلى موقعك من مواقع أخرى على الإنترنت ، ويجب أن تعلم أن هذه التقنية لا تتعلق بكيفية ظهور موقعك لمحركات البحث فقط ، ولكن لزوار موقعك أيضًا.

محركات البحث ذكية جدًا ، لكنها لا تزال بحاجة إلى القليل من المساعدة. كما أن جميع محركات البحث العالمية تعمل باستمرار على تطوير العناكب الخاصة بهم يومًا بعد يوم لتحديثها وتعديل الخوارزميات التي تعمل على أرشفة المواقع الإلكترونية والتي من خلالها تحتاج إلى أن تكون على اطلاع دائم بالجديد.

وتساعدك هذه الخدمة على تحسين نتائج البحث في موقعك في محركات البحث ، نادرًا ما يذهب الزائر إلى الصفحة الثانية أو الثالثة من أجل البحث عن المعلومات ، لذلك عليك دائمًا أن تكون في مقدمة نتائج البحث بالكلمات التي تهتم بها على موقعك لجذب المزيد من الزوار إلى موقعك.

في اوامر الشبكة لدينا العديد من خطط ارشفة موقعك في محركات البحث والتي تتضمن العديد من المميزات والخطوات ، أقل خطة لدينا تحتوي على العديد من المميزات منها :

  • إضافة الموقع في 50 دليلا عربيا
  • متابعة حالة أرشيف الموقع لمدة 30 يومًا
  • تحليل الموقع وإصلاحات الأخطاء والأرشفة
  • تقديم المشورة بشأن محتوى الموقع
  • إنشاء خرائط مواقع [xml، txt، php، xml.gz]
  • تنشيط موجز RSS داخل موقعك
  • قم بتثبيت البرنامج المساعد VB SEO أو WP SEO وفقًا لموقعك
  • فحص وتحليل وضبط العلامات الوصفية والعناوين لـ 10 صفحات
  • سجل معلومات وبيانات موقع الويب الخاص بك مع Alexa

شركة ارشفة موقعك في محركات البحث 

فخرنا بالمجال كأفضل شركة أرشفة مواقع على جوجل ، وجدنا أن الغالبية العظمى من الزوار الذين يذهبون إلى موقعك يتم توجيههم من قبل محركات البحث الرئيسية ، وهي جوجل ، وياهو ، وبينج .

وعلى الرغم من أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دور في زيادة عدد الزوار ، لكن لا يمكن مقارنته بدور محركات البحث الكبرى. حيث أن محركات البحث هي الوسيلة الأساسية للبحث لمعظم مستخدمي الإنترنت، وبغض النظر عن المحتوى الذي تقدمه على موقعك ، ستجد زوارًا من محركات البحث سواء كنت تقدم منتجات أو خدمات أو معلومات أو أي شيء تقدمه من خلال موقعك.

إذا لم تقم بأرشفة موقعك ، فلن تتمكن محركات البحث من العثور على موقعك أو المحتوى الخاص بك في قاعدة بياناتها .

وبالتالي لن يظهر الموقع في النتائج الأولى ، وهذا يؤدي إلى خسارة الكثير من الزوار والأرباح ، لذلك انتقل الآن إلى أفضل شركة ارشفة موقعك في محركات البحث ، وهي شركة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث تجد خبراء تحسين محركات البحث (SEO) هم محترفون يعملون بجد لجعل موقعك يحتل مرتبة عالية في الصفحات الأولى لمحركات البحث.

أصبحت ارشفة موقعك في محركات البحث من أكثر طرق التسويق الإلكتروني فاعلية وانتشاراً لما لها من مزايا عديدة ، حيث يمكنك زيادة عدد زوار موقعك بهذه الطريقة ، وكذلك تحقيق ترتيب متقدم في صفحات البحث الأولى مثل Google و Yahoo و Bing

أفضل شركة أرشفة للمواقع الإلكترونية في الرياض – على بناء موقعك وتطويره من خلال تطبيق مبدأين يسيران جنبًا إلى جنب: –

  • ضبط موقعك وفق قواعد وشروط محركات البحث.
  • بناء موقع يضمن للزائرين تجربة مستخدم أمثل (UX) من حيث التصميم والمحتوى وسهولة التصفح وسرعة استجابة الموقع ، كل هذه العوامل تؤثر على تجربة المستخدم.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp