ادارة الاعلانات فيس بوك

قيم هذا المقال
ادارة الاعلانات فيس بوك
ادارة الاعلانات فيس بوك

في اوامر الشبكة لدينا فريق متمرس يساعدك في اختيار المنصة المناسبة لحجم عملك و ادارة الاعلانات فيس بوك حيث نسعى لزيادة حجم عملك والحصول على أفضل النتائج.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

تساعد ادارة الاعلانات فيس بوك في تحقيق نتائج فورية. في اوامر الشبكة نقدم منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على الشبكات الاجتماعية.

ستتيح لك خدماتنا الإعلانية الاستفادة من أكثر أنواع الإعلانات فاعلية واستهدافًا المتاحة اليوم، لتحقيق أفضل الفرص لك للتواصل مع جمهورك المستهدف والعمل على تحويلهم إلى عملاء دائمين.

شركة ادارة الاعلانات فيس بوك 

الإعلان الممول هو ممارسة تجارية تتضمن تكبد الشركة تكاليف مقابل وضع رسالتها أو علامتها التجارية ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تستفيد الشركات من الإعلانات الممولة للترويج لمنتجاتها وخدماتها للبيع ، فضلاً عن غرس ثقافة الشركة والعلامة التجارية.

في اوامر الشبكة نستخدم الإعلانات الدعائية بشكل صحيح واستراتيجي ، فإنك تكسب عملاء وتزيد من مبيعاتك.

ينشئ الإعلان الممول قناة اتصال أحادية الاتجاه. يمكن للشركات بث رسائل غير شخصية لعامة الناس. الشركات لديها سيطرة كاملة على الإعلانات التي ترعاها. هم من يقررون كيفية الترويج للمحتوى المقصود.

لدينا في اوامر الشبكة فريق متخصص في ادارة الاعلانات فيس بوك للحصول على أفضل النتائج في أسرع الأوقات والوصول بعلامتك التجارية إلى الجمهور المستهدف في أي مكان تريده.

نقدم باقات متنوعة وخطط كثيرة في ادارة الاعلانات فيس بوك والتسويق الالكتروني بالرياض والوطن العربي .

منهجنا في ادارة الاعلانات فيس بوك :

  • لدينا متخصص تخطيط احترافي وشراء الحملات الإعلانية
  • يدير حملاتك الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • من المحتمل أن يكون لديه خبرة في العمل مع عملاء مشابهين لك.
  • سوف يطور وينفذ الاستراتيجية الإعلانية لعملك لضمان خفض التكاليف وزيادة النتائج.
    سيكون هذا الشخص نقطة الاتصال الرئيسية الخاصة بك.
  • صياغة الرسائل الرئيسية.
  • تحديد أهداف ومحتويات الرسائل الإعلانية.
  • حدد ما تريد توصيله إلى جمهورك المستهدف.
  • قدم هذه الأفكار بأفضل طريقة.
  • سننشئ إعلانات ذات صلة بالعملاء المحتملين.
  • يقوم المتخصصون لدينا بتطوير حملتك الإعلانية من خلال كتابة العناوين واختيار أفضل أسلوب لعملك.
  • سنقوم أيضًا باختبار تقسيم أ / ب لإعلاناتك للوصول إلى الإعلانات التي تحصل على أعلى الدرجات.
  • نحن نراقب الحملات الإعلانية بشكل يومي
  • نحدد مجموعات الإعلانات وتصميمات الإعلانات منخفضة الأداء في حملاتك ، لتقييمها وتعديلها أو لإيقافها وإطلاق حملات ومجموعات وتصميمات جديدة للحفاظ على النتائج القادمة.
  • يقوم الأخصائي بإعداد تقريرك الشهري للمراجعة.
  • يتضمن التقرير جميع تفاصيل حملتك الإعلانية التي تريد رؤيتها وقياسها ، بالإضافة إلى مساعدتك في قراءة النتائج ، لفهم أداء حملتك الإعلانية بشكل أفضل والعمل على تطوير الحملات الإعلانية القادمة.

تعرف على : اوامر الشبكة افضل شركة تسويق الكتروني

الإعلان الممول على الفيس بوك

طريقة الدفع بالنقرة (PPC) هي الأكثر شيوعًا في معظم إعلانات الشبكات الاجتماعية ، وهي تتيح لك الدفع فقط للعميل الذي شاهد إعلانك أو قدم طلبًا عن طريق ملء نموذج أو حجز عرض أو إبداء الإعجاب صفحة.

اختلفت شبكات التواصل الاجتماعي وتميز كل منها في بعض الدول أو في بعض المجالات. ت

تويتر منتشر في الخليج أكثر منه في مصر ، لكنه لم يسمح بعد بالإعلانات التي تستهدف منطقتنا العربية.

على العكس من ذلك فالفيسبوك أكثر انتشارًا في مصر ويتميز بإعلاناته القوية التي تزداد يومًا بعد يوم في منطقتنا العربية.  هذا هو الوقت الذي تتمتع فيه LinkedIn بأعلى سعر للنقرة ، لكنها الأقوى والأكثر نجاحًا في الإعلانات الموجهة إلى قطاع الأعمال والاستثمار (B2B).

تشترك إعلانات معظم هذه الشبكات في تنوع أهدافها ، من حيث مشاهدة إعلان أو مقطع فيديو ، أو ملء نموذج ، أو حجز عرض ، أو الإعجاب بصفحة ، أو تنزيل تطبيق من تطبيق جوّال ، أو دعوة حدث.

بالإضافة إلى ما يتميز بالاختيار الدقيق للهدف من الإعلانات من حيث النوع والعمر والبلد والمدينة والحي والمصالح ، وأحيانًا وصولاً إلى نوع وماركة الجهاز المستخدم للوصول الإنترنت بالإضافة إلى أهم ميزة وهي متابعة الإعلان لحظة بلحظة حتى تتمكن من التعديل أو التوقف أو اللعب للوصول إلى الإعلان المطلوب.

تقول القاعدة العامة للتسويق: “التسويق استثمار وليس نفقة.” لذلك ، يتطلب تعظيم عائد الاستثمار (ROI) متابعة قوية للإعلان وفهمًا واضحًا لما هو مطلوب من الإعلان ومقياس نجاحه. الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها:

  • السعي وراء عدد المعجبين على صفحتك وهم أن الكثير من الناس يسعون إلى الشهرة والمكانة حتى لا يحققوا أي منفعة مالية .
  • وهو ما دفع البعض لشراء بعض الإعجابات بشكل قانوني أو غير قانوني ، وهذا ما دفع فيسبوك في أحدث التعديلات عليه. أعلنت منذ أسابيع أنها ستراجع عشاق الصفحات وتلغي التفاعلات فيها بالفعل وبدأت أمثال العديد من الصفحات تتناقص يومًا بعد يوم.
  • تشير الإحصائيات إلى أن 96٪ ممن يعجبون بصفحات الشركات والعلامات التجارية لا يعودون لزيارة هذه الصفحات مرة أخرى ، لذلك كان من الأفضل الانتباه إلى المعجبين بصفحتك تمثل شرائح العملاء المستهدفين وتواصل التواصل معهم بشكل جيد ومستمر و بطريقة جذابة.
  • قياس نجاح الإعلان بعدد المشاهدات التي حققها ، وقد يكون ذلك بمفرده مقياسًا لفشل الإعلان في النجاح ، ويكون النجاح من خلال تحقيق أعلى نسبة نقر إلى الظهور (مشاهدات من العميل المستهدف) / عدد المشاهدات (نسبة النقر إلى الظهور – معدل النقر) ، مما يعني جودة الاستهداف.
  • عمل اعلانات بدون متابعة وتعديل مستمر او بشكل او صورة واحدة مع التنازل عن احدى المزايا الرائعة ان بعض هذه الشبكات تتيح لك عرض عدة صور لاعلانك بنفس الميزانية ونفس الهدف وبعد ذلك يمكنك القياس الأكثر جاذبية منهم وتأثيرا لمواصلة وإيقاف أشكال الإعلان الأخرى.

شركة ادارة الاعلانات فيس بوك

المزيد : ادارة اعلانات جوجل

تحليل وتحسين إعلانات الفيسبوك

يُعد الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي أحد أكثر أشكال الإعلان المتوفرة اليوم فعالية من حيث التكلفة.

في المتوسط يمكنك إنفاق 5 دولارات للوصول إلى 1000 شخص. بالمقارنة مع وسائل الإعلام التقليدية ، فإن خدمات ادارة الاعلانات فيس بوك لدينا أقل تكلفة بثلاث مرات.

تكمن قوة الإعلان على الفيس بوك في أنه يمكن استهدافه ببيانات ديموغرافية دقيقة. يمكننا مساعدتك في ادارة الاعلانات فيس بوك للوصول إلى الأشخاص بناءً على:

  • الخصائص الديمغرافية: سنستهدف بإعلانك الجماهير المستهدفة بناءً على الاهتمامات والسلوكيات ، بالإضافة إلى استهداف فئات عمرية ومستويات دخل ومواقع محددة والمزيد.
  • زوار موقع الويب: سواء كنت ترغب في الحصول على زيارات إلى موقع الويب أو مبيعات جديدة أو أي إجراء آخر من الأشخاص ، فإن إعلانات تحويل موقع الويب تشجعهم على القدوم إلى موقع الويب الخاص بك والقيام بشيء ما.

تعمل خدماتنا في ادارة الاعلانات فيس بوك على تسريع نتائجك من خلال الوصول إلى جمهورك بسرعة. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على متابعين ومشاركات بالإضافة إلى زيارات موقع الويب بسرعة.

كلما زادت ميزانيتك الترويجية ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكننا الوصول إليها. عندما تصل إلى المزيد من الأشخاص ، فإنك تفتح الباب لمزيد من الوعي بعلامتك التجارية وزياراتك ومبيعاتك.

ادارة الاعلانات فيس بوك

الإعلان الناجح له مزايا لا حصر لها:

  • تعمل الإعلانات الممولة على توعية العملاء بطبيعة المنتجات أو الخدمات.
  • تهدف الإعلانات الممولة إلى إقناع العملاء بأن المنتجات أو الخدمات متفوقة.
  • تعمل  على تحسين تصور العملاء للعلامة التجارية.
  • تولد الإعلانات الممولة احتياجات العملاء أو رغباتهم فيما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات.
  • يقدم  تطبيقات جديدة للمنتجات أو الخدمات.
  • تروّج  لمنتجات أو خدمات جديدة للعملاء المحتملين.
  • يجذب الإعلان الممول عملاء جدد لشراء المنتجات أو الخدمات.
  • تهدف الإعلانات الممولة إلى الاحتفاظ بقاعدة العملاء الحالية.

قد تساعدك المشاركات التي يتم الترويج لها من خلال الإعلانات الدعائية في جذب المزيد من الأشخاص للإعجاب والمشاركة والتعليق على المنشورات التي تنشرها.

أيضًا ، يعد الترويج للمنشورات باستخدام الإعلانات الدعائية وسيلة للوصول إلى أشخاص جدد من المحتمل أن يكونوا مهتمين بالمحتوى الخاص بك ولكنهم لا يتابعون صفحتك على Facebook حاليًا.

أيضًا ، قد يساعد الإعلان عن صفحتك على Facebook في تشجيع المزيد من الأشخاص على الإعجاب بصفحتك ومتابعتها.

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض تقدم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني و ادارة الاعلانات فيس بوك .

سنقوم بالتسويق الإلكتروني المناسب لنشاطك ، التسويق الإلكتروني عبر Facebook – التسويق الإلكتروني عبر Instagram – التسويق الإلكتروني عبر Google.

شركتنا ليست مجرد شركة تسويق إلكتروني ، فهي فريق متكامل مهمته أن تنجح مشروعك وتصل إلى أهدافك.

يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والكبيرة ، حيث تجاوز التسويق الإلكتروني الحدود الإقليمية بالمنتج أو الخدمة ليكون حاضراً في الأسواق المحلية والعالمية.

اوامر الشبكة هي إحدى رواد مواقع الويب والعلامات التجارية في مجال التسويق الإلكتروني والإعلاني في مصر ، والتي تعتمد على أفضل الخبرات في مجال التسويق الإلكتروني بحيث تحصل الشركات على أكبر حصة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...