إنشاء متجر إلكتروني

قيم هذا المقال
إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

ابدأ الآن في تطوير عملك من خلال إنشاء متجر إلكتروني وإطلاق تواجدك الحقيقي والفعال على الإنترنت. مما يعني زيادة الاستهداف والوضوح للعملاء الذين يبحثون عن خدماتك.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات سنوفر لك كل ما تحتاجه من البداية حتى ظهور متجرك الإلكتروني ، مما سيسمح لك بعرض خدماتك ومنتجاتك على محركات البحث مثل Google و Bing ، مما يعني زيادة الاستهداف والظهور للعملاء الذين يبحثون عن خدماتك.

شركة إنشاء متجر إلكتروني بالرياض 

نقوم بإنشاء متجر إلكتروني احترافي متكامل لك بربط طرق الدفع والشحن للتجارة الإلكترونية المتكاملة يمكنك من خلالها إدارة أعمالك بطريقة احترافية والتواصل مع العملاء ومتابعة طلباتهم بأقل جهد ممكن.

مميزات إنشاء متجر إلكتروني من اوامر الشبكة :

  • أقسام رئيسية وفرعية لا نهاية لها
  • أضف المنتجات حسب القسم والفئة بعدد غير محدود
  • معرض صور احترافي لكل منتج
  • مواصفات المنتج الديناميكية التي تحتوي على جميع المواصفات حسب نشاطك
  • أضف الأسعار والعروض والخصومات بطريقة منظمة
  • إمكانية عمل عروض لفترة محددة مثل عروض الجمعة البيضاء وغيرها
  • القدرة على إضافة مدونة إلى متجرك عبر الإنترنت
  • صفحات ديناميكية لشروط الإرجاع وسياسة المستخدم وما إلى ذلك.
  • ربط الموقع بجميع منصات التواصل الاجتماعي ومنصات التحليل الذكية مثل Google Analytics
  • التواصل مع بوابات الدفع بسهولة واستلام مدفوعاتك بسهولة
  • التواصل مع شركات الشحن
  • توفير عربة تسوق مستخدم محترف
  • إمكانية اختيار وسيلة الشحن وإضافة تكلفتها إلى عربة التسوق
  • والعديد من الاحتمالات الأخرى غير المحدودة

إنشاء متجر إلكتروني احترافي

يعد إنشاء متجر إلكتروني أحد المشاريع الناجحة للغاية مع البحث ، فتجد أن نسبة التجارة الإلكترونية تتزايد باستمرار.

وهذا يعكس مدى النجاح الذي حققته التجارة الإلكترونية في الوقت الحاضر وفي المستقبل من خلال المتجر ، يمكنك عرض عدد لا حصر له من المنتجات التي يمكن للعميل عرضها ورؤيتها ثم اطلبها أو قم بإيداعها في عربة التسوق ، كل هذا بسهولة تامة وفي دقائق قليلة جدًا دون أي مشاكل.

من الضروري جدًا أن يكون لديك متجر على الإنترنت بحيث يمكن للعميل تصفح المتجر والاطلاع على أفضل المنتجات

جميع الشركات والمؤسسات التي تتنافس معها لها فروع على الإنترنت من خلال موقع إلكتروني يحمل علامته التجارية أو متجر مميز يعرض منتجاته بطريقة عصرية وجذابة للغاية

إذا لم تقم بإنشاء متجر على الإنترنت لنشاطك ، فإنك تفقد المزيد من العملاء وتعطي فرصة للمنافسين
من خلال التفوق عليك في الجانب الآخر ، هذا ما يفضله العملاء في الوقت الحالي ، بل ويثقون فيه .

كل الشركات التي لها علامة تجارية مميزة على الإنترنت يثق بها العملاء ويفضلونها على الشركات الأخرى كثيرًا

توفر اوامر الشبكة  لعملائها إنشاء متجر إلكتروني احترافي مع العديد من المزايا لتحقيق أفضل النتائج والوصول إلى العملاء في أي وقت وفي أي مكان بسهولة كبيرة.

مما يساهم في زيادة المبيعات والأرباح لعملك من خلال متجرك الإلكتروني على الإنترنت
سهولة الاستخدام: نعمل على توفير متجر إلكتروني سهل الاستخدام يمكنك التحكم في جميع أجزائه
دون الحاجة إلى متخصصين أو مبرمجين مع دعم لأكثر من لغة في النموذج وصفحات متعددة لعرض المنتجات

سرعة التنزيل: لأننا نعمل على أحدث البرامج والتقنيات ونختار المنصات المناسبة لتصميم متجرك
بالإضافة إلى الاستجابة للويب والتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية والمحمولة .

تعرف على : تصميم متجر الكتروني جاهز

ما هو المتجر الإلكتروني ؟

يمكن تعريف المتجر الالكتروني ببساطة على أنه موقع ويب أو منصة لبيع وشراء البضائع ، سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر الإنترنت.

لذلك ، يعد المتجر الإلكتروني منصة لعرض منتجات السلع والخدمات ، ويمكنه عرض المعلومات عبر الإنترنت ، وهو مجال نما وازدهر في الأيام الأخيرة. تجاري.

يعود الاعتماد على الإنترنت في ممارسة التجارة وعملية البيع والشراء إلى حقيقة أنه مجال ازدهر بقوة ، خاصة في السنوات الأخيرة ، بعد ارتفاع مؤشرات عدد المتاجر الإلكترونية وزيادتها بشكل كبير وازدياد عدد الأشخاص الذين يأتون للتسوق عبر الإنترنت في جميع دول العالم بما في ذلك المملكة.

لا تقتصر عملية تصميم أو إنشاء متجر إلكتروني على فئة معينة ، فهو متاح لفئات وسلع وسلع مختلفة ، ويمكن أن يحتوي على ما لا يقل عن 10 منتجات رقمية ، كل منها يمثل متجرًا إلكترونيًا صغيرًا ، ليس من الضروري أن تكون المنتجات كثيرة من أجل إنشاء المتجر على الإنترنت ، فإن نجاح المنتج لا يتعلق بكمية العناصر ، بل بالجهود التسويقية ، والعرض الجيد للمنتج ، والمبيعات الحقيقية. ما يهم هو حجم المبيعات وليس حجم المنتجات.

تصميم متجر الكتروني

هناك العديد من المزايا التي ساهمت في ظهور التجارة الإلكترونية ونموها وتطورها ، ومن أهم مميزات إنشاء متجر إلكتروني:

وفر الوقت والجهد

من أهم ميزات المتجر الإلكتروني أنه يتيح للمستخدمين الشراء من خلاله في أي وقت ومن أي مكان في العالم ، وهذا يمنحهم مرونة كبيرة ؛ حيث لا يضطر العميل للذهاب إلى المتجر لشراء احتياجاته ، والالتزام بساعات العمل التي قد لا تناسب ظروفه ، واستبدال ذلك بالتسوق عبر الكمبيوتر ، أو تطبيقات الهواتف الذكية من المتجر الإلكتروني.

طرق دفع مختلفة

توفر العديد من المتاجر عبر الإنترنت مجموعة من طرق الدفع المختلفة ، مثل الدفع ببطاقة الائتمان ، أو الدفع نقدًا عند التسليم ، مما يمنح المستخدم المرونة عند الشراء من المتجر عبر الإنترنت ، ويسمح للعميل باختيار الطريقة الأنسب له.

شراء من أي مكان

من مزايا المتجر الإلكتروني أنه يتيح للمستخدم الشراء أو البيع من أي مكان في العالم ، بشرط أن يوفر المتجر توصيل المنتجات إلى هذه الدولة ، كما توفر بعض المتاجر أيضًا إمكانية حجز المنتج ، والإخطار المستخدم من توافره ليتمكن من شرائه مباشرة.

سهولة الوصول للعميل

ساهم التسويق الإلكتروني وأساليبه المتعددة في توافر عدد كبير من الأدوات والطرق التي تساعد في الوصول إلى العميل المستهدف بسهولة ، من خلال ظهور الإعلان عن المنتج في الوقت الذي يحتاجه العميل ، مما يساعد على زيادة الطلب و رفع نسبة الربح.

معرفة آراء المستهلكين

من خلال إنشاء متجر إلكتروني يمكن التعرف على آراء العملاء وتقييمهم للمنتج أو الخدمة مما يساعد في جذب عملاء جدد للتعامل مع هذا المتجر ، وشراء خدماته والمنتجات التي يقدمها.

توقع احتياجات العملاء

من خلال سجل الشراء الخاص بالعميل في المتجر عبر الإنترنت ، من الممكن الاعتماد على الوسائل التكنولوجية القائمة على نظام الذكاء الاصطناعي ، والذي يقدم مقترحات للمنتجات أو الخدمات التي يمكن للعميل قبول شرائها.

شركة إنشاء متجر إلكتروني بالرياض

خطوات إنشاء متجر إلكتروني في اوامر الشبكة 

في حالة رغبتك في تصميم متجر إلكتروني بالرياض أو أي دولة أخرى ، في اوامر الشبكة نقوم باتباع عدة خطوات على النحو التالي:

  • تحديد نوع المتجر عبر الإنترنت: هذه هي الخطوة التي ستبدأ بها رحلة إنشاء متجرك ، حيث يساعد تحديد جودة المتجر في فهم الخصائص المهمة التي يجب أن يتضمنها المتجر عبر الإنترنت عند إنشائه ، مثل متجر إلكتروني يمكن أن يصممه التاجر وحده ولا يتم إجراء أي تجارة أخرى معروض في المتجر فقط تجارته.
  • توفير المنتجات: يجب عليك توفير السلع والمنتجات التي ستعرضها في المتجر ، ويجب عليك تصنيف هذه المنتجات في المتجر ، ومن الضروري جدًا توفير جميع المنتجات التي لديك في حالة الطلب لتجنب أي مشاكل في متجرك.
  • اختيار اسم لمتجر: اختيار اسم لمتجرك أو لعلامة تجارية له أهمية كبيرة ، ويجب أن يكون هذا الاسم بسيطًا وغير معقد وجذاب وسهل التذكر ومتأصل في أذهان العملاء.
  • حجز المجال: هو عنوان موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك حجزه.
  • شراء خطة استضافة مناسبة للمحل.
  • تتم البرمجة الخاصة بالمتجر عبر الإنترنت بمساعدة شركة برمجة متخصصة أو مبرمج محترف.

شركة تسويق الكتروني بالرياض 

بعد تصميم متجر إلكتروني في اوامر الشبكة نقوم بتسويقه بأفضل الطرق الاحترافية ، فهي أهم خطوة لنجاح المتجر الإلكتروني ، لأنك لن تتمكن من جني الأرباح دون تسويق متجرك وإعلام الجميع به. ويتم ذلك بعدة طرق نذكر منها على النحو التالي:

  • من خلال مواقع التواصل الاجتماعي: عليك إنشاء صفحات لمتجر إلكتروني على أي من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Instagram أو حتى Snapchat ، فهذه المواقع منتشرة بشكل كبير في الرياض ، وتقوم بنشر إعلانات لمتجرك على هذه الصفحات وعرض منتجاتك أيضًا لزيادة جذب العملاء.
  • إعلانات جوجل: إعلانات جوجل هي الوسيلة الأكثر فاعلية للترويج للمنتجات والبضائع والأسرع من حيث سرعة استجابة العملاء ، ويمكنك عمل هذا الإعلان عن طريق دفع أموال لـ Google Adsense ومن ثم سيقومون بعرض منتجاتك على جوجل.
  • محركات البحث SEO: يتمثل عمل تحسين محرك البحث في متجرك في جعل متجرك يظهر في نتائج البحث الأولية للعملاء ، مما يضمن لك أرباحًا كبيرة.

أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني

اوامر الشبكة هي أفضل شركة لتصميم المتاجر على الإنترنت في الرياض لما لها من خصائص عديدة تجعلها رائدة في هذا المجال ، ومن هذه الميزات ما يلي:

  • تضم الشركة عددًا من المهندسين والمبرمجين من ذوي المؤهلات العالية والمعرفة بتصميم المتاجر الإلكترونية ، وقدرتهم على حل أي مشاكل قد تحدث.
  • تقوم الشركة بصنع نسخة متجر يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة الذكية بأنظمة مختلفة.
  • تقدم اوامر الشبكة الكثير من العروض والحزم المخصصة لتصميم المتاجر التي تلبي احتياجات الجميع.
  • توفير فريق دعم كامل ومتخصص للمتابعة في حالة وجود أي مشاكل في المتجر يمكن حلها بسهولة.
  • تقوم شركة اوامر الشبكة بحملة إعلانية كاملة لتسويق متجرك لتحقيق أكبر نسبة مبيعات. إذا كنت تفكر في تصميم متجر إلكتروني فعليك التواصل مع شركتنا، وهي أفضل شركة لتصميم المتاجر الالكترونية في الرياض ، حيث تضم مبرمجين ومهندسين محترفين يمكنهم إنشاء متجر إلكتروني يعمل بكفاءة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...