إطلاق خدمة ميتا فيريفايد باشتراك شهري من مؤسس فيسبوك

أطلقت شركة “ميتا” خدمة ميتا فيريفايد وهي خدمة جديدة تتيح لك التحقق من الحسابات باستخدام الهوية الحكومية الرسمية والحصول على الشارة الزرقاء الشهيرة من خلال اشتراك شهري .

قال مؤسس موقع “فيسبوك” التابع لشركة “ميتا” ، مارك زوكربيرغ ، إن الحصول على الخدمة الجديدة يساعد في توفير حماية إضافية للحسابات الشخصية ، كما يحمي أصحابها من سرقة الهوية.

وللمزيد من المعلومات حول فيسبوك وتصميم تطبيقات الجوال يمكنك التواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

كما توفر الخدمة الجديدة وصولاً مباشرًا إلى دعم العملاء من خلال مواقع اتصالات الشركة وتزيد من الأمان والموثوقية على منصات Meta الشهيرة.

وأشار مؤسس “فيسبوك” في حسابه الرسمي على الموقع إلى أن تكلفة الاشتراك في خدمة “Meta Verified” هي 11.99 دولارًا شهريًا على الموقع ، أو 14.99 دولارًا شهريًا عبر أنظمة التشغيل “iOS”.

أنظمة iOS هي الأنظمة التي تستخدمها أجهزة شركة Apple الأمريكية.

وبحسب مؤسس موقع “فيسبوك” ، فمن المقرر إطلاق الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع ، على أن يتم إطلاقها على التوالي في دول أخرى.

وفي سياق آخر ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن شركة “ميتا” المالكة لعملاق التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعطت الآلاف من موظفيها تقييمات متدنية ، الأمر الذي قد يمهد الطريق لحملة جديدة لتسريح العمال تكون ، إذا اكتمل ، الثاني في 4 أشهر فقط.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن هذه التصنيفات المنخفضة قد تشير إلى أنه سيكون هناك قريبًا حملة تسريح جماعية لموظفي “فيسبوك” ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وأوضح أن هذه التقييمات قدمت بعد المراجعات الأخيرة لأداء الموظف ، وقال إن التقييمات السلبية تقابل 10 في المائة من موظفي الشركة.

في نوفمبر الماضي ، أعلنت شركة ميتا عن تسريح 11 ألف من موظفيها ، بعد أن أشارت تسريبات للصحافة إلى أن الشركة عازمة على تسريح الآلاف منهم.

جاء قرار زوكربيرج في الوقت الذي تراجعت فيه أرباح الشركة في أعقاب وباء كورونا الذي أصابت تداعياته شركات التكنولوجيا الكبرى بما في ذلك “تويتر” ودفعها للتخلي عن الكثير من قوتها العاملة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp