إطلاق اكاديمية ميتا السعودية

تم إطلاق اكاديمية ميتا السعودية بالشراكة بين شركة ميتا وأكاديمية طويق السعودية للتقنيات وهي تعتبر أول اكاديمية للميتافيرس بالشرق الأوسط مقرها السعودية .

لمزيد من المعلومات وطلب الاستشارة يمكنك التواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الذين يقدمون لكم كافة المعلومات المتعلقة بأكاديمية ميتافيرس مع تقديم أفضل الخدمات فيما يتعلق بالواقع الافتراضي .

إطلاق اكاديمية ميتا السعودية

سيتم إطلاق الأكاديمية بدعم من شركة سيمبلون الفرنسية المتخصصة في تقديم خدمات تدريب شاملة على المهارات الرقمية.

من خلال هذه المبادرة المبتكرة ، تسعى ميتا إلى المساهمة في تطوير نظام ميتافيرس على المستوى الإقليمي ، وتوفير برامج تدريبية متخصصة ورائدة في مجال الواقع الممتد.

بدءًا من الأول من مايو ستقدم اكاديمية ميتا السعودية مجموعة من برامج بناء القدرات وهذا بدوره سيسهم في نشر عالم ميتافيرس وضمان التدريب المناسب وتخرج المهنيين وتزويدهم بالمهارات اللازمة للحصول على وظائف في هذا المجال .

تتخذ اكاديمية ميتافيرس السعودية منهجًا قائمًا على ثلاثة مسارات رئيسية: الاكتشاف والتطوير والتدريب.

تهدف ميتافيرس إلى جذب 1000 مشارك إلى اكاديمية ميتا السعودية في المرحلة التجريبية خلال الأشهر الثمانية عشر الأولى.

قال كوجو بواكي ، نائب رئيس شركة ميتا بابليك: “تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالقدرات والموارد اللازمة للعب دور حاسم في تطوير نظام ميتافيرس والاستفادة من القيمة التي سيضيفها هذا النظام إلى اقتصاد المنطقة.

شهد مؤتمر ليب الذي استضافته المملكة العربية السعودية توقيع وإطلاق العديد من البرامج والمبادرات منها مشروع سكني ميتافيرس التي تدعم خلق بيئة استثمارية جذابة تؤدي إلى نمو الاقتصاد الرقمي.

شهد المؤتمر الذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والطائرات بدون طيار وشركة تحالف تحت شعار نحو آفاق جديدة العديد من الإعلانات التي تجاوزت قيمتها الإجمالية 296 مليون دولار.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp