إصلاح خلل هواتف آيفون 12 الإشعاعي: أبل تتعهد بإصدار تحديث قريبًا

إصلاح خلل هواتف آيفون 12 الإشعاعي
إصلاح خلل هواتف آيفون 12 الإشعاعي

في خبر هام أعلنت شركة أبل الأمريكية عن جدول زمني لإصلاح مشكلة الإشعاع في هواتفها الشهيرة آيفون 12 تلك المشكلة أدت إلى حظر بيع الهاتف في فرنسا وبعض الدول الأوروبية. في هذا المقال، سنلقي نظرة على التفاصيل المحيطة بموضوع الإشعاع وكيف تعتزم “أبل” حل هذه المسألة.

خلل الإشعاع وتأثيره

من خلال بيان نشرته هيئة الاتصالات الفرنسية، تم التبليغ عن مشكلة الإشعاع في هواتف “آيفون 12”. يُظهر البيان أن هذا الإشعاع يتسبب في ارتباك للرادارات الخاصة بالمطارات، وهذا الأمر قاد إلى حظر بيع الهواتف في فرنسا وبعض الدول الأوروبية.

تم تسجيل مستويات الإشعاع في هواتف “آيفون 12” بمعدل 5.74 واط لكل كيلوغرام، وهو أعلى من الحد الذي حدده الاتحاد الأوروبي. هذا الارتفاع في مستوى الإشعاع جعل السلطات الفرنسية تتخذ إجراءات حازمة لحماية المواطنين.

بناءً على الضغط الناتج عن حظر بيع الهواتف في فرنسا والدول الأوروبية الأخرى، أعلنت “أبل” عن خطتها لحل مشكلة الإشعاع.

تقوم الشركة بالتحضير لإصدار تحديث لنظام تشغيل “آي أو إس 17.1” بحلول 24 أكتوبر القادم.

يهدف هذا التحديث إلى إصلاح المشكلة بشكل جذري وتقليل مستويات الإشعاع إلى المعايير الأوروبية المقبولة.

إصدار تحديث هواتف “آيفون” سيتزامن مع إصدار تحديث “آي أو إس 17.1” عالميًا. هذا يعني أن مالكي هواتف “آيفون 12” في جميع أنحاء العالم سيستفيدون من التحديث الجديد. سيتضمن هذا التحديث تحسينات وتحديثات في العديد من التطبيقات والبرامج الخاصة بأجهزة “آيفون”، مما سيزيد من تجربة المستخدم.

من المتوقع أن يتم حل مشكلة ترددات “آيفون 12” المرتفعة بسرعة بفضل هذا التحديث. وبنجاح الإصدار القادم، يمكن أن يتم رفع حظر البيع في فرنسا وبقية الدول الأوروبية التي فرضتها. هذا سيسمح لـ “أبل” بمواصلة تقديم منتجاتها للسوق الأوروبية دون عوائق.

إصدار تحديث لنظام تشغيل “آي أو إس 17.1” يمثل التزامًا من “أبل” بحل مشكلة الإشعاع في هواتف “آيفون 12″، وإعادة فتح الباب أمام مبيعاتها في فرنسا والأسواق الأوروبية الأخرى. هذا يظهر التفاني من قبل الشركة في توفير منتجات آمنة وذات جودة عالية لعملائها.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp