أمازون Rufus: تجربة جديدة من للتسوق بالذكاء الاصطناعي

أمازون Rufus

كشفت أمازون من وقت قريب عن تجربة مساعد التسوق بالذكاء الاصطناعي، وأطلقت عليه اسم «روفوس Rufus».

صممت أمازون هذه الأداة لمساعدة المستخدمين في البحث عن المنتجات وتسويقها بكل سهولة، كما أن الشركة تُدير روبوتات الدردشة الجديدة باستخدام مكتبة منتجاتها ومراجعات العملاء، بالإضافة إلى معلومات تم جمعها من جميع أنحاء الويب، مما يسمح لها بالإجابة عن أي الأسئلة بخصوص المنتجات، وإجراء المقارنات، وتقديم الاقتراحات، والمزيد…

لايزال «روفوس Rufus» في الرحلة التجريبية، ولا يظهر إلا لمجموعة محددة من المستخدمين، وفي حال إذا كان لديك حق الوصول إلى هذا الإصدار، فإنه بإمكانك الآن فتح محادثة معه من خلال التطبيق، ومن ثم سؤاله والتحدث معه عبر الـ search par.

روفوس Rufus – مركز تسوق واحد لجميع ما يحتاجه العميل!

ترى الشركة المساعد الذكي الجديد كمركز تسوق واحد لجميع ما يحتاجة العميل، حيث يمكن لـ Rufus الإجابة على أسئلة مثل «ما الذي يجب مراعاته عند شراء شنطة ما؟» والمقارنة بين أشياء متعددة، مثل «ما هي الاختلافات بين أحذية الجري على الطرق الوعرة وأحذية الجري على الطرق؟» يمكنه أيضًا الرد على أسئلة المتابعة مثل «هل هذه العلبة متينة؟ هل يمكن ادخالها للفرن».

كما يمكنه تقديم نصائح في سياق المنتج أيضًا، مثل الأعطال المحتملة، وطريقة الاستخدام

تقترح أمازون طرح أسئلة عامة على روفوس حول فئات المنتجات، مثل الأشياء التي يجب البحث عنها عند شراء سماعات الرأس، وغيرها من الأشياء الكثيرة التي تُحسن من تجربة التسوق للمستهلك، وتشجعهم ترك تعليقات، وتقييمات، واعجابات، وغيرها من الخيارات الأخرى.

أمازون مستمرة في التطوير من خدماتها، وإمكانيات استخدام الذكاء الإصطناعي للتطوير من تجربة المستخدم، من خلال إضافة تحسينات ملموسة تحقق فائدة كبيرة لها وللمستخدمين.

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp