أفضل شركة سيو بالسعودية

أفضل شركة سيو
أفضل شركة سيو

اليوم تطورت مُحركات البحث وطريقة عملها عن السابق وتعددت عوامل الصعود إلى النتائج الأولى، وتعددت الإستراتيجيات التي يتم العمل بها لتحقيق النتائج المتميزة، والآن من يُريد الصعود بعلامته التُجارية لبناء قاعدة عملاء يذهب إلى الخطط والإسترتيجيات ذات المدى الطويل ولتحقيق ذلك يتوجهون إلى افضل شركة سيو لتحقيق اعلي نسب نجا لموقعهم.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

لماذا تستعين المؤسسات بأفضل شركة سيو ؟

يتوجه بعض من أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى إلى أفضل شركة سيو لكي يستطيعون المنافسة بين العمالقة في مختلف المجالات، حيث تستمع شركة السيو إلى الأهداف التي تُريد تحقيقها وتقوم بدراسة مجال عملك جيدًا وتطوير إستراتيجية مُخصصة لك حتى تستطيع المنافسة وتُزيد من فرص ظهورك، والوصول الى مدى أبعد مما توقعت.

تضع أفضل شركة سيو في إعتبارها العديد من عوامل الترتيب والمنافسة في محركات البحث المُختلفة مثل جوجل وبينج وغيرها، والتي تحتاج إلى الخبرة في التعامل معها في وقت واحد.

مميزات أفضل شركة سيو

  • يقول خُبراء السيو أن الدراسة المُتعمقة لمُختلف المجالات وتحديد العملاء والجمهور المُستهدف يُتيح لنا بناء الإستراتيجيات القوية التي تدوم طويلًا وتسمح لعملامتك التُجارية بالإنتشار تدريجيًا على نطاقٍ واسع.
  • نسمح لك بالتواصل المباشر مع خبير سيو لمتابعة وضع موقع الويب الخاص بك من جميع الجوانب، وللتأكد من أننا على المسار الصحيح لتحقيق أهدافك.
  • نعمل معًا لبناء إستراتيجية لتحقيق أهدافك ونقدم لك التقارير الشهرية إضافة إلى إمكانية التواصل في أي وقت لمشاركة النجاحات والتحسينات التي تتم على موقعك الإلكتروني، وستم شرح التفاصيل كلها إليك بعبارات وجمل واضحة وليست مصطلحات مُعقدة.
  • ستكون على تواصل مستمر مع فريق كبير من خبراء التسويق الرقمي، للإطلاع على الخدمات والأفكار الجديدة التي تستطيع إفادتك في مواقع التواصل الإجتماعي وتسويق المحتوى والعلاقات العامه على الجانب المدفوع.
  • لدينا العديد من دراسات الحالة لإثبات خبرتنا في مجال التسويق الرقمي بشكل شامل.
  • يتم إنشاء تقارير مُخصصة لك وليست مُجرد تقارير عامة يتم التعديل عليها، حيث تختلف الإسترتيجيات بإختلاف المواقع والمجالات.
  • نتميز بالمصداقية والشفافية من خلال تلك التقارير والتي تُبقيك على إطلاع دائم على آداء موقع الويب الخاص بك.
  • تتميز أفضل شركة سيو بتقديم الخدمات المتكاملة مثل خدمات برمجة وتصميم المواقع وتطبيقات الهاتف الجوال بإستخدام لغات البرمجة المختلفة، مما يوفر عليك عزيزي العميل التعديلات البرمجية التي تحتاجها بكل سهولة، بدلًا من التعاقد مع عدة شركات لإدارة موقعك.

السيو الدولي

نسعى دوما لإرضاء العملاء من خلال أعمالنا حيث أننا نسير على خُطى مُنتظمة تبدأ من دراسة المجال والمنافسين مرورًا بالعمل على فحص شامل للموقع وعمل تقرير مبدأي بالأخطاء الفنية والعمل على إصلاحها تدريجيًا، حتى تتمكن عناكب البحث من الدخول إلى صفحات موقعك بكل سلاسة ثم العمل على تحسين الموقع داخليًا من حيث المحتوى وإنشاء روابط خلفية ذات جودة عالية، مما يُزيد من فرص ظهورك في نتائج البحث والبدء في تحسين الزيارات من مُختلف إستعلامات البحث الخاصة بمجالك.

السيو المحلي

نقوم بتغطية السيو من جميع الجوانب والتي تعمل على زيادة حركة المرور لموقع الويب الخاص بك وإحدى تلك الجوانب هي السيو المحلي، حيث نعمل على تحسين السيو مَحليًا من خلال إنشاء خريطة لموقعك الجغرافي حتى يتسًنى للباحثون القريبون منك العثور على نشاطك التجاري.

يعمل السيو المحلي على زيادة زوار المواقع الإلكترونية وذلك للحصول على التقييمات والآراء والمراجعات التي تُساهم في التوسع محليًا.

تهدف مُحسنات مُحركات البحث المحلية إلى الوصول إلى النشاطات التجارية المتواجدة بالقرب منك على عكس مُحسنات مُحركات البحث التقليدية التي تقوم بإظهارك على المستوى الدولي إن لم يكن عالميًا عندما يبحث المستخدمون بعبارات الكلمة الرئيسية الخاصة بك أو الكلمات المتعلقة بها، مثال:

إذا كنت تملك محل لبيع أدوات منزلية للتنظيف بجدة وكان لديك موقع ويب خاص فمن المحتمل انك لن تستفيد من المستخدمين من الرياض والدمام بقدر ما ستستفيد من المتواجدون بالمنطقة الخاصة بك لذلك يجب ان تهتم بالبحث المحلي أيضًا.

وتتضمن خدمة تحسين السيو المحلي لدى أفضل شركة سيو بالرياض إنشاء نشاط تُجاري لك على محرك البحث جوجل الأكثر إستخدامًا وإضافة المعلومات الخاصة بك، وإنشاء إستراتيجية تسويق للمحتوى الخاص بك لإستهداف كلماتك الرئيسية.

السيو العالمي

مع توسع نشاطك التُجاري وزيادة قاعدة العملاء نقوم بتطوير إستراتيجيات للوصول إلى مُختلف الجنسيات بلغتهم الأم، حيث أن الإستعلامات باللغات الأجنبية تُمثل لنا تحديًا كبيرًا للوصول إلى هؤلاء العملاء المُستهدفون.

الإستشارات التسويقية

تُقدم شركة أوامر الشبكة خدمة الإستشارات التسويقية حيث يُمكنك التواصل معنا لتقديم التوصيات والإستراتيجيات التي تُساعدك على تحقيق نجاحك والوصول إلى عُملائك المُستهدفين.

سيو التجارة الإلكترونية

تُساعد خدمات السيو العلامات التُجارية في الإنتشار على نطاق واسع وقد تصل عالميًا، حيث نعمل في أوامر الشبكة في إضافة التحسينات الفنية على الموقع وتحسين المحتوى والأوصاف المُستخدمة للمنتجات بما يتناسب مع العملاء والعمل على ربط الموقع داخليًا بشكل جيد، وتسهيل التواصل مع العملاء عن طريق خدمات الرسائل والإتصالات، والعمل على تحقيق تجربة مُستخدم جيدة.

ماذا تُقدم أفضل شركة سيو لأصحاب المواقع

تحسين مُحركات البحث هو أحد أساسيات التسويق الرقمي الهامه التي لا يُمكن الاستغناء عنها اليوم حيث أصبحت النشاطات التجارية ومُقدمي الخدمات بمُختلف أنواعها يلجأون إلى التسويق عبر محركات البحث بجميع طرقه المدفوعه والمجانية، فتُساعدك أفضل شركة سيو على إدراج اسمك و علامتك التجارية عبر محركات البحث المختلفة مثل جوجل وبينج وياهو وياندكس.

وتشمل خدمة تحسين مُحركات البحث لدينا عدة عوامل أهمها الاهتمام بجودة المحتوى وبناء الروابط الخلفية وتحسين تجربة المستخدم.

إذا كنت تملك نشاطًا تجاريًا وتملك وقت فراغ مُناسب فيمكنك تعلم كيفية تحسين مُحركات البحث بمفردك حيث يُمكنك إنشاء موقع إلكتروني والعمل على تحسينه بما يتناسب مع مُحركات البحث ربما هو ليس الحل الأمثل في حالة كانت المنافسة ضعيفة، أما في حالة المنافسة القوية وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية بالتأكيد سوف تحتاج الى أفضل شركة سيو لتُدير لك موقعك ومنافسة من حولك.

ما هي الأسئلة التي يجب الاستفسار عنها عند التعاقد مع أفضل شركة سيو

عزيزي العميل لا تنخدع بوعود بعض متخصصي السيو مثل القدرة على الصعود في كلمة مُعينه في خلال اسبوع او شهر، حيث ان العمل على المواقع لا تظهر نتائجه إلا في خلال ثلاثة أشهر على أقل تقدير في حالة المنافسات الصعبة، لذلك هناك عدة أمور يجب الإستعلام عنه عند التعاقد مع احدى شركات السيو مثل :

  • منذ متى وأنتم تُمارسون تلك الخدمات المُقدمة ؟
  • ما هي أعمالكم المميزة ؟
  • كيف سأعرف أنني سأستفيد بالإشتراك في خدمات الشركة ؟
  • ما هي أنواع التقارير التي يتم تقديمها ؟
  • ما هي أفضل الممارسات التي يتم إتباعها في مجال تحسين مُحركات البحث ؟
  • ما هي الخبرة التي لديكم في الأعمال التجارية في المجال الخاص بي ؟
  • كيف تكون على علم دائمًا بآخر التحديثات لمُحركات البحث ؟
  • ما هي تحديثات جوجل الأخيرة وكيف تم التعامل معها ؟

كل تلك الأسئلة تعمل على زيادة الإطمئنان من ناحية أفضل شركة سيو التي سيتم التعاقد معها.

أفضل شركة سيو
أفضل شركة سيو

كم تتكلف خدمة تحسين مُحركات البحث ؟

تُوفر شركة أوامر الشبكة عدة باقات أسعار تتناسب مع جميع العملاء ويتم تحديد الباقة المناسبة مع العملاء على حسب نطاق المشروع الذي سيتم العمل عليه.

12 حقيقة عن مُحرك البحث جوجل تجعلك تُسارع لإنشاء موقع ويب والبدء في إستهداف عملائك

  1. يمتلك جوجل حصة تصل إلى 91% من الإستعلامات والطلبات على مُحركات البحث بجميع أنواعها.
  2. بلغت إيرادات الشركة الأم لجوجل Alphabet Inc 182.5 مليار دولار في عام 2020.
  3. يُعالج مُحرك البحث جوجل حوالي 70000 طلب بحث في الثانية الواحدة.
  4. تزداد مُعدلات البحث عبر جوجل بنسبة تُقدر ب 10% كل عام منذ إنشائه.
  5. يُستخدم من قِبل أكثر من نصف سكان العالم.
  6. يستحوذ على نسبة تُقدر ب 35% من إستعلامات البحث على المنتجات عبر الإنترنت.
  7. 8% من معدلات البحث عبر جوجل عبارة عن أسئلة.
  8. أكثر من 60% من طلبات البحث اليومية تتم عبر الهاتف الجوال.
  9. كل عام يظهر حوالي من 16% الى 20% كلمات بحث رئيسية جديدة.
  10. يوتيوب هو أكثر الكلمات حصولًا على طلبات البحث.
  11. الكلمة الرئيسية “بالقرب مني” تؤدي الى زيارة المتاجر والمحلات.
  12. نتائج البحث الأولى تحصل على زيارات من 37% من طلبات البحث.

تلك كانت الحقائق والأرقام التي تُحققها جوجل كل عام وهي في تزايد حيث أنها تُلبي طلبات المُستخدمين من خلال الخوارزميات التي تعمل على فحص المليارات من صفحات الويب من حيث العديد من العوامل حتى تُظهر للباحثين النتائج المتميزة ذات الجودة العالية.

ما هي عوامل الصعود في الترتيب ؟

تتبع أفضل شركة سيو أفضل الممارسات التي تُساهم في صعود مواقع الويب بشكل تدريجي حتى الوصول الى النتائج الأولى في جوجل، بعد ذلك تأتي المهمة الأصعب وهي الحفاظ على الترتيب في صفحات البحث والتغلب على المنافسين.

وتنقسم عوامل الترتيب في مُحركات البحث إلى ثلاثة عوامل :

عوامل داخلية

  • تحليل المنافسين.
  • إضافة الموقع الى لوحة مُشرفي المواقع لجوجل وبينج وربط الموقع بأدوات التحليل الدقيقة مثل google analytics.
  • العمل على خطة لتطوير محتوى الموقع وإستهداف الكلمات الرئيسية لجذب الجمهور المُستهدف، من حيث إنشاء مُحتوى جديد والعمل على تجديد المحتوى القديم.
  • ضبط الميتا تاجز لجميع صفحات الموقع.
  • تحسين تجربة المستخدم من خلال سهولة الدخول إلى الموقع والتواصل والتنقل بين صفحات الموقع.
  • العمل على ضبط الروابط الداخلية للموقع مما يُفيد الزائر ويُساعد على بقاء الزائر أكبر فترة مُمكنة.
  • فحص الموقع من المُحتوى المُكرر.

عوامل تقنية

  • العمل على رفع سرعة الموقع.
  • التأكد من عمل الموقع بشكل صحيح على الهواتف الجوالة وأجهزة التابلت.
  • الـتأكد من قابلية الزحف والفهرسة من قِبل عناكب البحث.
  • إضافة إسكيما للموقع.
  • التأكد من درجة أمان الموقع وأنه يستخدم شهادة ال SSL.
  • فحص الموقع من الأكواد الخبيثة.
  • إصلاح الروابط المكسورة.

عوامل خارجية

  • الإهتمام بالتواجد على مواقع المشاركة المجتمعية.
  • السعي لأخذ الإشارات من المواقع الأخرى والتي تتشابه مع مجال الموقع.

ما الوقت الذي تستغرقه خدمة تحسين مُحركات البحث لصعود موقعك ؟

يجب أن تعلم عزيزي العميل بأن السيو لن تظهر نتائجه سريعًا كما يعتقد البعض، بل هو إستثمار على المدى الطويل والذي يحتاج إلى متابعة مُستمرة وإهتمام.

يُمكن القول أنه لكي تبدأ في رؤية نتيجة العمل على الموقع ورؤية صفحات الموقع الخاص بك في الصفحات الأولى لنتائج البحث يحتاج مدة من ثلاثة إلى ستة أشهر ويكون ذلك على حسب المُنافسة، شرط إلا تقل عن ثلاثة أشهر، وهناك مواقع عديدة تطلبت مدة أكثر من ذلك في السعي للتواجد في النتائج الأولى.

أطلب الآن خدمات السيو من أوامر الشبكة باعتبارها أفضل شركة سيو بالسعودية وإختر من عدة باقات ما يُناسبك ويُناسب عملك، وسارع الآن بالتواجد على الويب محليًا ودوليًا حيث المُستقبل لإستهداف عملائك وتقديم خدماتك على نحو جيد، حيث تُساعدك أفضل شركة سيو على التواجد بقوة بين منافسيك.

ماذا يشمل ال seo ?

يشمل السيو المواقع والتطبيقات والمتاجر الإلكترونية واليوتيوب.

ما أهمية شركة السيو ؟

تُساعدك شركة السيو على تعزيز وجودك محليًا وعالميًا على الويب.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...