آي أو إس 17″ الجديد: تحديثات للأداء والاستقرار وتجديد كلي لـ”مركز التحكم” على هواتف “آيفون

أكدت مصادر داخل شركة “أبل” الأمريكية تفاصيل حول النظام الجديد “آي أو إس 17” للهواتف الذكية “آيفون”. ومن المتوقع أن يتم إطلاق النظام خلال المؤتمر السنوي للمطورين والمبرمجين في الخامس من يونيو المقبل.

نظام آي أو إس 17 الجديد

ووفقًا للمصادر، سيتم التركيز في هذا التحديث على تحسين أداء النظام وزيادة استقراره، مع تحديث كامل لـ “مركز التحكم” الذي لم يتغير منذ إطلاق نظام “آي أو إس 7” قبل 10 سنوات. وعلى الرغم من عدم تقديم تفاصيل محددة حول طبيعة التحديث، إلا أنه من المتوقع أن يتم تغيير طريقة الوصول إلى عناصر التحكم الأخرى مثل “واي فاي” و “بلوتوث”، وتحسين وظائف النظام الأخرى.

ومن المهم أن يلاحظ أنه على الرغم من عدم وجود تغييرات كبيرة في النظام، فإن إحداث تحديث لـ “مركز التحكم” يمكن أن يعزز تجربة استخدام الهاتف الذكي بشكل كبير. ومن المرجح أن تكشف “أبل” المزيد من التفاصيل حول هذا التحديث في المؤتمر السنوي للمطورين والمبرمجين. وينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة ما سيقدمه النظام الجديد من تحسينات ومميزات.

يذكر أن الإصدار الحالي لنظام التشغيل “آي أو إس 16” تم إطلاقه في سبتمبر 2021، وتضمن تحسينات في التطبيقات والخصوصية وميزات الكاميرا. ويعد نظام “آي أو إس” من أكثر الأنظمة شعبيةً في العالم، حيث يعتمد عليه الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية من شركة “أبل”.

ويتوقع أن يتم إطلاق النسخة التجريبية الأولى من “آي أو إس 17” خلال المؤتمر السنوي للمطورين والمبرمجين، والذي يعتبر فرصة للشركة لعرض ما تعمل عليه وتحديث المطورين بآخر الأخبار والتطورات.

ويشهد مؤتمر أبل السنوي للمطورين والمبرمجين عادةً إطلاق بعض المنتجات الجديدة والتحديثات للأجهزة الحالية، بالإضافة إلى الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الأنظمة الجديدة. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة للحفاظ على تفوقها في سوق الهواتف الذكية، وتوفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة لعملائها.

وتشير التسريبات إلى أن نظام “آي أو إس 17” سيأتي بتحسينات في أداء البطارية والاستقرار، بالإضافة إلى بعض التحسينات في واجهة المستخدم والخصوصية. ويتوقع أن يتم إطلاق النسخة الرسمية من النظام الجديد في شهر سبتمبر 2023، على الرغم من أن هذه المعلومات لم تتأكد رسميًا حتى الآن.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp