يحاول العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات زيادة متابعين اسناب شات والحصول على العديد من الأصدقاء والمشاهدات العالية ، من أجل اكتساب الشهرة على هذا التطبيق ، حيث يعد Snapchat أحد أكثر التطبيقات شعبية بين المستخدمين والطريقة المفضلة لكثير من الأشخاص للبحث عن النجومية. لذلك إذا كنت تبحث عن طرق زيادة متابعين اسناب شات حقيقين ، فأنت في المكان الصحيح حيث أننا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني في الرياض والوطن العربي.
استراتيجية زيادة متابعين اسناب شات في أوامر الشبكة
يعد تطبيق سناب شات من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا وحتى تنزيلًا على متجر Play ، وعلى الرغم من القاعدة العريضة والضخمة لمستخدميه ، فإن الأغلبية ترغب في زيادة متابعيهم ومشاهدتهم على Snapchat . وباختلاف خوارزميات التطبيق من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، فإن مسألة زيادة متابعين اسناب شات أمر صعب للغاية ، ولكن في الواقع هناك عدة طرق يستخدمها المتخصصون في أوامر الشبكة التي تعمل على زيادة متابعين سناب شات حقيقين . بدون شك ، يمكنك كمعلن على Snapchat أو شركة تسويق إلكتروني جذب المزيد والمزيد من العملاء لمنتجاتك. مما يؤدي إلى الإقبال الكبير على هذه المنتجات والخدمات التي تقدمها ، وبالتالي زيادة المبيعات. من أجل تحقيق هذه الشهرة تحتاج إلى مزيد من التفاعل ، ولتحقيق التفاعل تحتاج إلى المزيد من العملاء. من أجل زيادة متابعين اسناب شات ، تقوم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات باتباع استراتيجيات تفاعلية ؛ لزيادة عدد المتابعين لحسابك على Snapchat سوف نشرحها لكم بشيء من الإيجاز في الفقرات التالية.
طرق زيادة متابعين اسناب شات
الاستراتيجية الأولى التي حددتها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بصفتها أفضل شركات التسويق الإلكتروني هي ضرورة وجود خطة عمل واضحة ومناسبة لك. قد تفشل جهود زيادة عدد متابعي سناب شات ، متى؟ إذا لم تتم وفق استراتيجية مُحكمة من خلال فريق تسويق الكتروني متخصص . هناك 5 عناصر رئيسية حددتها شركات التسويق الرقمي لتكون موجودة في استراتيجية التسويق الخاصة بهم على Snapchat. 1. أهداف التسويق. إن معرفة كيفية الحصول على المزيد من المتابعين لحسابك هو أحد أهدافك التسويقية. ولكن قد يكون لديك أهداف أخرى ، مثل تحويلات موقع الويب أو المبيعات أو مشاهدات الفيديو. ستشمل الاستراتيجية الجيدة كل هذه الأهداف بحلول بسيطة. 2. الجمهور المستهدف. من المهم أن تعرف من هم أصدقاؤك المحتملين على سناب شات وما هم مهتمون به. كيف تعرف ذلك؟ نحن في أوامر الشبكة نقدم لك كافة الإحصائيات اللازمة لذلك 3 . قصة العلامة التجارية. ما قصة العلامة التجارية التي تريد مشاركتها؟ يجب أن يكون لأي حملة مفهوم أو قصة متماسكة ليتبعها Snappers. 4. نظرة العلامة التجارية. على نفس المنوال ، يجب أن تكون حملتك التسويقية موحدة من الناحية الجمالية ، لذا اختر السمات والصور والخطوط والألوان المناسبة لتكمل قصة علامتك التجارية. 5. اجعل حساب Snapchat الخاص بك أكثر قابلية للاكتشاف الاستراتيجية الثانية التي تساعدك بشكل كبير في زيادة متابعين اسناب شات الخاص بك ، هي جعل حسابك أكثر قابلية للاكتشاف. ونظرًا لأنه من الصعب أن يتم اكتشافك في التطبيق ، فمن المهم مشاركة تواجدك على المنصة في أماكن أخرى. من أكثر الطرق إيجابية وفعالية للترويج لحسابك استخدام ميزة Snapchat Code. تعرف على: زيادة متابعين تويتر
أين تروج لوجودك على Snapchat؟
من أجل زيادة متابعين اسناب شات نقوم بالترويج لحسابك على المواقع الالكترونية . تُستخدم الرموز عادةً في عنوان موقع الويب أو الشريط الجانبي. أو تذييل الصفحة للترويج لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامتهم التجارية. ملاحظة: إذا كانت لديك صفحة اتصال ، فيمكنك إضافتها هناك أيضًا. توقيع البريد الإلكتروني : من الشائع جدًا مشاركة الروابط إلى ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في تذييل بريدك الإلكتروني. تأكد من أن Snapchat هو واحد منهم ، وإذا كان ذلك منطقيًا ، فضع الرمز أو الرابط أولاً بالترتيب. الاخبار: إذا كانت علامتك التجارية تحتوي على رسالة إخبارية ، فيجب أن تتضمن بالتأكيد مكالمات لمتابعي حسابك. للحصول على نهج أكثر دقة ، أضف رمزًا أو رمزًا سريعًا في رأس أو تذييل البريد الإلكتروني. عمل الإعلانات : طباعة الإعلانات والملصقات والنشرات. مشاركة الأحداث : إذا كانت علامتك التجارية تحضر المعارض التجارية أو المؤتمرات. تأكد من وجود رمز snapcode الخاص بك في مكان حيث يمكن للزوار مسحه ضوئيًا ، ومعرفة ما إذا كان يمكنك إضافته إلى البرنامج.
الترويج على منصات التواصل الاجتماعي
يعتبره الخبراء في شركات التسويق الرقمي من أفضل طرق زيادة متابعين اسناب شات هو نشر حسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. هناك فرصة جيدة أن يرغب متابعوك على المواقع الاجتماعية الأخرى في متابعتك على Snap أيضًا. حيث إذا كانت علامتك التجارية موجودة على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Pinterest أو Linkedin أو YouTube أو أي موقع آخر. كما يجب عليك إضافة حساب Snapchat الخاص بك إلى صفحة ملفك الشخصي في قسم “حول” في جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. على سبيل المثال ، يوجد على منصة Facebook قسم في الصفحة الشخصية حول. يمكنك الوصول إليه وإضافة أي تعديل تريده ، ثم نسخ رابط حساب Snapchat الخاص بك. بعد ذلك ، انتقل إلى قسم “حول” واختر “تعديل” ، ثم الصق الرابط الذي نسخته منذ فترة قصيرة ، ثم اختر “حفظ”. وبالتالي ، تم إدراج حسابك على منصة Facebook ؛ حتى يتمكن أي شخص يفتح حسابك الشخصي على الفيس بوك من رؤية ما قمت بنشره في البداية ستجد في معلوماتك الشخصية رابطًا إلى حسابك ؛ هذا يزيد من فرصة واحتمال محاسبة الناس. ومن يدري ، ربما يأتي شخص ما ليرى ما أنشره على حسابي على Snapchat ، وسوف يعجبه ويضغط على متابعة. للوصول إلى متابعين اجتماعيين جدد أيضًا ، يمكنك حتى التفكير في استخدام إعلانات Facebook للهواتف المحمولة. حيث يتم استخدامه من قبل المسوقين أو من يعمل في شركة تسويق ؛ لإرسال حركة المرور إلى ملف تعريف Snapchat الخاص بك.
زيادة متابعين اسناب شات بنشر قصص جذابة
هل تعرف ما هي القصص؟ إنها مقاطع فيديو صغيرة ، كلمات أو صور مكتوبة ، منشورة على المنصة ، لا تزيد مدتها عن 30 ثانية. يبقى لمدة 24 ساعة ، ثم يختفي بعد 24 ساعة ما لم تقم بتثبيته. الجدير بالذكر أن بداية ظهور القصص كانت على سناب شات وانتقلت بعدها إلى منصات اجتماعية أخرى مثل انستجرام وفيسبوك. عليك التأكد من أن قصصك مقنعة بحيث ينتهي بها الأمر في علامة التبويب For You أو يشاركها متابعوك. كيف يمكن صياغة قصة مثالية وخلقها؟ العنوان: اجذب الانتباه بعنوان جيد. القصة المصورة: يجب أن تجني قصتك ما تعد به. موجز قدر الإمكان: فترات الانتباه قصيرة ، خاصة بين عرض Snapchat الرئيسي. المرشحات الجغرافية: يجب استخدام العلامات الجغرافية باعتدال ، ولكن يمكن أن تكون مفيدة في منطقة ذات حركة مرور عالية. الموسيقى: أضف الموسيقى أو الأصوات لبناء قصتك وإضافة الاهتمام. مقاطع الفيديو التوضيحية: اجعل قصصك في متناول جميع المستخدمين ، بما في ذلك أولئك الذين يشاهدونها مع إيقاف تشغيل الصوت. اللغة: كن على اطلاع دائم بالعامية والعبارات التي يستخدمها جمهورك ، حتى تتمكن من التحدث بلغتهم ، حسب الاقتضاء. مشاركة محتوى عالي الجودة قد تكون لديك قصة رائعة ، ولكن إذا تأخرت الجودة ، فقد يفقد Snappers الاهتمام. فيما يلي بعض مواصفات Snapchat الرئيسية: حجم الملف. 5 ميجا بايت كحد أقصى للصور و 32 ميجا بايت فيديو. تنسيق الملف. صورة بتنسيق .jpg أو .png. الفيديو: mp4. و. mov و H.264 المشفرة). قماش ملء الشاشة. 1080 × 1920 بكسل. نسبة العرض إلى الارتفاع 9:16. إنشاء عدسات وفلاتر تعد العدسات والمرشحات ذات العلامات التجارية طريقة ممتعة لتعزيز وجود شركتك على التطبيق. كلما كانوا أفضل ، زاد احتمال استخدام متابعيك لها ومشاركتها مع أصدقائهم على Snapchat. إدارة المسابقة المسابقات طريقة رائعة وفعالة لكسب متابعين على Snapchat. يمكن أن يكون لمسابقات المتابعة تأثير كبير على زيادة متابعين اسناب شات خاصة مع الجائزة المناسبة. لا تقلق إذا كانت ميزانيتك صغيرة ، فغالبًا ما يكون منتجًا مجانيًا أو جائزة مالية متواضعة كافية. انشر باستمرار وفي الوقت المناسب ستبدو المسابقات مع الناشرين بمثابة عمل مثير إذا لم تنشر بانتظام بما يكفي للحفاظ على تفاعل المتابعين وجذب متابعين جدد. على سبيل المثال ، يقضي المستخدمون على النظام الأساسي ما متوسطه 30 دقيقة على التطبيق. يقومون بتسجيل الوصول أكثر من 20 مرة في اليوم ، وهنا عليك اكتشاف أوقات الذروة لجمهورك ، وإنشاء محتوى كافٍ لجعلهم يعودون للمزيد. إذا كنت تشعر بالملل أو مجرد صعوبة ، يمكنك الاستعانة بأي شركة تسويق إلكتروني. إعلانات Snapchat إعلانات Snap هي Snaps وقصص يتم إدراجها في Snappers وقصص أخرى. من المهم هنا التأكد من أنك تستهدف بناءً على اهتمامات جمهورك. كما يجب عليك أيضًا التأكد من تضمين عبارة مباشرة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه. Snapchat Analytics سوف يساعدك Snapchat Analytics في زيادة متابعين اسناب شات من خلال تتبع مدى نجاحك في تحقيق أهدافك ؛ تعرف على جمهورك ، ووقت مشاهدة قصة ، والوصول إلى المحتوى. استخدم هذه النتائج لقياس وتقييم نهجك. وفي النهاية إذا كنت ترغب في زيادة متابعين اسناب شات حقيقين عليك بالتواصل مع فريق التسويق الالكتروني في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على خدمة زيادة متابعي سناب شات بأقل التكالبف.