خدمات الكول سنتر
احصل على نظام اتصالات متكامل داخل فروع مؤسستك، واستقبل مكالمات عملائك بسهولة وسرعة مع خدمات الكول سنتر
- هل تفقد الكثير من المكالمات الواردة من عملائك؟
- هل تجد صعوبة في تتبع وإدارة عمليات الاتصال الهاتفي لعملائك؟
- هل ترغب في تحسين تجربة عملائك، وزيادة فعالية التواصل معهم؟
إذا كانت إجابتك "نعم" فأنت من نُقدم له نظام "الكول سنتر السحابي"
عدد عملائنا لخدمات الكول سنتر
لماذا تحتاج إلى تطبيق خدمات الكول سنتر السحابي في مؤسستك؟
اطلع معنا على أبرز 9 مزايا
تواصل مباشر مع أعضاء الفريق
يتيح الكول سنتر السحابي التواصل مع أي من أعضاء الفريق مباشرة عن طريق الرقم الخاص به، مما يوفر للعملاء تجربة تواصل أفضل.
التحكم في عدد المكالمات الواردة
يوفر خدمات الكول سنتر السحابي إمكانية التحكم في عدد المكالمات الواردة على نفس الرقم، مما يمنع انشغال الخط ويضمن الرد على جميع العملاء في الوقت المناسب.
إنشاء سجل للهاتف
يُتيح لك إمكانية إنشاء سجل للهاتف يضم جميع العملاء ومشاركته مع فريق العمل، مما يسهل عملية متابعة العملاء وتقديم الدعم لهم.
تصميم رسالة صوتية تفاعلية
يُمّكنك من تصميم رسالة صوتية تفاعلية للتفاعل مع المتصل وتوجيهه إلى الموظف المناسب والترويج للمنتجات والخدمات.
متابعة إنتاجية الموظفين
يوفر لك خاصية الاستماع المباشر للمكالمات، مما يتيح للمسؤولين في مؤسستك متابعة إنتاجية الموظفين وتقديم التدريب والتوجيه المستمر لهم.
. عرض وتحليل سجل المكالمات
يوفر إمكانية عرض وتحليل سجل المكالمات الخاص بالعملاء، مما يتيح لك التعرف على احتياجاتهم وتقديم الخدمات المناسبة لهم.
إجراء اجتماعات صوتية
يوفر إمكانية إجراء اجتماعات صوتية بين جميع أعضاء الفريق في نفس المكالمة، مما يسهل عملية التواصل والتنسيق بينهم
توجيه المكالمات
يوفر خاصية “توجيه المكالمات” للتواصل مع العملاء بكل الأوقات خارج المكتب وعلى مدى 24 ساعة
صندوق البريد الصوتي
يوفر إمكانية تفعيل صندوق البريد الصوتي في حالة عدم الإجابة على المكالمة وتحويلها للبريد الصوتي، مما يضمن عدم فقدان أي عميل
كيف يُحقق لك استخدام خدمات الكول سنتر السحابي الفرق في مؤسستك؟
بدون كول سنتر سحابي
- خدمة عملاء أقل فعالية بسبب صعوبة التواصل مع العملاء وتقديم الدعم لهم
- مرونة أقل بسبب الحاجة إلى استخدام نظام الكول سنتر من موقع محدد
- يوفر تحليلات أقل تفصيلاً حول أداء عملية التواصل مع العملاء
- يوفر مستوى أقل من الأمان والحماية لبيانات العملاء
- يصعب توجيه المكالمات للأقسام المناسبة
- قد يؤثر على رضا العملاء ويقلل من الولاء
كول سنتر سحابي
- تحسين كبير في خدمة العملاء من خلال توفير تجربة تواصل أكثر فعالية ورضا للعملاء.
- مرونة عالية في الوصول والتواصل مع العملاء من أي مكان وفي أي وقت.
- يوفر تحليلات مفصلة حول أداء عملية التواصل مع العملاء و تحسينها.
- يوفر مستوى عالي من الأمان لبيانات العملاء عن طريق تقنية الحوسبة السحابية.
- يعمل على توجيه المكالمات بشكل فعّال
- يساعد على تعزيز تجربة التواصل الخاصة بالعملاء.
ما الذي ستحصل عليه عند طلب خدمات الكول سنتر من "أوامر الشبكة"؟
نظام سحابي متكامل
يُمكنك من خلال نظام الكول سنتر السحابي من “أوامر الشبكة” الوصول إلى جميع الميزات والوظائف التي تحتاجها لإدارة مركز اتصالك بكل سهولة وفعالية دون الحاجة إلى تركيب سلوك أو أجهزة.
رقم موحد لمؤسستك
بوجود رقم موحد لمؤسستك، يتمكن عملاؤك من التواصل معك بسهولة ويسر، دون الحاجة إلى حفظ أو التفكير في أرقام متعددة لكل فرع من فروعك.
تحديد مواعيد الدوام والعطلات
يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي تحديد مواعيد الدوام والعطلات بسهولة، مما يساعدك في تنظيم جدول عمل فريقك بشكل فعّال ومنظم.
رسالة الترحيب والرد الآلي
يوفر لك النظام إعداد رسالة ترحيب مخصصة لعملائك والرد الآلي على المكالمات الواردة، مما يخلق تجربة استقبال مميزة ويوفر الراحة لعملائك.
خاصية الانتظار
توفر خاصية الانتظار للمكالمات الواردة إمكانية تنظيم وتوجيه المكالمات بفعالية، مع إمكانية تقديم موسيقى أو رسائل انتظار مخصصة للعملاء.
تسجيل المكالمات
تتيح لك خاصية تسجيل المكالمات إمكانية مراجعة المحادثات لاحقًا، مما يساعد على تحسين جودة الخدمة
البريد الصوتي وتحويل المكالمات
تُمكن خاصية البريد الصوتي عملاؤك من ترك استفساراتهم في رسائل صوتية، وكذلك تُمّكنك من تحويل المكالمات بسهولة إلى موظف آخر، مما يضمن عدم فقدان أي اتصال مهم وتمكينك من إدارة المكالمات بفعّالية.
العمل عن بُعد
يتيح لك النظام إمكانية العمل عن بُعد، مما يوفر لك المرونة والحرية في إدارة مركز الاتصال الخاص بك من أي مكان وفي أي وقت.
الحلول التي تتضمنها خدمات الكول سنتر لدينا
رقم موحد 9200 أو مجاني 800
- يتيح لك إمكانية استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بجودة عالية
- يوفر خيارات متعددة ومزايا احترافية لإجراء واستقبال مكالمات العملاء
- يوفر خاصية الانتظار، الرد الآلي، البريد الصوتي، وتحديد ساعات العمل وغير ذلك من المزايا .
- يمنح شركتك صورة احترافية وموثوقة، مما يعزز ثقة العملاء بك .
- يساعد على تحسين كفاءة عمل موظفيك من خلال تسهيل عملية توجيه المكالمات إلى القسم المناسب.
رقم جوال
- تكون التكلفة على المتصل (نفس التكلفة العادية).
- يُمكنك الاشتراك فيه من خلالنا بباقات بيزنس مختلفة
- يمكنك استخدام رقم جوال مع تطبيق واتساب، مما يمنحك طريقة تواصل سهلة ومريحة مع عملائك
- يمكن لثلاثة أشخاص الاتصال في نفس الوقت بنفس الرقم.
رقم أرضي
- تكون التكلفة على المتصل (نفس التكلفة العادية)
- يوفر رقمًا أرضيًا للعملاء طريقة سهلة ومريحة للاتصال بك
- يساعد على تحسين كفاءة عمل موظفيك من خلال تسهيل عملية توجيه المكالمات إلى القسم المناسب .
- يمكن لثلاثة أشخاص الاتصال في نفس الوقت بنفس الرقم .
اختر الباقة المناسبة لك
99 ر . س/ الشهر
- مستخدم واحد.
- رقم أرضي
- 1 مكالمة متزامنة
- رسالة صوتية تفاعلية
- لوحة تحكم للمديرين
- تسجيل المكالمات
249 ر . س/ الشهر
- 3 مستخدمين.
- رقم أرضي
- رقم موحد
- 2 مكالمة متزامنة
- رسالة صوتية تفاعلية
- لوحة تحكم للمديرين
- تسجيل المكالمات.
449 ر . س/ الشهر
- 7 مستخدمين.
- رقم أرضي.
- رقم موحد.
- مكالمات متزامنة.
- رسالة صوتية تفاعلية.
- لوحة تحكم للمديرين.
- تسجيل المكالمات.
الاسئلة الشائعة
نعم، يمكن لخدمة الكول سنتر السحابي من أوامر الشبكة التكامل مع العديد من الأنظمة الأخرى، بما في ذلك أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM).
لا، يتطلب النظام فقط اتصال إنترنت عالي السرعة، ومتصفح ويب ونظام تشغيل حديث
نعم، تقدم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
نعم، مكالماتك ورسائلك آمنة تمامًا عند استخدام خدمات الكول سنتر السحابي من أوامر الشبكة. فنحن نستخدم أحدث تقنيات التشفير لحماية بياناتك، بالإضافة إلى ذلك، نحن مرخصون من هيئة الاتصالات السعودية، مما يعني أننا نلتزم بأعلى معايير الأمان والخصوصية.
لا، لا تحتاج إلى تكاليف باهظة لتطبيق الكول سنتر السحابي في مؤسستك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتطبيق النظام أن يُقلل من التكاليف الإضافية المتعلقة بالصيانة والتحديثات.
نعم، يمكنك تكوين النظام للرد تلقائيًا على المكالمات الواردة باستخدام رسائل مسبقة الإعداد.
نعم، يوفر النظام لوحة تحكم حية تتيح لك تتبع أداء موظفيك وتحليل بيانات المكالمات.