
كيفية التواصل باستخدام تطبيق أودو لإدارة المشاريع
باضافة العملاء والموظفين لكل مهمة بحيث يصبح التواصل اكثر فعالية والاطلاع على الوصف وارسال الرسائل . كل مدير مشروع يستطيع اضافة متابعين محددين لكل مشروع وكل مهمة داخل كل مشروع وارسال واستقبال الاشعارات عبر البريد الالكتروني . يتمكن اى شخص على نظام اودو من انشاء مهمة واسنادها لموظفين محددين وكتابة الوصف وارسال اشعار بذلك حتى يسرع من سير العمل والانتهاء في وقت قياسي دون الحاجة لعمل اجتماعات تطبيق الجداول الزمنية: متابعة مستوى كل موظف في كل قسم: وضع خطة قياسية وتكون الوضع الامثل لتحديد كفاءة الفريق في كل مشروع وتتبع الساعات المتوقغعة والفعالة الحفاظ على معدل الربح من المشاريع : من خلال ان ساعات العمل (فوترة الجداول الزمنية) تكون قابلة للفوترة ويمكنك بذلك تحديد الارباح والخسائر. تطبيق الخدمة الميدانية: ادارة العمل في اى وقت ومكان : انجاز العمل اصبح سهلا من خلال اى جهاز متصل بالانترنت وبدون الحاجة لتثبيت اى تطبيق ،لانه من خلال فتح المتصفح فقط! -بيع المنتجات بسرعة: بيع المنتجات بكل سهولة فقط بضغطة زر واحدة وتنظيمها وعرضها بشكل آلي بافضل ما يمكن بالتصميمات والقوالب المميزة.
- عمل الفواتير الفورية
يتم حساب وقت العمل وامكانية اضافة المنتجات بنقرة واحدة ويضاف تفاصيل كل عميل بشكل آلي وكل ذلك من خلال ضغط (انشاء فاتورة). شركة اوامر الشبكة 17 عام في الحلول الرقمية معك خطوة بخطوة لتصبح فكرتك مشروع ناجح ،بوابتك لإدارة متميزة وفعالة داخل مؤسستك من خلال نظام أودو المتكامل الذي يخدم جميع اقسام مؤسستك بتكلفة مناسبة لحجم شركتك ووقت تنفيذ أسرع مما تتخيل.



