image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم تطبيقات الجوال

شركة تصميم تطبيقات الجوال

12/04/2020

يلجأ المستثمرين وأصحاب الشركات والأفكار إلى تصميم تطبيقات الجوال لضمان نجاح استثماراتهم، فمع تقدم العلم والتكنولوجيا في عالمنا أصبح قيمة تطبيقات الهواتف الذكية في تقدم بشكل كبير وملحوظ فأصبحت فكرة أي تطبيق هاتف جديد مقبولة ومطلوبة بشكل كبير كما أنها تحقق الربح لصاحب المشروع لأنها تجعل من السهل الوصول للعملاء والمستهلكين لمشروعك مع زيادة الاعتماد على الهواتف الذكية والإنترنت في عالم التسوق الإلكتروني.

فإذا كنت تمتلك مشروعك الخاص وتسعى لتحقيق النجاح من خلاله فإن أهم الوسائل لنجاح مشروعك وفكرتك أن يكون لديك تطبيق إلكتروني يستطيع من خلاله العملاء والمستهلكين الوصول إلى مشروعك والمنتجات التي تقدمها، ويرجع ذلك إلى وجود أكثر من 2.5 مليار مستخدم للهواتف الجوالة حول العالم وعدد متوسط من الساعات لا يقل عن 4 ساعات يوميًا مما يجعل فكرة تصميم تطبيق الجوال فكرة ناجحة للتسويق لمشروعك الخاص.

 

شركة أوامر الشبكة للخدمات الإلكترونية

تقدم شركة أوامر الشبكة لعملائها الكرام عدد من الخدمات الإلكترونية مثل تصميم تطبيقات الجوال وإنشاء مواقع إلكترونية وتصميم تطبيقات توصيل الطلبات وأيضًا إنشاء متاجر إلكترونية خاصة لتتمكن من خلالها بعرض منتجاتك الخاصة.

 

كيفية تصميم تطبيقات الجوال

  • يقوم العميل بالتواصل مع مركز خدمة العملاء وتحديد موعد للاجتماع مع فريق العمل.
  • يقوم فريق العمل بالتعرف على متطلبات العميل من خلال تصميم التطبيق للتمكن من تحقيقها.
  • يقوم مختص من أوامر الشبكة بتحليل متطلبات العميل ووضع أساسيات التطبيق ومنح العميل مقترحات من الممكن أن تزيد من قوة التطبيق وتخدم فكرة ومشروع العميل.
  • إذا كان العميل لديه فكرة معينة عن التصميم المتوقع للتطبيق يقوم فريق العمل بتنفيذ تصميم قريب من تصور العميل ويتناسب مع فكرة التطبيق نفسه من حيث الألوان والأيقونات والمظهر الخارجي.
  • يقوم فريق العمل بوضع العرض المالي المبدئي على العميل والاتفاق على جميع بنود التعاقد وآلية الدفع.
  • بعد إتمام الاتفاق مع العميل يبدأ فريق العمل برفقه المبرمجين المختصين بالبدء في تنفيذ الفكرة المطلوبة وإتمامها بشكل لائق جدًا يتناسب ويتوافق مع حجم شركة أوامر الشبكة وفكرة العميل والتي تمنحنا ثقة العملاء دائمًا.

 

المميزات التي تقدمها شركة أوامر الشبكة لتصميم تطبيقات الجوال

  • توفر شركة أوامر الشبكة درجة عالية جدًا من درجات الأمان للتطبيقات مما يمنح الثقة للمستخدمين على بياناتهم الشخصية.
  • تهدف إلى الوصول إلى أقصى مرحلة من مراحل السلاسة والسهولة في استخدام التطبيق.
  • تتميز التطبيقات التي تصممها شركة أوامر الشبكة من إمكانية استخدامها على هواتف نظام التشغيل أندرويد وIOS مما يتيح استخدامه لفئة كبيرة من مستخدمي كافة أنواع الهواتف المختلفة.
  • تضمن شركة أوامر الشبكة للعملاء وجود حلول دائمة ومستمرة إذا حدث مشكلة ما خلال استخدام المستهلكين للتطبيق.
  • يتميز تصميم تطبيقات الجوال لشركة أوامر الشبكة بالتوافق والتناسق بمختلف أحجام شاشات الهواتف سواء كان الحجم صغير أو كبير مثل iPad أو الحاسوب الجوال.
  • تقوم الشركة بعمل تطوير لتطبيقك بشكل مستمر على كل ما هو جديد حتى يصبح تطبيقك الأكثر ثقة وطلبًا للمستخدمين مما يضمن زيادة انتشار فكرة مشروعك وتطبيقك.
  • كما أن شركة أوامر الشبكة تضمن للعملاء دعم فني لتطبيقاتهم الخاصة في كل الأوقات حين حدوث مشكلة ما تقابل المستخدمين.

شركة أوامر الشبكة تضمن لك تصميم تطبيقات الجوال باحترافية والتزام تام لكافة بنود التعاقد، لأنها تضم نخبة كبيرة من أفضل المبرمجين، والمصممين في إنشاء التطبيقات الإلكترونية. حيث لدينا خبرة طويلة تقارب الثلاثة عشر عامًا في تنفيذ وتطوير مشروعات في مجالات عديدة داخل وخارج المملكة.

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم موقع مثل امازون وسوق تصميم المواقع
تصميم موقع مثل امازون وسوق

يعد تصميم موقع مثل امازون وسوق من أهم الخطوات في ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك