image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

فيديو موشن جرافيك

شركة تصميمات جرافيك

13/04/2020

تعد أعمال الجرافيك في الوقت الحالي هي الطريقة الأمثل لتوصيل الأفكار إلى العملاء ولكنه يحتاج إلى مجموعة من الشروط يجب توافرها في المصمم ليعمل لدى شركة تصميمات جرافيك .

فانتشار التكنولوجيا وكذلك التقدم الذي حدث في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى انتشار كل الأفكار عبر المواقع الإلكترونية كل ذلك أدى إلى زيادة أهمية الجرافيك، فأصبح تمثيل كل شيء عن طريق الجرافيك هو أفضل وسيلة لتوضيح الأفكار وتوصيلها للأفراد على وجه الخصوص إذا كان مصمم بطريقة جديدة ومبتكرة.

لذلك من الأفضل أن يكون هناك فريق متعاون من المصممين وليس شخص بمفرده، وذلك حتى تتوافر عوامل النقد والاقتراح لعدد كبير من الأفكار وبسبب ذلك يحتاج العملاء إلى العمل مع شركات متخصصة لتصميم الجرافيك.

 

شركة تصميمات جرافيك

أصبحت مؤسسة أوامر الشبكة محل ثقة وتقدير من جميع العملاء الذين تعاملوا معها منذ تأسيسها وحتى الآن، وذلك بفضل ما تقدمه من خدمات تجمع بين الاحترافية والخبرة من ناحية والإبداع والابتكار من ناحية أخرى، بالإضافة إلى امتلاكها فريق من مصممي الجرافيك على قدر كبير من الاحترافية ومن أفضل المصممين في الوطن العربي.

فتصاميم الجرافيك والرسوم المتحركة لدينا تتميز بالإبداع وأفكارها خارج الصندوق بعيدة عن الأفكار التقليدية التي لم يعد للجمهور إقبال عليها، وهذا لا يعني أنها تصاميم معقدة ولكن أهم ما يميزها أن تكون واضحة ومفهومة للجمهور إلى جانب قدرتها على توصيل الرسالة المرجوة منها بكل دقة، بالإضافة إلى التزام فريقنا من الخبراء والمصممين بأحدث الأساليب والمعايير المتبعة عالميًا في مجال رسوم الجرافيك.

فنحن نحرص في مؤسسة أوامر الشبكة على تقديم الكثير من المزايا إلى عملائنا من حيث الأسعار المناسبة وسرعة تنفيذ التصميمات، بالإضافة إلى حرصنا التام على المرونة في التعامل مع العميل بدايةً من الاستماع إلى رغباته وأهدافه بالإضافة إلى التعرف على مقترحاته لطبيعة رسوم الجرافيك المطلوبة وانتهاءً بقبول أي تعديلات مطلوبة بعد تسليم تصاميم الجرافيك.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإننا نتحمل مسؤوليتنا بشكل كامل، وكذلك نلتزم في الوقت نفسه بالقيم ونراعي المعايير الأخلاقية والاعتبارات المجتمعية في جميع الرسوم والخدمات التي نقدمها لأننا ندرك جيدًا أهمية هذه القيم لشركة تصميمات جرافيك ودعم تميزها كشركة أوامر الشبكة.

 

كيفية تصميم أعمال الجرافيك

لا يعتبر أي تصميم جرافيك تصميمًا ناجحًا قادرًا على توصيل أفكار العملاء إلا إذا توافر فيه مجموعة من المعايير لضمان نجاحها:

  • الابتكار يعد من أهم معايير نجاح التصميم، فيجب أن تكون الفكرة مبتكرة غير مكررة وبها قدرًا كبيرًا من الابداع، بحيث يتمكن التصميم من توصيل الهدف إلى العميل بدون الحاجة إلى كتابة الكثير من الجمل.
  • إذا كان من الضروري وجود نص أو جمل في التصميم فيجب مراعاة أن تكون هذه الجمل بسيطة حتى يتمكن العميل من الوصول إلى المعلومة بأقصى سرعة.
  • استخدام أحدث البرامج التي تم برمجتها خصيصًا لإنتاج تصميمات الجرافيك، فمن خلالها يمكن الحصول على تصميمات رائعة تستطيع جذب العميل كبرنامج photoshop وIllustrator وIn design والعديد من البرامج الاحترافية الأخرى.
  • ضرورة اختيار الألوان بعناية، بحيث تصبح الألوان متناسقة مع بعضها فتعطي منظر جمالي للتصميم يجذب جميع العملاء.
  • اختيار الخطوط المناسبة للتصميم، فلشكل الخط تأثير كبير في إعطاء شكل جمالي للتصميم.

 

ما يميز مؤسسة أوامر الشركة كأفضل شركة تصميمات جرافيك

تتميز مؤسسة أوامر الشبكة بالعديد من المزايا في مجال تصميمات الجرافيك على سبيل المثال وليس الحصر:

  • تمتلك الخبرة الكافية وأجهزة الكمبيوتر والبرامج الحديثة التي تساعدها في إنجاز التصميم الذي يريده العميل في وقت قياسي.
  • تمتلك الشركة فريق عمل محترف ومدرب جيدًا على استخدام جميع البرامج الحديثة لتنفيذ التصاميم.
  • توفر المؤسسة دورات تدريبية قصيرة حتى تزيد خبرة العاملين بها وتنمى عندهم الأفكار لتفادي أي تقصير حادث.
  • تعمل الشركة جاهدة لتنفيذ التصميم الذي يريده العميل وتحاول اخراجه بأفضل شكل ممكن.

نعدك في أوامر الشبكة كأفضل شركة تصميمات جرافيك بتنفيذ كل أفكارك على أعلى درجة من الجودة ونقاء في الصورة ورسومات مميزة في أسرع وقت وأقل تكلفة.

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم المتاجر الالكترونيه تصميم متجر الكتروني
تصميم المتاجر الالكترونيه

تعد أوامر الشبكة هي الأفضل على الأطلاق في مجال تصميم ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك