حلول مراكز الاتصال السحابية

اجعل تواصلك مع عملائك أفضل، وحقق نموًا عاليًا لأعمالك التجارية مع حلول أوامر الشبكة المبتكرة التي تُسهّل من إدارة مكالماتك ومحادثاتك مع عملائك.

أبرز الشركات التي تُدير أعمالها من خلال أنظمتنا

حلولنا المتقدمة التي نقدمها

زِد أرباحك وحسّن من تجربة عملائك مع أفضل الحلول المبتكرة من شركة أوامر الشبكة الرائدة في الخدمات التسويقية والبرمجية

Group 1618873311 خدمة الكول سنتر

أنظمة الرد الآلي IVR

أجب على عملائك في أي وقت ومن أي مكان، ووجه مكالماتك بدقة، حتى خارج ساعات العمل.

image 3981 خدمة الكول سنتر

الرقم الموحد 9200

اربط فروعك كلها برقم موحد باحترافية تامة بكل سلاسة.

call 1661498 1 خدمة الكول سنتر

تطبيق سوفت فون

قم بتحويل جميع أجهزتك إلى مراكز اتصال متنقلة، لكي تتواصل مع عملائك بمرونة أكثر من أي مكان في العالم.

chatting 3015386 1 خدمة الكول سنتر

الدردشة الفورية ( live chat )

استقبل جميع استفسارات عملائك بشكل لحظي، لكي تبرم اتفاقياتك وصفقاتك بسرعة عبر تواصل مباشر وسلس.

robotic 2728212 1 خدمة الكول سنتر

الرد الآلي chatbot

نظام آلي ذكي يعمل نيابةً عنك ليقلل الضغط ويرفع من جودة العمل. يستقبل، يُرشد، ويبيع دون توقف، على مدار الساعة.

live chat 11918359 1 خدمة الكول سنتر

واتساب برودكاست (WhatsApp Broadcast)

بضغطة زر واحدة، أرسل آلاف الرسائل لعملائك، عبر القناة الأكثر استخدامًا وانتشارًا.

network 10008023 1 خدمة الكول سنتر

توزيع المكالمات Queue Handling

نظام متقدم يوزع المكالمات بسلاسة بين موظفي خدمة العملاء، بعدة طرق يمكن الاختيار من بينها.

computer 5771977 1 خدمة الكول سنتر

شاشات المراقبة Call Monitor

شاشات مخصصة للمديرين بإمكانيات خاصة وإعدادات حصرية، يمكن خلالها الاطلاع على حالة كل موظف على حدى، من حيث الإنشغال أو الخروج المؤقت أو الخروج الكلي من النظام.

smartphone 12093393 1 خدمة الكول سنتر

تسجيل المكالمات Call Record

يتيح لك نظامنا تسجيل جميع مكالماتك وإمكانية الرجوع إليها مرة أخرى للاستماع لها مجددًا، مع إمكانية تصفيتها حسب رقم العميل أو وقت الاتصال.

Group 1618873311 خدمة الكول سنتر

طرق رد مختلفة على المكالمات

يحتوي نظامنا على عدة طرق للرد على المكالمات، بتوافق متكامل مع مختلف الأجهزة، إما عن طريق:

  • تطبيق سوفت فون Soft phone الذي يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل، مع شبكه مع الشبكة الخاصة بالكول سنتر.
  • أو من خلال طريقة sip protocol.

حلولنا معتمدة ومُرخصة من:

image خدمة الكول سنتر

نجاحات أوامر الشبكة في أرقام

image 3904 خدمة الكول سنتر
0 +

شركة مستفيدة من خدماتنا

image خدمة الكول سنتر
0 %

تحسين كفاءة المؤسسات

imutcvyage خدمة الكول سنتر
0 %

خفض التكاليف

imssage خدمة الكول سنتر
0 +

ساعة دعم فني

imsssage خدمة الكول سنتر
0 %

نسبة رضا العملاء

imssaage خدمة الكول سنتر
0 +

سنوات تطوير مستمر

لماذا تعتبر أوامر الشبكة هي خيارك الأفضل لخدمات الاتصال السحابي ( الكول سنتر )؟

1 - خبرة محلية تفهم السوق السعودي

نقدم حلولًا متطورة تتوافق مع طبيعة السوق المحلي، والاحتياجات المختلفة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

2 - حلول سحابية مرنة وقابلة للتوسّع

انتشر أسرع ووسع نطاق أعمالك مع أنظمتنا المرنة التي تدعم أنشطتك في كل مراحلها المختلفة.

3 -  دعم فني محلي متواصل بلغتك

فريق دعم فني على مادر الساعة لمساعدتك باحترافية تامة لحل أي مشكلة بسرعة وكفاءة، وضمان الجودة العالية في كل وقت.

4 - تكامل سلس مع أنظمة عملك

نربط منصّات الاتصال بأنظمة الـCRM، الفوترة، التجارة الإلكترونية وغيرها لتعمل جميعها بتناغم.

5 - تقارير دقيقة وتحليلات متقدمة

تابع أداء فريقك، واستجب لاحتياجات عملائك بقرارات مبنية على بيانات واقعية لحظية.

6 - أسعار تنافسية وخطط متنوعة

استثمر في خدمة احترافية دون أن تتكبّد تكاليف زائدة… مع باقات مصممة حسب ميزانيتك.

7 - سهولة الاتصال الداخلي والإدارة الفعالة

يتميز نظام الكول سنتر من أوامر الشبكة في تسهيله لأداء المهام الوظيفية والتنظيم السلس لعمليات الاتصال الداخلي بين موظفي شركتك، مما يساهم في تحسين كفاءة الاتصالات وتوفير بيئة عمل متكاملة للتواصل.

8 - العمل من أي مكان في العالم

بمجرد حصولك على النظام، ستتمكن من العمل عن بعد في أي وقت، وفي أي مكان، لأن نظامنا مرن، ويوفر لك حرية الإدارة المركزية للاتصالات الخاصة بك.

9 - التواصل المباشر الفعّال

يُمكّن نظام الكول سنتر السحابي الخاص بأوامر الشبكة عملاءك من الوصول السريع إلى الموظف المناسب داخل شركتك، سواء كان في قسم المبيعات أو الدعم أو أي قسم آخر، عبر رقم داخلي مخصص لكل عضو في الفريق.

الأسئلة الشائعة

نحن هنا دائمًا لمساعدتك! تواصل معنا لأي استفسار أو دعم إضافي

ماهو نظام الكول سنتر السحابي؟

تعبر أنظمة الاتصالات السحابية أو التي تعرف بالكول سنتر بأنها مركز اتصال احترافي يعمل سحابيًا بالكامل.

أسرع، أسهل، وبتكلفة أقل، واحترافية أكثر، ستحصل على أفضل أنظمة الكول سنتر في المملكة العربية السعودية، تتمكن من خلالها استقبال وإجراء أكبر عدد من المكالمات المتزامنة، وتتواصل بشكل فعال أكثر مع عملائك.

نظامنا يعمل باتساق مع مختلف الأجهزة من الكمبيوتر إلى الجوال، من أي مكان بالعالم، في أي وقت، فقط باتصالك بالانترنت.

عبر نظامنا المتطور والمتقدم، ستحصل على مميزات وفوائد كثيرة، ومنها:

  • إنشاء عروض للأسعار وإرسالها لأكبر عدد من العملاء باحترافية.
  • يمكن تخصيص النظام وفقَا لاحتياجات مشروعك التجاري.
  • توافق النظام مع الأجهزة المختلفة.

تتميز أنظمتنا بالعديد من المميزات والفوائد التي تجعلها الخيار الأفضل والأمثل لمختلف الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها، مثل:

  • نملك فهمًا عميقًا لاحتياجات الشركات والمؤسسات بمختلف أنشطتها التجارية، مما يؤهلنا لتقديم حلول واقعية وعملية تتماشى مع نظام مؤسستك.
  • يناسب مختلف أحجام الشركات والمؤسسات، حيث يمكنك البدء بعدد قليل، ثم إمكانية التوسع بكل سهولة مع نمو أعمالك، دون أن تحتاح لتغييرات جذرية أو توقف عن العمل لفترة لحين تطوير النظام.
  • نوفر فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لتقديم الحلول الفورية للمشاكل التي قد تواجهك.
  • باقات متعددة مرنة.

يكمن الفرق بين نظام الكول سنتر السحابي والكول سنتر التقليدي في البنية التحتية وطريقة التشغيل.

إذ أن الكول سنتر التقليدي يتطلب أجهزة خاصة، خوادم داخلية، بنية تحتية ضخمة، مهندسين للإدارة أي قوى بشرية عاملة، مما يعني تكاليف مرتفعة وصعوبة في التوسع أو العمل عن بعد.

أما الكول سنتر السحابي فهو يعمل عبر الانترنت فقط دون الحاجة لأي تجهيزات مادية معقدة، وإمكانية الوصول إليه من أي مكان في أي وقت.

نعم، من أهم مميزات نظام الاتصال السحابي الذي نقدمه في أوامر الشبكة هو المرونة العالية في التكامل والعمل مع الأنظمة الأخرى، يمكن الربط مع أنظمة ERP أو منصات التجارة الإلكترونية مثل WooCommerce، Shopify، Magento وغيرها، لتمكين فريق المبيعات أو خدمة العملاء من العمل بكفاءة أعلى باستخدام بيانات ومعلومات لحظية أثناء المكالمة.

نعم بالتأكيد، حيث أهم ما يميز أنظمتنا المتطورة في أوامر الشبكة أنها قابلة للتخصيص حسب هوية كل علامة تجارية، إذ يمكن إضافية الشعار، واستخدام ألوانٍ معينة، أو تسجيل رسائل صوتية باسم الشركة، لكي يتناسب النظام ككل مع أسلوب تواصلك مع عملائك.