image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم المواقع

تصميم موقع مثل امازون وسوق

23/04/2020

يعد تصميم موقع مثل امازون وسوق من أهم الخطوات في الربح عن طريق التجارة الإلكترونية، والتي أصبح لها أهمية قصوى في عالم الإنترنت، كما أنه توجد العديد من السلع والمنتجات المختلفة على شبكة الإنترنت، ونحن في مؤسسة أوامر الشبكة نهتم بأن يتوافر في تصميم موقع مثل امازون وسوق جميع العوامل التي تساعد على جذب انتباه التجار لعرض منتجاتهم داخل الموقع.

 كما أننا نحرص على تصميم المواقع بطريقة ليكون بها صديق لجوجل من خلال احتلال موقعك للصفحات الأولي من محركات البحث، وفي هذا المقال سوف نتحدث باستفاضة عن تصميم موقع مثل امازون وتصميم متجر مثل سوق كوم وأيضًا سوف نعرض مميزات إنشاء موقع.

 تصميم موقع مثل امازون

بعد شهرة موقع امازون في دول العالم أصبح الكثير من الأشخاص يريدون أن يمتلكوا موقع مثل امازون لتحقيق أرباح ضخمة، ولكن لكي تمتلك موقع مثل امازون يجب عليك الاعتماد على مؤسسة ضخمة لها سابقة أعمال جيدة ولديها فريق عمل يضم أمهر المبرمجين والمصممين لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال تصميم المواقع ويجب أن يتوفر في موقعك عدة خصائص وهي:

  • من أهم عناصر تصميم موقع مثل امازون وسوق تسجيل أسماء التجار وإمكانية انشاء متجر الكتروني لكل تاجر على حدة.

  • إمكانية إنشاء صفحة خاصة بكل تاجر يعرض فيها كيفية التواصل معه ومواصفات متجره.

  • عرض جميع المنتجات في الصفحة الرئيسية وكتابة اسم كل تاجر بجوار منتجه الخاص به.

  • توفير لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام يستطيع كل تاجر أو مشرف داخل المتجر التعامل معها بسهولة.

وتعرف معنا ايضا على: لغات تصميم واجهة المستخدم

 تصميم متجر مثل سوق كوم

في مؤسسة أوامر الشبكة نوفر الكثير من الباقات الخاصة بالتصميم المصممة باحترافية عالية لتتناسب مع معايير التجارة الإلكترونية، كما أننا نوفر لك داخل المتجر جميع التصنيفات التي تغطي أكبر عدد من منتجات الأنشطة التجارية المختلفة.

بالإضافة إلى دورة تدريبية لتدريب صاحب المتجر وفريق العمل لديه لمعرفة كيفية تصميم موقع مثل امازون وسوق والتعامل معه وكيفية إضافة التجار والمنتجات على المتجر، ونقوم بإجراء تعديل وتحديث للموقع بصفة مستمرة مجانًا حرصًا من شركتنا على ضرورة إرضاء العملاء إيماناً منا أن أفضل دعاية لشركتنا هي سابقة الأعمال الخاصة بنا.

                   

 

مميزات تصميم موقع مثل امازون وسوق 

عندما نتحدث عن المميزات التي سوف تحصل عليها عند اتخاذك قرار تصميم موقع مثل امازون وسوق من خلال مؤسسة أوامر الشبكة صاحبة الريادة في عالم تصميم المواقع والتطبيقات في المملكة العربية السعودية فإن المميزات تنقسم إلى قسمين، وهما: مميزات تتعلق بالتصميم الاحترافي للشكل الخارجي للموقع، والأخرى خاصة بمرونة وبساطة لوحة التحكم وسوف نبدأ بذكر ذلك تفصيليًا:

التصميم الخارجي لموقع مثل سوق

  • تصميم الموقع بعدد كبير من اللغات لضمان انتشاره في أكثر من دولة.

  • تصميم الموقع بأحدث وسائل البرمجة تجعله يعمل بسرعة فائقة على جميع أنواع الجوال وأجهزة الحاسوب، حتى لا يشعر المستخدم بالملل أثناء التحميل والاستخدام.

  • نحرص على استخدام أحدث التقنيات في التصميم حتى يعمل الموقع على جميع المتصفحات.

  • توفير تصميمات حصرية وتدعم جميع الخصائص حتى يكون متوافق مع معايير الـ SEO.

  • الحرص على تصميم موقع مثل امازون وسوق بشكل بسيط وعرض المنتجات بشكل بسيط ومنسق حتى يسهل على العميل التنقل داخل الموقع، ويكون قادر على شراء المنتجات بسهولة فائقة.

  • توفير خيارات متعددة للدفع والشحن ليختار العميل ما يروق له منها.

  • إرسال فواتير على البريد الإلكتروني الخاص بالعملاء تحمل شعار الموقع.

  • توفير خاصية الرسائل الفورية (live chat) حتى يتمكن العملاء من التواصل مع إدارة الموقع في أي وقت.

  • ربط المتجر بجميع مواقع التواصل الاجتماعي لضمان سرعة انتشاره، وحتى يتمكن العملاء من مشاركة المنتجات مع أصدقائهم.

  • توفير عدة خصائص في تصميم المتجر منها، إمكانية الاستبدال والاسترجاع وفقًا للشروط والأحكام الموضوعة، وأيضًا إمكانية إدلاء العملاء بالآراء وتقييم المنتجات، وأخيرًا المقارنة بين السلع والمنتجات واختيار الأفضل من بينها.

  • يتمكن العملاء من تصفح وشراء المنتجات من خلال الموقع دون الحاجة لتسجيل الدخول.

  • وأخيرًا يتم إنشاء المتجر بشكل يدعم البنرات بالإضافة إلى أنه يمكن الربح من خلال ربط موقعك بـ AdSense.

      

تصميم لوحة التحكم لموقع مثل سوق

  • تصميم لوحة التحكم بالموقع يتوافر بها العديد من اللغات من ضمنهم اللغة العربية واللغة الانجليزية.

  • توفير خاصية الإضافة داخل الموقع سواء كانت إضافة بنرات ثابتة أو متحركة بأحجام مختلفة في أي صفحة داخل الموقع أو صفحات أو أقسام.

  • إضافة أنواع مختلفة من العملات لشراء المنتجات من الموقع مع تحديد نوع العملة الافتراضي للموقع.

  • تصميم موقع مثل امازون وسوق بلوحة تحكم سهلة وبسيطة تستطيع من خلالها التحكم موقعك بالكامل دون الحاجة إلى الرجوع للشركة في حاجة إضافة منتجات أو حذفها أو تغير الألوان أو تعديل التنسيق بسهولة.

  • أمكانية اختيار العميل الطريقة الأفضل للدفع من بين العديد من الطرق مثل (الدفع فوريًا، أو بطاقات الائتمان، أو الحوالات البنكية والبريدية).

  • وضع تسلسل رقمي لجميع الفواتير والقدرة طباعتها لكتابة تقرير عن مبيعات كل شهر.

  • ربط موقعك ببريدك الإلكتروني لإرسال تنبيه لك في حالة إنشاء أي حساب جديد بموقعك أو عند طلب شراء أحد العملاء للمنتجات.

  • إمكانية إضافة كود خاص بالتخفيضات من خلال لوحة التحكم على بعض المنتجات المعروضة داخل الموقع لفترة محدودة.

  • عرض عدد الزائرين المتواجدين بالموقع، ليس هذا فقط بل معرفة أخر الصفحات التي قاموا بزياراتها.

 اقرأ معنا: كيف تختار أفضل مواقع تصميم لوجو ؟

متطلبات تصميم موقع مثل امازون وسوق كوم

موقع الكتروني

هو الهوية التي تميز التطبيق الإلكتروني على شبكة الانترنت أو الرابط لموقعك ويكون الرابط بإمتداد com أو net ويستحسن أن يكون هذا الرابط قصير لكي تتمكن من كسب صداقة google.

الاستضافة

حجز مساحة استضافة لموقعك الإلكتروني تتناسب مع نشاط موقعك والهدف منه حتى تتمكن من رفع أكبر عدد من الصور والفيديوهات ويتمكن من استيعاب أكبر عدد من الزوار والمستخدمين للموقع في وقت واحد.

التصميم

التصميم أو البرمجة هي ملفات الموقع التي تم تكويدها وتصميمها لكي تقوم بتشغيل موقعك الإلكتروني الذي تم تصميمه ويوجد العديد من التصاميم المختلفة مثل تصميم موقع سيارات او تصميم موقع عقارات او تصميم متجر الكتروني أما عرضنا الحالي فهو تصميم موقع مثل امازون وسوق .

التطبيق

عباره عن برمجة متناسبة مع الجوال ولكن في صورة ملف بامتداد apk لأجهزة الأندرويد أو ios للأيفون .

 

تكلفة تصميم موقع مثل امازون وسوق

إن التكلفة تعتبر من النقاط الهامة التي تأتي في أولويات العملاء، لأنهم وفقًا لطبيعة الحال يفضلون الأسعار المنخفضة، ولكن عند التفكير في تصميم موقع مثل امازون وسوق يجب أن تأتي في أولوياتك ما تريد أن يتوافر لك في الموقع من خصائص وخدمات ومميزات، وعند اختيارك لمؤسسة أوامر الشبكة سوف نوفر لك أفضل الأسعار وأعلى جودة في التصميم والبرمجة لذلك لا تتردد وراسلنا الآن للحصول على العديد من المميزات داخل موقعك.

لماذا تختار مؤسسة أوامر الشبكة؟

نقدم لعملائنا عند تصميم موقع مثل امازون وسوق كوم أقوى حماية على السيرفرات الخاصة بالشركة التي تتميز بالسرعة الفائقة حتى لا نفقد أي معلومات في حال سقوط التطبيق أو الموقع.

نحن لا نكتفي بإطلاق الموقع فقط ولكن نقدم لك دعم فني على مدار الساعة من خلال العديد من وسائل التواصل مثل الـ whatsapp ، البريد الإلكتروني، الاتصال الهاتفي، كما نعمل على تنفيذ الموقع وفقًا لشروط التعاقد والالتزام بمواعيد التسليم.

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك