image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم المواقع

تصميم موقع اخباري

27/04/2020

ازدادت الحاجة إلى تصميم موقع اخباري مثل تصميم المواقع إلكترونية اخرى في الآونة الأخيرة، إذ ازداد تواجد واضح للمواقع الإخبارية عبر شبكة الإنترنت لأنها تعد بمثابة منارة قوية للإعلام كما تعد بديل واضح للصحف والجرائد الورقية سواء كان ما تقدمه إعلام محليًا أو عالميًا.

وتعد من أهم المنصات المتوفرة عبر شبكة الإنترنت لما تحظى به من اهتمام كبير من الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لما تقدم من سهولة في الحصول على الأخبار السريعة والعاجلة والإلمام بمجريات الأمور في المجتمع المحلي أو العالمي.

مزايا تصميم موقع اخباري

 وهذه النوعية من المواقع الإلكترونية الإخبارية تتميز بسرعة في نشر الخبر ووصوله لأكبر عدد من القراء وتوفر لك فرصة نشر الأخبار المختلفة الملائمة لنوعية المادة الإخبارية التي تقدمها مؤسستك أو الجريدة الخاصة بك، ولذلك نقدم لكم تصميم موقع اخباري متميز به كافة الخصائص الاحترافية التي تمكن صاحب الصحيفة أو القائمين على كتابة الخبر من نشر الأخبار بسهولة وإجراء كافة التعديلات اللازمة ورفع الصور والفيديوهات بسهولة.

وكذلك سرعة تحميل الموقع وهذا ما يرغب فيه كل من محرري قطاع الأخبار أو من لديهم صحيفة إخبارية بها فريق عمل متخصص في قطاع الأخبار أو مؤسسة إخبارية أو العديد من وكالات الأنباء وتحقيق الرغبة في التواجد الدائم على مدار الساعة بشكل رائع وتصميمات قادرة على جذب القارئ وهذا ما تتميز به مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

أهمية إنشاء موقع اخباري في مؤسسة اوامر الشبكة

  • تحديد هوية الموقع الإخباري وهي نوعية الأخبار التي يتخصص فيها موقعك مثل الأخبار السياسية، أو الفنية، أو الرياضية، أو الاقتصادية، أو الثقافية وغيرها من الأخبار المتنوعة.

  • ينفرد التصميم المقدم من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الرقة والذوق العالي في تنسيق الألوان واختيار أفضل الخطوط وأكثرها فخامة في كتابة الأخبار في موقعك الإخباري وتوفير تصميم يلائم طبيعة كل مادة إخبارية وأيضًا شعار خاص يحدد الهدف من الموقع.

  • برمجة الموقع بأفضل اللغات عالية المستوى التي تسمح بنشر الخبر تلقائيُا مع تحديد مصدر الخبر وأيضا إمكانية الحصول التلقائي للأخبار من العديد من المواقع الإخبارية المجانية المضافة إلى التصميم طبقًا لطلب العميل باستخدام خاصية متاحة في النظام البرمجي في تصميم موقع إخباري.

  •  تصميم موقع اخباري متوافق مع جميع الأجهزة مثل الكمبيوتر المكتبي أو التابلت وكافة الجوالات وأجهزة الهواتف الذكية.

  • دعم فني كامل علي مدار الساعة.

  • تصميم لوحة التحكم بتقنية تسمح بإضافة اللغة الإنجليزية مع العمل الأساسي للغة العربية لسلاسة التحكم في الموقع الإخباري.

فوائد أخرى لعملية تصميم موقع اخباري

  • واجهة الموقع تتسم بشكل منظم في عرض القائمة الإخبارية وبها أقسام متعدد وكل قسم مسئول عن محتوى معين من محتويات الموقع الإخباري.

  • تعيين نظام برمجي مميز خاص بمحرري الجريدة.

  • إتاحة أعداد من الصفحات هائلة من الصفحات والأقسام.

  • صفحة إرشادية ليتعرف القارئ على الموقع الإخباري مقدم الخبر.

  • عرض الفيديوهات والصور في قسم خاص بها ويقبل هذا القسم الإضافة أو التعديل أو الحذف في أي وقت.

  • إمكانية ربط موقعك الإخبار بجميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للحصول على أكبر عدد من القراء.

  • توافق مع محركات البحث المختلفة وظهور موقعك في الصفحات الأولى لبحث جوجل.

  • توفير استضافة لموقعك الإخباري.

  • توفير خاصية لإضافة العديد من المحررين وكتاب المقالات وإعطاء كلًا منهم الصلاحية المفوضة له.

  • رفع أعداد كبيرة من الصور في المرة الواحدة لسهولة العمل للمحرر وتوفير الوقت.

  • إتاحة الدمج لأكثر من فيديو في المرة الواحدة.

تكلفة تصميم موقع اخباري

من العوامل الأساسية عند تصميم موقع اخباري هي التكلفة المادية ولكن بالمقارنة بالطرق التقليدية لنشر الأخبار فإنها قليلة جدًا وعلى سبيل المثال إذا كان لديك جريدة أو مؤسسة إخبارية يعمل بها العديد من الموظفين فعليك بتوفير مقر مناسب للجريدة يتسع لفريق العمل بها وأثاث مناسب لهذا المقر وفي ذلك الوقت تحتاج إلى مبالغ مالية طائلة.

 بعكس تصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بك لا يحتاج إلي كل هذا العناء ويعمل بدون مقر وعدد قليل من المحررين ولذلك أنت لا تحتاج سوى تحديد التخصص لموقعك الإخباري فقط وهو أفضل طرق التواصل السريع بينك وبين القراء وتقدم لك شركة أوامر الشبكة أفضل التصميمات للمواقع الإخبارية بأحدث نظام برمجي وتقني بأعلى جودة وأقل تكلفة مالية.

لماذا مؤسسة أوامر الشبكة في تصميم المواقع الإلكترونية؟

لا يستطيع صاحب الجريدة أو الصحيفة من عمل تصميم موقع اخباري دون الاستعانة بشركة تصميم المواقع الإلكترونية المتخصصة في إنشاء المواقع الإلكترونية وبالطبع نرشح لك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

لأنها تحظى بفريق رائع من المهندسين والمبرمجين يعمل كلًا منهما بجدارة عالية وتفاني في العمل للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والدقة في العمل لاكتساب ثقة المزيد من العملاء والحصول على نتيجة تحظى برضا عملائها الكرام.

طرق الربح من تصميم الموقع الإلكترونية

الطريقة الأولي 

وهي تخصيص مساحة معينة من موقعك الإلكتروني لوضع العديد من الإعلانات وهذه الإعلانات لديها القدرة على جذب المزيد من الزوار للموقع.

 ولذلك يتميز تصميم موقع اخباري باختيار مكان واضح ومميز لوضع مساحة الإعلانية وتمتاز هذه المساحة بطريقة عرض بارزة لتحظى بمشاهدة نسبة كبيرة من زوار الموقع وكلما زادت نسبة المشاهدة وتردد الزائرين على موقعك الإخباري وبالتالي زيادة الأرباح التي يحققها تصميم موقع اخباري.

الطريقة الثانية

وهي ربط موقعك الإخباري بتقنية أخرى مميزة وهي جوجل google AdSense وهي تهتم بشكل كبير بالإعلانات وتتيح لموقعك العديد من الزوار وبالتالي زيادة أرباح موقعك الإخباري.

وأخيرًا لابد من ظهور دائم لموقعك الإخباري في الصفحات الأولى لمحركات البحث جوجل حتى يحظى بمشاهدة عالية والمزيد من القراء ولابد من توافر تصميم موقع اخباري يتسم بالتقنية العالية وأفضل طرق برمجة المواقع الإلكترونية الحديثة ليوفر لك كل ما ترغب فيه من نجاح واستمرارية.

 أفضل شركة تصميم مواقع 

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي مؤسسة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية ومنها تصميم موقع اخباري فتعد هذه المؤسسة أشهر الشركات في مجال إنشاء وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية لديها العديد من الخبرات والأعمال السابقة في عالم البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات.

 يعمل بها فريق من المهندسين يتميز بأقصى درجة من المهارة والاطلاع الدائم على كل ما هو حديث ومتطور في هذا المجال وهي مؤسسة عريقة ورائدة في العديد من المجالات الخاصة بالتقنيات وتكنولوجيا المعلومات، ولذلك ننصح كل راغبي التميز والنجاح من خلال تواجد له عبر شبكة الأنترنت فعليك بالطبع الاستعانة بشركة أوامر الشبكة.

وأخيرًا

نتمنى أن نكون قدمنا لكم في هذه المقالة شرح كامل لموضوع المقالة وهو تصميم موقع اخباري وكافة المعلومات المطلوب معرفتها مثل مزايا التصميم والتكلفة المادية وطريقة الإنشاء وغيرها من الخطوات المتعددة لكل من يرغب في تصميم أو إنشاء موقع إلكتروني.

وكذلك عرض النشاط الإخباري الذي يتخصص فيه ويرغب في نشره عبر شبكة الإنترنت مثل الأخبار السياسية، أو الاقتصادية، أو الثقافية وكذلك وغيرها من الأخبار المتنوعة للحصول على المزيد من القراء من مستخدمي الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي للحصول على الأخبار المحلية والعالمية بشكل مستمر.

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك