image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم المواقع

تصميم مواقع الشركات

22/04/2020

إن تصميم مواقع الشركات أصبح أساس نجاح قطاع عريض جدًا من المؤسسات، نظرًا لأهمية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، نقدم لكم في مؤسسة أوامر الشبكة أفضل التقنيات الحديثة في عالم الإنترنت لانتشار موقعك ونجاحه في محركات البحث، ولتحقيق الهدف المنشود منه وهو النجاح والتمييز حتى يصبح واحدًا من المواقع العالمية.

فنحن نمتلك فريق من المصممين المحترفين يأخذون في الاعتبار طبيعة المنتج أو الخدمة المعروضة على الموقع المراد تصميمه، ومن المعروف أن إنشاء مواقع الويب مختلفة كلياً، فتصميم مواقع العقارات تختلف عن تصميم مواقع شركات السياحة تختلف عن تصميم متجر تختلف عن تصميم مدونات، وهكذا.

 

مميزات تصميم مواقع الشركات

نحرص في مؤسسة أوامر الشبكة على تقديم أفضل الخدمات لعملاء تصميم المواقع من هذه الخدمات:

1.     أقسام بعدد غير محدود: يمكنكم من خلال لوحة التحكم إضافة عدد من الأقسام الإخبارية غير محدودة ويمكنك التحكم في ظهورها في الصفحة الرئيسية وترتيبها، أخبار رياضية وأخبار اقتصادية وأخبار عامة وهكذا.

2.     توافق الموقع مع الجوال: يتم تصميم وتكويد الموقع بصورة مناسبة حتى يظهر الموقع على الجوال بصورة جيدة يستطيع الجمهور التعامل معه ويسهل تصفح الموقع على الجوال في كل الأماكن والأوقات.

3.     تصميم مميز: لدينا فريق متميز من المصممين المحترفين يقومون بتصميم الموقع بصورة عصرية وألوان مناسبة لما يقدمه الموقع من خدمات وجذب انتباه الجمهور المستهدف.

4.     الكلمات الدلالية: يمكنك عند كتابة أي خبر إضافة كلمات دلالية خاصة به أو كلمات متعلقة به تساعد على أرشف الخبر في مواقع البحث العالمية وتجلب لك الكثير من الربح وأعداد كبيرة من الزوار.

5.     مراعاة SEO والـ CSS: يتم مراعاتها في البرمجة والتكويد حتى يكون موقعك أكثر انتشارًا على محركات البحث العالمية، كما نراعي أن يكون موقعك سهل التصفح وسريع التحميل من خلال استخدام الأساليب الحديثة والمتطورة في التقطيع والتركيب.

6.     وسائل التواصل الاجتماعي: نحرص على ربط موقعك بجميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل: الفيسبوك والواتساب والانستقرام واليوتيوب وغيرها.

7.     استضافة: حجز مساحة استضافة لموقعك الإلكتروني تتناسب مع نشاط موقعك والهدف منه، حتى تتمكن من رفع أكبر عدد من الصور والفيديوهات ويتمكن من استيعاب أكبر عدد من الزوار والمستخدمين للموقع في وقت واحد.

8.     دومين: حجز دومين من اختيارك لموقعك الإلكتروني، ويمكنك حجز الدومين باللغة العربية لسهولة أرشفته في مواقع البحث العالمية.

9.     بنرات إعلانية: كما أن لدينا فريق متميز من المصممين المحترفين يقومون بتصميم بنرات إعلانية متميزة ووضعها في أماكن متفرقة من الصحيفة لجذب الانتباه والاستفادة منها في الإعلانات.

10.   دعم فني مستمر: نحن لا نكتفي بإطلاق المشروع فقط ولكننا نقوم بتطوير وتحديث المشروع بصفة مستمرة وتقديم دعم فني لتطوير الموقع، ويستخدم فريقنا المحادثات اليومية عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو يقوم بزيارات ميدانية لتقديم الدعم الفني.

11.   تصميم احترافي: نحن نسعى أن يبرز موقعك منذ اللحظة الأولى، ونحرص على تنفيذ تصميم يجذب انتباه المستخدمين ويتميز بالسهولة والبساطة.

 

أهمية تصميم مواقع الشركات:

1.     منح الشركة المصداقية أمام عملائها، وتقديم خدمات مختلفة عن باقي الشركات المنافسة.

2.     إمكانية التواصل مع العملاء في أي وقت، وإرسال استفساراتهم والرد عليها في أي وقت.

3.     فتح فروع جديدة للشركة.

4.     الشفافية مع العملاء ومعرفتهم لكل ما هو جديد من عروض وغيرها لدى الشركة.

5.     يتم من خلال الموقع عرض أعمال الشركة والتواصل مع العملاء بسهولة ويسر.

وتعد مؤسسة أوامر الشبكة شركة رائدة في مجال تصميم مواقع الشركات، من حيث ما تقدمه من خدمات لعملائها، والالتزام ببنود التعاقد، وأيضًا الالتزام بمواعيد التسليم، والالتزام بالتواصل المستمر مع العميل، وتنفيذ كل ما يريد من تعديلات في أسرع وقت، والوصول في النهاية إلى موقع يرضى عنه العميل والمؤسسة معًا.

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم المتاجر الالكترونيه تصميم متجر الكتروني
تصميم المتاجر الالكترونيه

تعد أوامر الشبكة هي الأفضل على الأطلاق في مجال تصميم ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك