image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر وردبريس

25/04/2020

تصميم متجر ووردبريس هو أحد الخدمات المقدمة من موقع وورد بريس الذي يعد أحد المنصات المتاحة لعمل متجر إلكتروني متميز يعمل بتقنية خاصة تسمح له بتعديل الصور والفيديوهات وكتابة المقالات والتعديل عليها، مما يجعله يتسم بسهولة في العمل والاحترافية المطلقة وله من المزايا ما يجعله أفضل المواقع الموجودة عبر شبكة الإنترنت .

تصميم متجر ووردبريس يتسم بإضافة نظام برمجي فريد وعالي التقنية لا يحتاج منك سوى ملكية خاصة لك على موقع ورد بريس تجعلك تتحكم في موقعك الإلكتروني وتتمكن من إنشاء متجر خاص بك أو متاجر متعددة تعرض فيه المنتج أو السلعة للبيع والحصول علي أعلى نسبة مبيعات من خلال التسوق الإلكتروني، وهذه الإضافة المتميزة التي تحقق لك الرغبة في تصميم متجر ووردبريس  هي woo commerce إحدى الإضافة المتوفرة والمجانية للتحكم في تصميم متجر خاض بك على موقع ورد بريس لأنها تتصف بالمرونة وذات مصادر مفتوحة ومتعددة وهي تعد أفضل الحلول في عالم التجارة الإلكترونية وهي مصممة خصيصًا للتوافق مع موقع وورد بريس .

 

تصميم متجر ووردبريس 

ولمن يرغب في نظام برمجي فريد ومتطور للتحكم في إدارة المحتوى الخاص بموقعك فعليك باستخدام woo commerce، لما تحظى به هذه الإضافة من إمكانيات في التحكم في موقع وورد بريس وتحقيق هدفك في تصميم متجر إلكتروني خاص بك، وإضافة الصور والفيديوهات الخاصة بعرض المنتج الخاص بك والتعديل عليها في أي وقت وبدء نشاطك التجاري بسهولة وسرعة.

كما يوفر لك هذا النظام كافة الإمكانيات التي يحتاجها أي متجر إلكتروني لنجاح مشروعه وقدرته على تطويع موقع وورد بريس وإضافة كل ما يلزم لتصميم متجر إلكتروني وهناك العديد من الإضافات الأخرى ، والآن تقدم لك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات شرح كامل لكافة الإضافات والخطوات والمعلومات التي تلزم لتصميم متجر ووردبريس لأنها لديه القدرة والإمكانيات التي تجعلها هي الأفضل في هذا المجال لما تحظى به من فريق عمل من المهندسين والمبرمجين والمتخصصين في عالم البرمجة والتقنيات الحديثة، وتكنولوجيا المعلومات .

 

تكلفة تصميم متجر ووردبريس

عند التفكير في تصميم متجر إلكتروني لابد من تأمين الناحية المادية وهي أكثر الأمور التي تأخذ حيز كبير من التفكير والبحث عن أفضل العروض بأقل تكلفة وجودة مناسب لممارسة نشاطك التجاري ولذلك تقدم لك مؤسسة أوامر الشبكة أفضل طريقة للحصول على تصميم لمتجرك الخاص من خلال موقع وورد بريس .

وإضافة برامج خاصة تساعد في تطويع الموقع والتحكم الكامل وتوفير مزايا لمتجرك الإلكتروني مع مراعاة الجودة الفائقة والأمان والخصوصية وتكلفة قليلة تناسب جميع المستويات سواء كان فرد أو شركة .

 

الخطوات الأساسية لبداية العمل في تصميم قالب ووردبريس

يوجد العديد من الإضافات لتصميم متجر خاص بك عبر موقع وورد بريس وهما woo commerce وإضافة أخرى وهي Shopify ، وهما أفضل الأنظمة المستخدمة في مجال التجارة الإلكترونية عند إنشاء متجر وورد بريس، ولكن الخيار الثاني يعد عالي التكلفة ولذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى خاصية إضافة woo commerce لما تتصف به من مرونة وسهولة في عملية التثبيت لاستخدامها في تصميم المتجر بالشكل الملائم لطبيعة كل منتج وهو يعد أكثر استخدامًا.

 

وإليك بعض العوامل الأساسية عند تصميم متجر ووردبريس :

  • اختيار اسم مناسب لمتجرك وشعار خاص لك يتفق مع طبيعية المنتج المعروض في المتجر، وكلما كان الاسم مميز وكذلك الشعار يحظى بنسبة كبيرة في المشاهدة وسرعة وصول العملاء لك بسهولة عبر محركات البحث .
  • تحديد شركة استضافة وهي الشركة المسئولة عن تخزين الملفات الخاصة بمتجرك الإلكتروني من صور أو فيديوهات وغيرها من الملفات الأخرى، وهذه الطريقة متعارف عليها في الكثير من دول العالم ومنتشرة بين العديد من مستخدمي المواقع الإلكترونية ويوجد العديد من المواصفات المطلوبة في اختيار شركة استضافة  .  
  • التطوير بشكل سهل وبسيط والحفاظ على توفير أكبر عدد من المزايا المفيدة لانتشار متجرك الخاص بسرعة .
  • يتسم التصميم بتكلفة قليلة نظرًا للمواقع العديدة المتواجدة عبر شبكة الإنترنت لا تتعدى القليل من الدولارات .

 

أهمية ومزايا تصميم متجر ووردبريس

  • يتميز العمل بنظام woo commerce بالمرونة وتطويع الموقع لأنه به خاصية تجعله مفتوحة المصدر مما يسهل الاستخدام ولذلك يعد أفضل الإضافات عالميًا.
  • سهولة التثبيت وتهيئة الاعدادات .
  • توفير المال تصميم متجر إلكتروني من خلال منصة وورد بريس، فهو لا يحتاج إلى تكلفة مادية باهظة كل ما تريده هو اختيار فكرة مميزة للمتجر وتحديد هدفه.
  • يستطيع صاحب المتجر التحكم الكامل في جميع الإعدادات وتخصيص المناسب لطبيعة المتجر من طرق الدفع وطرق الشحن وشكل الخاص بعرض المنتج والنظام المخصص للتواصل مع العملاء وغيرها من الإعدادات الخاصة بالمتجر.
  • عرض العديد من المنتجات المختلفة في الحجم والشكل وإضافة المزيد من الخيارات التي يتم من خلالها تحميل تلقائي للمنتج وكذلك تهيئة الصفحات لإتمام عملية البيع.
  • تستطيع إضافة طرق شحن مختلفة على حسب طبيعة كل دولة وإعدادها للعمل بشكل تلقائي .
  • متجر إلكتروني متوافق مع محركات البحث والقواعد الخاصة بال SEO .
  • إمكانية عمل مدونة وإدارتها أيضًا مع متجرك مما يساعدك في انتشار متجرك وظهوره في صدارة محركات البحث.
  • توفير طرق دفع إلكترونية مثل الحوالات البنكية، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية، أو غيرها من وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة .
  • التحكم الكامل في إعدادات متجرك الخاص باستخدام إضافة woo commerce.
  • توفير العديد من اللغات المختلفة وإمكانية إضافة مستمرة للغات جديدة .
  • يتميز بالاندماج مع القالب الخاص بمتجرك أو القالب الحالي المتوفر على الموقع .
  • السماح ببيع أي سلعة أو منتج لها سعر محدد.
  • إضافة العديد من المنتجات الرقيمة مثل الكتب الإلكترونية وغيرها من المنتجات الرقمية المختلفة .
  • يستخدم للعديد من المنشآت المختلفة التي تحتاج حجز مسبق مثل الفنادق والمطاعم وغيرها .
  • وضع إعلانات ومنتجات لعرضها للبيع مقابل عمولة متفق عليها .

مما لا شك فيه أن إضافة نظام woo commerce  هو الخيار الأفضل لما لها من سهولة في التثبيت والتحكم الكامل وسهولة الإدارة ومرونة في التعامل والكثير من المزايا السابق ذكرها لتصميم متجر ووردبريس، وعليك الاستعانة بشركة لها خبرة في هذا المجال فهذا التصميم يحتاج إلى شركة تهتم بالتطوير الدائم والاطلاع على أحدث الأنظمة الحديثة في مجال البرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية، ولديها من الخبرة والتميز مما يعطيها القدرة على العمل الفريد والتصميمات الرائعة الخالية من الأخطاء، وبالطبع هي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات والشاهد على ذلك أعمالها السابقة في هذا المجال وآراء العملاء السابق لهم التعامل مع الشركة والحصول على أفضل التصميمات.

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك