تصميم تطبيقات ذبائح

تصميم تطبيقات ذبائح

تصميم تطبيقات ذبائح هي تطبيقات صممت خصيصًا لبيع اللحوم، حيث يتيح التطبيق عرض لأنواع الذبائح المختلفة مثل الماعز والمواشي والأغنام ويتم عرض المواصفات المطلوبة لكل نوع من أنواع هذه الذبائح مثل الأوزان والأعمار، وكذلك يتم الفحص الطبي للذبيحة وخلوها من أي عيب أو مرض قبل الذبح، وبعد ذلك يتم الذبح طبقًا للشريعة الإسلامية في الأماكن الرسمية المخصصة لعمليات الذبح (المسالخ البلدية) .

وكذلك يتيح التطبيق خدمة التقطيع والتغليف للذبائح وأيضًا التوصيل إلى المنزل، وتعد تصميم تطبيقات ذبائح من أفضل التطبيقات التي قدمت في الآونة الأخيرة عبر شبكة الإنترنت، وهي من التطبيقات المفضلة لدى المواطن السعودي لما تقدم له من سهولة في الحصول على أفضل الذبائح وتقطيعها وتغليفها دون أي جهد أو عناء .

مواصفات تصميم تطبيقات ذبائح

  • يتميز التطبيق بتصميم احترافي مطابقًا لمعايير الجودة وتصميم برمجي بأحدث التقنيات الحديثة في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات .
  • إمكانية إضافة لغات أخرى إلى لغة التطبيق الأساسية وهي اللغة العربية .
  • توفير وسائل دفع إلكترونية متعددة مثل الفيزا ، الماستر كارد ، بطاقات الائتمان وغيره من وسائل الدفع المختلفة .
  • تصميم خالي عيوب لاختيار أنسب لغات البرمجة .
  • لوحة تحكم تتميز بسلاسة الاستخدام مبرمجة باللغة العربية .
  • توافق كامل مع محركات البحث المختلفة .

خصائص تصميم تطبيقات ذبائح

  • يتميز تطبيق ذبائح بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعله من أفضل وأهم التطبيقات لدى المواطن السعودي ، حيت يقدم التطبيق سهولة في اختيار الذبيحة التي يرغب العميل في شرائها وكذلك معرفة ثمنها ووزنها وأيضًا الطرق المفضلة في تقطيع وتغليف اللحوم ، ويتيح التطبيق التواصل مع إدارة التطبيق هاتفيًا أو عن طرق المراسلة لتعقب طلبه وأيضًا تتبع وصوله إلى المنزل .
  • وكذلك من مزايا التطبيق خاصية عرض تقييمات وآراء العملاء في جودة الخدمة المقدمة من التطبيق ومدى رضاء العميل عن الأداء، وللتطبيق خصائص عديدة منها سهولة إتمام عملية الشراء سواء كانت بتسجيل العميل الطلب بنفسه أو من خلال الهاتف لتأكيد الطلب وباستخدام خرائط جوجل (Location) يتم معرفة مكان العميل وتحديد عنوانه مما يجعل من إجراءات الحجز غاية في السهولة والسرعة .

مزايا تصميم تطبيقات ذبائح

يعد تطبيق ذبائح من التطبيقات المتميزة والمختلفة لأنها تقوم بتقديم خدمات فريدة من نوعها ومساعدة العميل في الحصول على الذبائح التي يرغب في شرائها بسهولة دون جهد أو عناء .

وفيما يلى نقدم لكم أبرز هذه المزايا :

  • يتميز التطبيق بسهولة في الاستخدام حيث يتم تقسيم الذبائح إلى أقسام شاملة السعر والوزن لكل نوع من أنواع الذبائح المختلفة وذلك لتقديم المساعدة للعميل في الاختيار بسهولة .
  • إتمام عملية التسجيل في خطوات بسيطة حيث يقوم العميل بتسجيل البيانات المطلوبة لتأكيد عملية الشراء بسهولة ومن خلال الخرائط يتم تحديد عنوان العميل .
  • يتيح التطبيق للعملاء متابعة حالة الطلب لمعرفة ميعاد الاستلام .
  • يوفر التطبيق للعملاء طرق دفع متعددة منها الدفع كاش عند الاستلام .

وأخيرًا قدمنا كافة المعلومات عن تطبيقات ذبائح لما تقدمه للمواطن السعودي من خدمة متميزة وفريدة من نوعها وهي الحصول على أفضل الذبائح بأنواعها المختلفة وكذلك تقطيع وتغليف اللحوم والتوصيل إلى باب المنزل ولذلك تحظى تطبيقات ذبائح بأفضلية لدى شريحة كبيرة من العملاء لما يوفره التطبيق على العميل من بذل المزيد من الجهد والوقت والعناء في الحصول على الذبائح .

وتعد مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أكثر الشركات تميزًا في تصميم تطبيقات ذبائح وغيرها من العديد من التطبيقات الناجحة والتي تتسم بتصميمات رائعة واحترافية، كما لديها فريق عمل من المبرمجين على أعلى درجات التميز والتطوير قادرين على مواكبة التكنولوجيا الحديثة وما يطرأ عليها من تحديثات وتطوير.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp