تصميم تطبيقات أسر منتجة

تطبيق اسر منتجة
تطبيق اسر منتجة

تصميم تطبيقات أسر منتجة أصبح الناس جميعًا حول العالم في أمس الحاجة لها خاصة مع تزايد حاجة الناس الى العمل ومع تواجد عالم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بدأت هذه الفكرة فكرة تصميم تطبيقات أسر منتجة فأصبحت فرص وجود العمل وتدبير رأس مال أمر أسهل كثيرًا من الماضي بسبب كثرة استعمال العالم لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أكدت الدراسات أن معدل استخدام الفرد لمواقع التواصل الاجتماعي يصل إلى 4 ساعات يوميًا كحد أدنى، لذلك من أفضل طرق إيجاد عمل في هذا العصر هو الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار عملك والتسويق له نظرًا لتقرب الناس حول العالم منها بشكل كبير ومستمر وفي زيادة يومًا بعد يومًا.

وصف تصميم تطبيقات أسر منتجة

  • يمكن تصنيف منتجات الأسر المنتجة داخل التطبيق حسب نوعية المنتجات المعروضة وحسب التوزيع الجغرافي للعملاء.

  • يمكن للعملاء التصفح ورؤية المنتجات على التطبيق دون الحاجة للتسجيل في التطبيق ولكن سيكون العملاء بحاجة للتسجيل في التطبيق عند حاجتهم لطلب منتج ما.

  • يتم تقديم خصومات بشكل دائم ومستمر على بعض المنتجات الموجودة داخل التطبيق من خلال الأسر المنتجة.

  • تم تصميم تطبيقات أسر منتجة بحيث، عند الدخول على منتج ما في التطبيق فيوجد المزيد من الصور للمنتج مع وصف تعريفي للمنتج.

  • يمكن للعملاء البحث عن أقرب الأسر المنتجة بواسطة التوزيع الجغرافي عن طريق إدخال خرائط لمنطقتك مما يسهل البحث عن المنتجات المطلوبة والأسر المنتجة.

  • يمنح النساء وربات البيوت العمل من خلال المنزل والتسويق لمنتجاتهم الخاصة مما يتيح لهم رأس مال.

  • يمكنك التعرف على حالة المنتج إذا كان اكتمل تجهيزه أو لم يكتمل أو جاري توصيله للعملاء مما يزيد من ثقة العملاء للتطبيق وللأسر المنتجة.

  • يعتبر تصميم تطبيقات أسر منتجة من أفكار المتاجر الالكترونية الناجحة لأنه لا يعتبر تطبيق طعام فقط بل يشمل جميع المنتجات التي يمكن أن تنتجها الأسر المنتجة من المشغولات والأعمال اليدوية مما يزيد من الفئة المستخدمة للتطبيق، وبالتالي تزداد نسبة الأرباح الممكنة من التطبيق.

  • يخلق التطبيق بيئة اجتماعية جميلة بين العملاء المستهلكين وبين الأسر المنتجة.

تتميز شركة أوامر الشبكة في مجال تصميم تطبيقات الجوال عامة نظرًا لاعتمادها على العديد من الأسس التي يتم تصميم تطبيقات أسر منتجة عليها مما جعلت شركة أوامر الشبكة الرائدة في مجال تصميم التطبيقات.

أنظر ايضا: تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم

أبرز مجالات سوق العمل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • العمل التسويقي (marketing):

تعتمد معظم الشركات في الوقت الحالي على التسويق لمنتجاتها عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مما يزيد من وجود فرص عمل لطالبيه حول العالم.

  • العمل في مجال التصميم:

إذا كان لديك المهارة في الفوتوشوب فيمكنك كسب الكثير من الأموال من وراء ذلك، حيث أن العمل في مجال التصميم من أكثر مجالات العمل المطلوبة حول العالم حاليًا لزيادة طلب الشركات على القيام بتصاميم خاصة لها للدعاية.

  • العمل في مجال الكتابة (typing):

يتطلب هذا العمل منك موهبة في تنسيق وترتيب كلمات موضوعك بشكل منسق جذاب كما يتطلب منك السرعة الكافية في الكتابة تمكنك من انجاز المهمات المطلوبة.

  • العمل الإنتاجي:

من أبرز مجالات العمل على الإنترنت هو العمل الانتاجي أو باسم آخر عمل الأسر المنتجة، فهذا العمل أصبح شائع بصورة كبيرة جدًا ومنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، إذ أن كثير من الأسر وخاصًة النساء تحتاج إلى العمل لتوفير مصدر دخل ولكن يمنعها بعض من العادات التي تقنن من عمل المرأة في الشارع العربي.

لذلك تلجأ إلى العمل على الإنترنت من خلال تعلم حرفة أو مهارة معينة مثل صناعة المشغولات والحرف اليدوية نظرًا للمواهب التي تمتلكها معظم الأسر العربية والتي تساعدها في انتشار أعمالهم على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، وعليه تلجأ هذه الاسر الى تصميم تطبيقات أسر منتجة لتحقيق الربح.

مشكلات الأسر المنتجة

غالبًا ما تقف مشكلة كبيرة عائق أمام الأسر المنتجة وهي طريقة التواصل مع العملاء وطريقة عرض منتجاتهم وأشغالهم الخاصة، ولكن مع تطور العلم والتكنولوجيا أصبح من السهل التغلب على هذه المشكلة عن طريق تصميم تطبيق أسر منتجة يمكنهم من خلاله تقديم منتجاتهم بصورة جذابة والتواصل مع العملاء كما يمكن إتمام طلب العملاء من خلال ذلك التطبيق وأيضًا توصيل الطلبات للمنازل.

تعتبر شركة أوامر الشبكة الرائدة في مجالات البرمجة و تصميم تطبيقات الجوال و المواقع والمتاجر الإلكترونية وإنشاء تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل، وتقوم شركة أوامر الشبكة بتوفير خدمة تصميم تطبيقات أسر منتجة للعملاء كما أنها تقدم العديد من المميزات التي من الممكن أن تضيفها للتطبيق وبالتالي تزيد من جاذبية التطبيق وثقة العملاء في المنتجات المقدمة من خلال التطبيق.

مميزات شركة أوامر الشبكة في تصميم تطبيقات الجوال

  • تقوم شركة أوامر الشبكة بتوفير أعلى درجات الأمان والحماية للمستخدمين وتقوم بحماية البيانات الشخصية لهم.

  • تضمن شركة أوامر الشبكة سهولة الاستخدام وسلاسة التعامل مع التطبيق وضمان التحديث المستمر للتطبيق.

  • يمتاز تصميم تطبيقات أسر منتجة وتطبيقات الجوال المقدمة من شركة أوامر الشبكة بالتوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية مثل هواتف نظام الاندرويد أو آبل.

  • تستطيع شركة أوامر الشبكة بوجود حلول دائمة لتضمن راحة العميل وتكسب ثقته.

  • تتميز شركة أوامر الشبكة بقدرة تصميم تطبيقات تمتاز بالتوافق على الشاشات بمختلف أحجامها سواء كانت جوال صغير أو أي جوال بشاشة كبيرة.

  • تقوم شركة أوامر الشبكة بعمل تطوير للتطبيق بشكل دائم على كل ما هو جديد حتى يصبح أكثر التطبيقات تحديثًا طبقٌا لآخر المواصفات مما يكسب التطبيق ثقة العملاء.

أهمية تصميم تطبيقات أسر منتجة

  • يساعد التطبيق على زيادة انتشار منتجاتك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مما يزيد العائد الربحي من المشروع.

  • يضمن التطبيق الحصول على زيارات شهرية مستمرة من خلال تصفح العملاء للتطبيق.

  • زيادة الأرباح العائدة من مشروعك الخاص يسبب زيادة استخدام المستهلكين لتطبيقات الجوال.

أقرأ ايضا: تصميم تطبيق مثل مرسول

خطوات تصميم تطبيق أسر منتجة لدى شركة أوامر الشبكة

  1. مقابلة العميل ووضع شروط ومعرفة الهدف من التطبيق الذي يريده العميل.

  2. نقوم بعمل تصميم تطبيقات أسر منتجة مصغر وعرضه على العميل وأخذ رأيه حول التصميم المبدئي.

  3. نقوم بتصميم شكل أيقونات التطبيق.

  4. نقوم بعمل نسخة مصغرة من التطبيق وعرضه على العميل وأخذ ملاحظاته.

  5. نقوم بتحويل التصميم إلى فريق قسم البرمجة للعمل عليه وتصميم التطبيق.

لهذه الأسباب تعتبر شركة أوامر الشبكة من أكبر شركات في مجال البرمجيات على مستوى الشرق الأوسط بسبب ما تقدمه من خدمات للعملاء يكسب ثقتهم، كما أن شركة أوامر الشبكة تقدم عروض كبيرة بغرض تصميم تطبيقات أسر منتجة الذي يمنح فرص عمل للأسر المنتجة لكسب الأرباح، وفى النهاية نسعى لكسب ثقة جميع عملائنا واسعادهم عن طريق فريق من المبرمجين الخبراء الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل إرضاء العملاء.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp