image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم المواقع

تصميم المواقع الإلكترونية

10/04/2020

تتميز مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في تصميم المواقع الإلكترونية الاحترافية لما لها من ريادة وباع طويل في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

مؤسسة أوامر الشبكة هي شركة سعودية تعمل في مجال البرمجة وتصميم المواقع تحظى بتميز وخبرة فائقة في مجال تصميم تطبيقات الجوال، برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية، إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية، تصميم هوية تجارية المتنوعة، موشن جرافيك، استضافة مواقع، وخدمات التسويق الإلكتروني المتنوعة.

أهمية تصميم المواقع الإلكترونية

يتيح لك وجود موقع لنشاطك الخاص عبر الأنترنت الوصول إلى الأسواق العالمية وجذب عملاء جدد، وهو ما يحتاجه كل من صاحب المشروع أو الشركة لضمان استمرارية المشروع ونجاح العملية التجارية، كما أنه عليك أن تعرف الفرق بين تصميم المواقع وتطوير المواقع لكي تتمكن من تحديد ما تريده من شركتنا بالتحديد.

مميزات تصميم مواقع الإنترنت

تصميم مميز: نقدم لك تصميم لواجهة الموقع وشكل احترافي وقابل للتحديث ومواكب للتطور المستقبلي.

توافق الموقع مع جميع الأجهزة: من أهم المقومات في تصميم المواقع الإلكترونية أن تتوافق مع الهواتف الذكية والأيفون   والأندرويد  وأجهزة الكمبيوتر وذلك ما توفره لك مؤسسة أوامر الشبكة.

لوحة تحكم: تتسم بالسلاسة تحرص مؤسسة أوامر الشبكة على تصميم مميز للوحة التحكم مما يوفر للعميل سهولة التعامل والتنقل بين اقسام الموقع المختلفة.

محركات البحث: نقدم لكم تصميم متوافق مع جميع محركات البحث، مما يتيح لموقعك الظهور في الصفحات الأولى.

موقع إلكتروني سريع: نقوم بإنشاء موقع سريع يساعد العملاء في التجول داخل أقسام الموقع، بكل سهولة وراحة وذلك الأمر من أهم المقومات لجذب العملاء.

دعم فني: توافر دعم فني على مدار الساعة.

أخر الأخبار: توفير شريط لعرض أخر الأخبار في أعلى الصفحة لحصول العملاء على أحدث العروض المتاحة.

 

شركة تصميم مواقع إلكترونية

مع الزيادة الهائلة في عدد مستخدمي الإنترنت وزيادة حجم التسوق أون لاين والظهور الواضح لانتشار التجارة الإلكترونية أصبح من الضروري امتلاك واجهة مثالية لنشاطك الخاص سواء كان منتج أو سلعة أو كنت من مقدمي الخدمات عبر الأنترنت فعليك بالاستعانة بمؤسسة أوامر الشبكة لما لها من ريادة وتميز في تصميم المواقع الإلكترونية المختلفة.

ما يميز أعمالنا في برمجة المواقع

إن اختيار الشركة التي تعمل على تحويل الفكرة الخاصة بك في تصميم موقع الكتروني لشركتك عبر الإنترنت إلى واقع ملموس وفعال باستخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة إن هذا المجال أصبح من الأمور الضرورية و الهامة جدا.

 نظرا للتقدم الهائل في عالم البرمجة والتي يعتمد على أساسها تصميم المواقع الإلكترونية وبناًء على برمجة الموقع يتحدد من خلالها مدى قوة الموقع حيث تتميز أعمالنا بما يلي:

  • درجة عالية من الحماية ضد الاختراق .

  • الأرشفة تفعيل الدعم الفني على مدار الساعة.

  •  لوحة تحكم احترافية وبها سلاسة في التعامل، سرعة الموقع.

  • استضافة مجانية لمدة سنة ،سهولة تصفح الموقع والحركة داخل الأقسام المختلفة.

مما يحقق للعملاء التردد المستمر على الموقع، ويؤدي ذلك إلى انتشار واسع بين مستخدمي الأنترنت وهذا ما يميز مؤسسة أوامر الشبكة لما لها من ريادة في هذا المجال.

مميزات اخرى لأوامر الشبكة

تحظى مؤسسة أوامر السكبة، بفريق عمل يتسم بالكفاءة والقدرة على مواكبة كل ما هو جديد في عالم البرمجة وتكنولوجيا المعلومات ولديهم الحرفية في برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية التي تعطي لموقعك واجهة مميزة وتصميم رائع وبرمجة متطورة مما يجعل موقعك في الصدارة عبر محركات البحث المختلفة.

ولذلك تعد مؤسسة أوامر الشبكة من أقوى الشركات في برمجة المواقع لما لها من دقة ومهارة في هذا المجال ولدينا الشاهد على ذلك العديد من أعمالنا الواضحة في السابق ومازالت الشركة تقوم بالعديد من الأعمال أقوي وأفضل وأكثر تطوير وأبداع لما تسعى له من استمرارية في الريادة والتطوير المستقبلي.

 

أسعار المواقع

تتوقف تكلفة تصميم المواقع الإلكترونية على حجم ومستوى التقنية المستخدمة في تصميم المواقع من تقديم العديد من مزايا وتفاصيل لا عطاء الموقع سمة مختلفة عن باقي المواقع المنافسة.

 ولدينا العديد من تصميم المواقع باستخدام قوالب جاهزة بتكلفة مادية أقل وجودة فائقة أو القيام بعمل تصميم كامل لموقعك الخاص من البداية إلى نهاية التصميم وأن يتم العمل من خلال الموقع والظهور الواضح له في الصفحات الأولى في محركات البحث.

وهناك أيضًا اختلاف في أسعار تصميم المواقع على حسب الشركة المنفذة للتصميم فهناك العديد من الشركات، تهتم بتفاصيل معينة ليظهر الموقع بأسرع وقت في محركات البحث، وايضا جودة الصورة و أرشفة الموقع في نتائج البحث فكل هذه العوامل السابق ذكرها تؤثر في أسعار تصميم المواقع الإلكترونية.   

 

أسعار أوامر الشبكة

ولذلك تنفرد شركة أوامر الشبكة بأنها أفضل الشركات في تصميم المواقع الإلكترونية لما تتميز به من تصميمات فائقة الجودة وأيضا تكلفة مادية قليلة للغاية، نظراً لما تقدمه الشركات المنافسة من تصميم مواقع لا تحظى بسمة التميز والاختلاف وأسعار غير مبالغ فيها.

 ولدينا العديد من تصميمات مواقع الأنترنت، وأيضا لدينا العديد من الأعمال السابقة، ولذلك تتسم شركة أوامر الشبكة بالتميز والصدقية عن باقي الشركات المختلفة، لما لها من ريادة في تصميم المواقع الإلكترونية، ولدينا العديد من العملاء في جميع الجهات الحكومية، والعديد من الشركات والمطاعم في كافة أنحاء الوطن العربي.

تصميم موقع أخباري

إذا كنت من العاملين في القطاع الإخباري و لديك فريق عمل صحفي وترغب في تغطية كافة الأخبار الثقافية، الرياضية، الاجتماعية، الدينية، السياسية، أو أخبار الفن، أو لديك صحيفة أو جريدة مطبوعة وترغب في تغطية الأخبار و نشر مقالات الكتاب الشخصية.

 فأنت تحتاج إلي تصميم موقع إلكتروني للصحيفة أو الجريدة الخاصة بك لتواكب التطور الحالي لتكنولوجيا المعلومات وإذا كنت محرر أخبار وتريد تصميم موقع خاص لتقديم الخدمة الإخبارية المتنوعة على مدار الساعة لأكبر شريحة من مستخدمي الأنترنت.

 فعليك الاستعانة بمؤسسة أوامر الشبكة، لما تقدمه من عروض مميزة في تصميم المواقع الإلكترونية، حيث يمكنك استخدام الموقع الخاص بك بكل سهولة في تحرير الأخبار أو التعديل أو حذف المحتوى وتغييره في أي وقت وتتيح أيضا التحكم الكامل في أقسام موقعك الإخباري بكل سلاسة.

ما الذي يحتاجه صاحب الجريدة في تصميم موقع اخباري؟

  • تصميم احترافي مميز ويشمل الشعار الخاص بالموقع

  • لوحة تحكم باللغة العربية لسهولة الإدارة وإمكانية إضافة اللغة الإنجليزية

  • توافق الموقع مع الأجهزة والهواتف الذكية المختلفة مثل التابلت والكمبيوتر وأجهزة الأيفون والأندرويد

  • تصميم مميز للصفحة الرئيسية وعمل أقسام تشمل المحتوى الخاص بالجريدة مع وجود صفحات داخلية لكل قسم

  • صفحات خاصة للتعريف بالموقع

  • نظام خاص للقائمين على كتابة الجريدة

  • قسم خاص لعرض الصور والفيديوهات قابل للإضافة أو التعديل

  • الربط بين الموقع وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك، انستجرام، تويتر، وأخيرا يوتيوب.

تصميم موقع عقاري

أصبح الاستثمار العقاري أكثر المجالات توسع ويحتاج إلى طريقة خاصة للعرض والتسويق وميزانية كبيرة جدُا للدعاية والإعلان، ولذلك نقدم لك الحل الأمثل لتقليل التكلفة والحصول على مزايا أفضل في طريقة العرض وجذب عملاء جدد.

ويتحقق ذلك من خلال تصميم موقع إلكتروني متخصص في التسويق العقاري ويتم من خلاله العرض المميز لكافة المنشآت العقارية وفيما يلي بعض المزايا:

  •  وعرض البيانات الخاصة لكل عقار.

  •  تسهيل التواصل مع العملاء.

  •   خاصية قياس معدل دخول العملاء.

 وإذا كنت تحتاج إلى المزيد من العمل والتغيير في طريقة العرض أم أنت بالفعل تحظى على نسبة كبيرة من العملاء المترددين على موقعك.

مؤسسة أوامر الشبكة تقدم لك أفضل تصميم المواقع الإلكترونية، لجميع الشركات العقارية، أو مكاتب التسويق العقاري، حيث تقدم لك تصميم موقع عقاري متميز، وتوفر أيضُا أفضل الطرق لإدارة الموقع بكل سهولة والتحكم في كافة الأقسام وإضافة العروض الجديدة والتحديث الدائم لطريقة العرض مما يساهم في الحصول على المزيد من العملاء الجدد، وهو الدليل القاطع في نجاح موقعك.

مميزات تصميم موقع عقاري

  • تصميم مميز للصفحة الرئيسية وتتسم بطريقة عرض تتناسب من النشاط العقاري.

  • يشمل الموقع على العديد من الصفحات الرئيسية والفرعية مصممة بشكل احترافي لعرض كافة الأنشطة الخاصة بالنشاط العقاري.

  •  لوحة تحكم تتسم بالدقة لإدارة الموقع وكافة محتوياته، مثل الأقسام والقوائم والصفحات بكل سهولة دون الاحتياج إلى خبير في مجال البرمجة أو تصميم المواقع الإلكترونية.

  • صفحات الموقع تتوافق مع كافة محركات البحث المختلفة وال SEO.

  • التوافق مع جميع المتصفحات وأجهزة الهواتف الذكية والأيفون.

  • ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، انستجرام، جوجل بلس، وغيرها من وسائل التواصل الأخرى.

تصميم مواقع الشركات

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة تصميم المواقع الإلكترونية لجميع المؤسسات والشركات التي تهتم بالتميز والرقي والتواجد الدائم عبر شبكة الانترنت لما لها من ضرورة حتمية في العصر الحالي كما تقدم تصميم له هوية مميزة لشركتك وبه العديد من الحلول المتكاملة للتجارة الإلكترونية.

مميزات تصميم موقع لشركتك

إن ما تتميز به مؤسسة أوامر الشبكة في تصميم المواقع الإلكترونية ، هو فهم هوية العميل وإدراك كل ما يهتم به العميل من تفاصيل يتميز بها تصميم الموقع.

  • تقديم برامج حماية كاملة ضد الاختراق والأمان التام للموقع ولوحة تحكم مميزة لإدارة الموقع.

  • التخطيط الجيد للموقع والتنسيق التام في وضع الصور والبنرات للدعاية.

  • بساطة التصميم مع الحفاظ على الجودة والدقة.

  • تقديم كافة الخدمات الخاصة بتصميم مواقع بالشركات التي توفر المزيد من الانتشار والحصول على مزيد من العملاء.

  • تقديم تصميم يتناسب مع المعايير العالمية في تصميم وبرمجة مواقع الشركات

  • الظهور السريع للموقع في الصفحات الأولى في محركات البحث مما يساعد العملاء في العثور على موقعك بسهولة، وأيضا ارشفة الموقع للحصول على كامل الصلاحيات الكلمات الدلالية مع كل منتج وكل قسم من أقسام الموقع.

  • يتميز أوامر الشبكة في تصميم وبرمجة المواقع بأحدث اللغات وتوفير كل ما يناسب عملائها في مختلف المجالات.

تصميم المواقع الإلكترونية الإعلانية

الموقع الإعلاني هو عبارة عن موقع متخصص في عرض العديد من الإعلانات فى كافة المجالات، حيث تتوفر في الموقع لوحة تحكم لإدارة الإعلانات وطريقة عرضها على الموقع. 

ولذلك أصبح أسرع وسيلة للربح وكسب المال من خلال التسويق لمنتجات متعددة والحصول على عمولة مقابل بيع وشراء منتج عبر موقعك الإعلاني ولذلك فعليك الاستعانة بمؤسسة أوامر الشبكة في تصميم المواقع الإلكترونية لتمنحك فرصة الحصول على أفضل تصميم موقع أعلاني يحظى على العديد من المميزات مثل.

  • مدة عرض الإعلان تعد أهم خاصية في تصميم الموقع سواء كان الإعلان مجاني أو مدفوع ولذلك لابد من تحديد مدة الإعلان وإمكانية التعديل والحذف.

  • يتم تصميم واجهة الموقع بالعديد من اللغات مثل html5, Responsive Design, Css3

  • التوافق من جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأيفون والاندرويد والتابلت والكمبيوتر.

  • توافق الموقع مع محركات البحث والقواعد الأساسية في الأرشفة.

  • لوحة تحكم لعرض جميع محتوى الموقع.

  • التحكم الكامل في الأعضاء وإعطاء الصلاحيات.

  • الربط بين الموقع وكل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للحصول على أكبر انتشار للموقع الإعلاني.

  • التميز في التصميم لتحديد هدف الإعلان.

إعدادات الإعلان

هناك العديد من الإعلانات المختلفة وكل إعلان له الطبيعة الخاصة به لذلك تختلف إعلانات البيع، عن إعلانات الشراء، أو الإعلانات المجانية وهكذا، ولكل إعلان جمهوره الخاص به ولذلك فإن تخصيص وضع الإعلان يشجع العملاء المترددين على الموقع على التفاعل الدائم مع كافة أنواع الإعلانات. 

تصميم مواقع طبية

تعد مؤسسة أوامر الشبكة من أفضل الشركات في تصميم المواقع الإلكترونية، فعليك الاستعانة بها في تصميم موقع طبي، إذا كنت صاحب مستشفيي أو مركز طبي وترغب في إنشاء موقع إلكتروني تقدم من خلاله المميزات والخدمات الطبية التي تستطيع تقديمها للعملاء، وعرض جيد ورائع لكل أقسام المركز أو المستشفى الخاص بك، ولهذا الغرض تقدم لك أوامر الشبكة أفضل العروض في تصميم المواقع الإلكترونية التي تساعدك في التطوير الدائم لكافة النواحي الإدارية أو المهنية بالمستشفى أو المركز الطبي.

مميزات تصميم المواقع الإلكترونية الطبية

  • السماح للمرضى من ارسال الاستفسارات على مدار الساعة من أي مكان والرد عليها دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى أو المركز الطبي.

  • عرض واضح ومميز بالصور لكل أقسام المستشفى أو المركز الطبي وما تحتوي عليه من أجهزة متطورة وخدمة صبية مميزة.

  • يقوم العميل بعمل الحجوزات الطبية من خلال الموقع الخاص بالمستشفى أو المركز الطبي.

  • يستطيع العملاء معرفة مواعيد عمل الأطباء من خلال الموقع.

  • يقدم العديد من الخدمات الطبية سواء المجانية أو المدفوعة.

  • عرض كل الشهادات الطبية وكافة الخبرات التي حصلت عليها المستشفى أو المركز الطبي أو الأطباء العاملين في المؤسسة الطبية.

  • الحصول على عملاء جدد من خلال الموقع يتم جذب متابعين جدد عن طريق الإرشادات الطبية المقدمة والنصائح القيمة للعملاء.

  • الحصول على المصداقية والشفافية من خلال عرض كل ما يخص المؤسسة الطبية من معلومات وإنجازات وتحديثات في الأقسام وإضافة أحدث الأجهزة المتطورة.

تصميم موقع تعريفي

أصبح في الآونة الأخيرة تصميم المواقع الإلكترونية من الأمور الضرورية والهامة جدًا سواء كانت للشركات، أو المؤسسات، أو الأفراد، لتقديم عرض مميز، لكل ما تقوم بتقديمه سواء كان منتج أو خدمة شركتك أو مشروعك الخاص، ولذلك فعليك الاستعانة بمن لديهم القدرة على الأبداع في هذا المجال.

 مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات  تقدم لك تصميم موقع تعريفي على أعلى درجات الاحترافية في التصميم والبرمجة وبالتالي يقدم لك هذا الموقع المتطور المساعدة في الحصول على تأثير قوي لمنتجك أو الخدمة التي تقدمها وأيضًا الحصول على أعلى مستوى من النجاح بشكل سريع وملحوظ.

مميزات موقع تعريفي

  • يعد أسهل وأسرع الطرق للتواصل مع كل مستخدمي الأنترنت وعرض منتجك الخاص أو الخدمة المقدمة واستقبال الاستفسارات من متابعيك والرد السريع على العملاء.

  • معرفة وتحديد المنتجات الأكثر إعجاب من العملاء المترددين على الموقع.

  • التحكم الكامل في إدارة المحتوى من خلال لوحة التحكم ا الخاصة بعرض المنتج او الخدمة المقدمة والتعديل في أي وقت ببساطة.

  • وجود موقع تعريفي دائم لك هو أداة فعالة للتعريف بالهوية التجارية الخاصة بك عبر شبكة الإنترنت دون الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

  • تحرص مؤسسة أوامر الشبكة على تصميم المواقع الإلكترونية التي تواكب التطورات الحديثة في التصميم، و قابل للتحديثات المستقبلية.

  • الحصول على موقع تعريفي لك عبر الإنترنت يوفر لك الكثير من المال من تكلفة الإعلان عن المنتج الخاص بك أو الخدمة التي تقدمها عبر الوسائل الخاصة بالدعاية والإعلان.

تصميم موقع ووردبريس

إذا كنت من المهتمين بنظام برمجي متطور لإدارة المحتوى الخاص بموقعك فعليك بتصميم موقع ووردبريس، لما يحظى به من إمكانيات في كتابة ونشر وتعديل المقالات، وإضافة الصور والفيديوهات كما يتسم بنظام مميز في إدارة محتوى يلبي كل ما تحتاج إليه من خلال الإمكانيات المبهرة في تطويع ووردبريس لهذا الغرض، لذلك نرشح لك مؤسسة أوامر الشبكة للقيام بعمل تصميم المواقع الإلكترونية ، لما تحظى به من فريق من المبرمجين والمحترفين في عالم التقنيات الحديثة، وتكنولوجيا المعلومات.

لماذا نلجأ إلى تصميم موقع وورد بريس؟

  • يوفر العديد من الإمكانيات في التعديل، النشر، التحرير، لكافة المقالات

  • يقدم لمالك الموقع مميزات هامة جدُا من خلال التحكم الكامل في إدارة المحتوى الخاص بالموقع.

  • يوفر لك نشر أنواع المحتوى المختلفة سواء كانت صور، تصاميم مقالات، فيديوهات، لما يتسم به بأنه نظام مفتوح المصدر.

  • الحرية الكاملة في التعديل، أو الإضافة، أو الحذف للمقالات من قبل أي شخص.

  • به خاصية تطويع الإسكربت إلى أي موقع مهما اختلف مجاله طبقُا لرغبة العميل.

  • قابل للتطوير يمكنك تطوير الموقع في أي وقت وإضافة الكثير من التعديلات.

  • يتوفر به دعم فني على مدار الساعة على درجة عالية من التجاوب وسرعة الرد.

  • يوجد به حماية فائقة ضد الاختراق وحماية والحفاظ على خصوصية المستخدمين.

  • يتميز تصميم موقع ووردبريس بسهولة في الإعدادات وتصميم لأضيق الحدود وطباعة مميزة ولافتة للنظر ولديه القدرة على جذب زوار جدد.

تصميم المواقع الإلكترونية مثل حراج

موقع جراج هو من أهم المواقع التي تلبي الكثير من متطلبات السوق الإلكتروني نظرًا لزيادة الطلب على هذا السكربت المميز لما يحظى به من سرعة والانتشار وسهولة الاستخدام وشهرة واسعة عبر المواقع العربية والسعودية.

وعلى هذا الأساس تتقدم مؤسسة أوامر الشبكة المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية المتميزة، وغيرها العديد من أعمال البرمجيات وتقنية المعلومات، بعرض تصاميم مميز لموقع مثل جراج لما تحظى به من خبرة واسعة في هذا المجال.

من خلال تصميم موقع مثل حراج يتم الحصول على عمولة مقابل عرض وبيع السلع عبر هذا الموقع وكلما انفرد الموقع بتصميم مميز زاد الإقبال عليه، وزادت أيضًا عملية البيع وتبادل السلع، وبالتالي زيادة مستمرة في الأرباح.

 مميزات تصميم موقع مثل حراج

تصميم متعدد اللغات: لأنك ترغب في جذب العديد من العملاء وقد تختلف لغتهم لذلك نتميز بتصميم موقع يوفر لك إضافة العديد من اللغات الأخرى وفقا للغة العميل غير انه يضمن لك اللغة العربية والإنجليزية.

توافق تام مع كل الجوالات والأيفون والأندرويد وأجهزة الكمبيوتر والتابلت وغيرهم من الأجهزة الأخرى.

نقدم لكل عملائنا الكرام شرح كامل والتدريب على كيفية عمل أقسام، وإضافة صفحات، ومقالات، لتأكيد قدرتك الفائقة في العمل باستخدام لوحة تحكم لإدارة موقعك.

تصميم شعار أو لوجو خاص بموقعك يضيف لك طابع مميز لدى العملاء ولذلك نقدم لك تصميم المواقع الإلكترونية بشكل جيد، والذي يهتم بكافة التفاصيل التي تؤدي إلى مزيد من الانتشار لموقعك.

تصميم موقع مثل امازون وسوق

من أهم الخطوات للربح عبر شبكات الإنترنت هو التجارة الإلكترونية التي أصبحت تحتل المركز الأول بين متصفحي الأنترنت مع اختلاف أنواع السلع أو المنتجات أو الخدمات المعروضة ولذلك لابد من تصميم موقع مثل امازون وسوق كوم الذي يساعدك على جذب العديد من التجار لعرض منتجاتهم داخل موقعك.

ولذلك يجب توافر الوسائل الآتية:

  • سرعة الموقع يحتل الصفحات الأولى لمحركات البحث (جوجل)

  • يستطيع التاجر التسجيل بسهولة من توفير متجر خاص بكل تاجر.

  • إنشاء صفحة لكل تاجر تحتوي على كافة البيانات الخاصة به مثل مواصفات المتجر وطريقة التواصل معه.

  • لوحة تحكم تتصف بالسلاسة ليتمكن كل تاجر من وضع بالمهام الخاصة به داخل المتجر.

  • إضافة اسم كل تاجر بجانب المنتج الخاص به في الصفحة الرئيسية.

  • تعدد اللغات في تصميم المواقع الإلكترونية لاستهداف العديد من الدول.

  • سرعة التصفح الفائقة على كل أنواع الجوالات وأجهزة الكمبيوتر والتابلت.

  • يتم عمل تصميم على أعلى درجة من الجودة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

  • تصميم يدعم جميع بالخصائص مما يجعله يتوافق مع معايير (SEO).

  • السهولة في التنقل بين أقسام الموقع.

  • طريقة عرض المنتجات بشكل رائع لجذب الانتباه مع الاحتفاظ بالبساطة ليعطي الزائر القدرة على الشراء بسهولة.

  • توفير طرق متعددة للدفع منها الدفع عند الاستلام و بالفيزا والماستر كارد، وطرق الدفع المختلفة لسهولة التعاملات المادية.

  • توفير طرق شحن على درجة عالية من الالتزام في المواعيد مع الحفاظ على المنتج.

تصميم موقع مثل جولي شيك

موقع مثل جولي شيك هو موقع عالمي به أحدث الصيحات في عالم الأزياء والموضة وكذلك الإكسسوارات ومستحضرات التجميل ويقدم أيضا كل ما يخص ديكور المنزل والإلكترونيات. 

ولذلك يمكنك الحصول علي أحدث الموديلات في عالم الأزياء والموضة للنساء والرجال وأيضا ملابس الأطفال وبأسعار منخفضة جداُ نظراً لما يتميز به المنتج من درجة عالية من الذوق والجودة والموقع له تواجد فعال في العديد من الدول العربية.

مميزات تصميم موقع مثل جولي شيك

الظهور الدائم: وضع خاصية لظهور دائم لموقعك في الصفحات الأولى لمحركات البحث للحصول على أكبر عدد من العملاء الجدد.

التقييم: وضع خاصية للعملاء للتقييم وكتابة الآراء الخاصة بهم لكل ما يقدمه الموقع وأيضا توفير طباعة الفواتير الخاصة بعملية الشراء لضمان المصداقية لدى العميل والثقة الكاملة في الموقع.

  • سرعة الموقع: السرعة والسلاسة في استخدام الموقع، والتصفح الكامل لكل أقسام الموقع وإتمام عملية الشراء بسهولة، ذلك الأمر بمثابة ضمان حقيقي لنجاح تصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بك.

  • توافق التصميم: يحظى تصميم الموقع على توافق مع كل أجهزة الهواتف الذكية والأيفون والأندرويد.

  • دعم فني: توفير دائم لحل أي مشكلة خاصة باللوحة التحكم.

  • طرق الدفع: من أجل الحصول على النجاح لابد من توفير سهولة المعاملات المادية وإتاحة العديد من وسائل الدفع المختلفة والمضمونة، مثل الدفع عند الاستلام، التحويلات البنكية، الفيزا، الماستر كارد.

  • خاصية لاسترداد الأموال: هناك العديد من العملاء لا يوجد لديهم الثقة الكاملة في المنتجات المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية.

أفضل شركة إنشاء مواقع

تعد مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل الشركات في مجال برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية، وتطبيقات الجوال، والمتاجر الإلكترونية، وخدمات التسويق الإلكتروني المتنوعة، في المملكة العربية السعودية، لما لها من خبرة أكثر من ثلاثة عشر عاماً تضم أكثر من مئة وخمسون موظف يسعون دائما للإبداع والتطوير المستمر.

تأسست الشركة عام 2006 ومقرها الرياض تضم فريق من المهندسين على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف والقدرة على التطوير والإبداع المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات والتقنيات الحديثة، كما تضم أيضًا فريق من الأجانب لمعاينة ومراجعة المواقع كما تحظى مؤسسة أوامر الشبكة بقدرة موظفيها على التفاني والعمل المتواصل لتقديم أفضل خدمة لراحة العملاء.

ما تسعى إليه أوامر الشبكة

 تتطلع شركة تصميم المواقع الإلكترونية "أوامر الشبكة" الى اكتساب مزيد من الثقة من قبل عملائها الكرام لما تحققه لهم في الحصول على أحدث المستجدات التقنية في عالم البرمجيات بشكل يتناسب مع طبيعة الشعوب العربية والسوق المحلي، كما تقوم المؤسسة بالسعي الدائم والتطوير المستمر من أجل تحويل الأفكار الإبداعية إلى حقيقة ملموسة والإبداع الدائم والحصول على أرقى مكانة في عالم البرمجيات والتقنيات الحديثة.

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك