برنامج اودو هو عبارة عن نظام برمجي متكامل لتخطيط موارد المؤسسات (ERP) وهو يتكون من منصة أساسية ومجموعة من وحدات البرامج التي توفر وظائف البرنامج للمستخدم ، مثل المحاسبة والمبيعات والمشتريات والتخزين والتصنيع وعلاقات العملاء والموارد البشرية ونقاط البيع وغيرها.
في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا خبرة طويلة ومتميزة في برنامج odoo حيث يعد البرنامج من أقوى البرامج الإدارية للشركات بمختلف الأحجام لاحتوائه على 30 وحدة رئيسية متكاملة (محاسبة ، مشتريات ، مبيعات ، مخازن ، إدارة موارد بشرية ، إدارة عملاء ونقاط البيع والموقع الإلكتروني والمتجر الإلكتروني …)
بالإضافة إلى عشرات الوحدات الأخرى التي تدعم الوحدات الرئيسية مع إمكانية إضافة ميزات لا حصر لها من خلال التطوير.
ما هو نظام odoo ؟
يقدم برنامج اودو عدة مزايا منها:
- يمكن للمستخدم فقط تنشيط وحدات البرامج التي توفر الوظائف التي يحتاجها ، مما يجعل النظام أكثر سهولة وأقل ازدحامًا.
- إمكانية إضافة وظائف جديدة إلى النظام أو تعديل الوظائف المتاحة بسهولة عن طريق تفعيل وحدات برمجية إضافية أو إنشاء وحدات برمجية جديدة.
- القدرة على نشر وتبادل وحدات برامج إضافية بين مستخدمي النظام والتي توفر وظائف إضافية غير متوفرة في النظام الأساسي.
ولكن يصعب على الكثيرين التعامل مع برنامج اودو ومن هنا يأتي دور خبرائنا في اوامر الشبكة حيث نقدم لعملائنا العديد من الخدمات منها :
- إدارة الفواتير والحسابات والعقود والميزانية المتاحة وحجم المصروفات وحجم الدخل والأرباح والعقود للعملاء.
- إنشاء وتقديم العروض للعملاء.
- نسجل مخزونك المتاح ودورة التصنيع وأفضل المنتجات التي حققت مبيعات لتطويرها ، وتسجيل نقاط الجودة للمنتجات مع التنبيهات والاقتراحات المستمرة للصيانة بشكل ما .
- كما نوفر لك نظام تسويق عبر البريد الإلكتروني ، بحيث يمكنك بسهولة إرسال العروض والتحديثات للعملاء .
- وتحليل ومراقبة معدل المبيعات والعمل على تحسينها ، وتلقي الآراء والتطلعات من العملاء وترتيبها تلقائيًا.
إدارة الشركة من خلال برنامج اودو
إذا كنت تبحث عن نظام موحد لإدارة جميع أعمالك وشركتك فلا شك أن نظام Odoo هو الأنسب .
حيث يتميز Odoo بسهولة الاستخدام وإمكانية التطوير ونحن في اوامر الشبكة نقدم لك الدعم الذي تحتاجه.
حيث يساعدك نظام Odoo الناجح في إدارة جميع عملياتك المحاسبية بما في ذلك مسك الدفاتر وإدارة الحسابات المصرفية والهيكل الضريبي وإعداد بيان الدخل وحساب السيولة وغير ذلك الكثير.
من خلال اوامر الشبكة نمكنك من إدارة جميع عمليات المبيعات الخاصة بك مع حلول تخطيط موارد المؤسسات المتكاملة بالكامل.
نعمل على تحسين فرص المبيعات ، وتتبع المبيعات بشكل أسرع ، وأتمتة عملية المبيعات ، وتحقيق الربحية التجارية ، وتحسين كفاءة المبيعات مع Odoo.
كما نقوم بتحسين كفاءة المستودع الخاص بك ، وتقليل وقت العملية والقضاء على إعادة إدخال البيانات معنا.
حيث يساعد Odoo في تحليل مدى توفر المخزون وإعداد التقارير وإدارة الشحن وغير ذلك الكثير.
كما يستضيف برنامج اودو مجموعة من الميزات المتطورة بما في ذلك تكامل نقاط البيع التي تفيد عملائك وموظفيك وعملك بشكل عام.
وضع تخطيط دقيق يعتمد بشكل مباشر على مقاييس أوقات التصنيع الحقيقية. عرض أوراق العمل وتنبيهات الجودة للعاملين أثناء العمليات.
اجمع كل المعلومات عن كل موظف في مكان واحد. إدارة الإجازات الرسمية والأيام المرضية.
كما يمكنك متابعة الموظفين والمستندات والانضمام إلى مجموعات المناقشة ومشاركة الملفات والدردشة في الوقت الفعلي.
قم بجدولة فرقك عبر المشاريع مع وضع إجازات الموظفين في الاعتبار. خطط مسبقًا للمشاريع القادمة مع التوقعات بناءً على مشاريع قابلة للمقارنة وتقدير أكثر دقة للمواعيد النهائية. قارن التوقعات مع الجداول الزمنية الحقيقية لزيادة الربحية.
تتبع العملاء المتوقعين والفرص القريبة واحصل على تنبؤات دقيقة. جدولة الأنشطة بناءً على نصوص المبيعات: المكالمات والاجتماعات والمراسلات وعروض الأسعار.
احصل على جميع المعلومات التي تحتاجها ، مباشرة على الفرصة: صفحات الموقع التي تم عرضها ، واستلام البريد.
برنامج اودو يُمكنك إدارة الموردين وأوامر الشراء بسهولة من خلال واجهة مستخدم سريعة مصممة لإدارة المخزون الحديثة مع قواعد الشراء اعتمادًا على مستويات المخزون ، وقواعد اللوجستيات ، وأوامر المبيعات ، وأوامر التصنيع المتوقعة ، وما إلى ذلك.
مميزات برنامج odoo
يسعى برنامج odoo إلى أن يكون أحد أكبر مراجع العملاء في مجال برامج المحاسبة وقواعد البيانات.
بتطبيق اعلى مستوى من الدقة والكفاءة ليكون برنامج متكامل لتسهيل عمل المؤسسات على مستوى احترافي لائق في اسرع وقت.
يوفر برنامج odoo أيضًا مجموعة واسعة من الوحدات التي يمكن للمستخدم من خلالها تنشيط وحدات البرامج التي توفر الوظائف التي يحتاجها فقط.
مثل المحاسبة والمبيعات والتخزين والشراء والتصنيع والموارد البشرية وعلاقات العملاء ونقاط البيع وما إلى ذلك ، مما يجعل النظام أسهل وأقل ازدحامًا.
كما يوفر الوقت من خلال برنامج اودو ، حيث يوفر نظامًا يمكنه متابعة جميع الحسابات من أي مكان دون الالتزام بمقر الشركة
إنه يوفر لك المال لأن برنامج odoo يتميز عن غيره أنه عند شراء الكود المصدري ، فلن تدفع حقوق الترخيص السنوية مثل برامج المحاسبة الأخرى.
بمجرد امتلاكك للبرنامج ، يعد إقرارًا بأن لديك الحق في تعديله لأنه مفتوح المصدر ومرخص بالكامل.
مع إمكانية إضافة وظائف جديدة إلى النظام أو تعديل الوظائف المتاحة بسهولة عن طريق تنشيط وحدات برمجية إضافية أو إنشاء وحدات برمجية جديدة .
بالإضافة إلى إمكانية نشر وحدات برمجية إضافية وتبادلها بين مستخدمي النظام ، مما يوفر وظائف إضافية غير متوفرة في جميع الأنظمة الأساسية.
كما تقدم Odoo برامج مناسبة لجميع أنواع الأنشطة سواء كانت تجارية أو صناعية أو خدمية.
بالإضافة إلى الأنشطة المتخصصة مثل إدارة المستشفيات والمستوصفات وإدارة المدارس والمعاهد التعليمية وتأجير السيارات والمقاولات وغيرها من الأنشطة.
تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها بما يتماشى مع متطلبات عملائها لجعل بيئة العمل في الشركات أسهل وأسرع وأكثر إنتاجية.
في اوامر الشبكة لدينا خطط أسعار مختلفة لتناسب احتياجات كل عميل. نسعى جاهدين لتحقيق أعلى مستويات الجودة بالسعر الأنسب.
تخطيط موارد المؤسسات (ERP)
ERP هو مصطلح يطلق على نظام معلومات الإدارة الذي يربط بيانات وعمليات الشركة الداخلية والخارجية .
مثل المحاسبة والتصنيع والمبيعات والخدمات وإدارة علاقات العملاء وما إلى ذلك ، ويربط جميع هذه الأنشطة تلقائيًا من خلال برنامج اودو .
الهدف من تطبيق نظام تخطيط الموارد هو تسهيل نقل المعلومات حول أنشطة المنشأة بين إداراتها المختلفة وإيصال المعلومات ذات الصلة إلى المستفيدين خارج المنشأة.
يمكن تحديد نظام تخطيط الموارد من خلال النظر في المواصفات التالية:
- نظام متكامل يعمل بشكل آلي ويواكب أنشطة المنشأة فور حدوثها.
- يستخدم قاعدة بيانات موحدة لتتبع جميع أنشطة المؤسسة وربطها ببعضها البعض.
- يحتوي على واجهة موحدة لجميع التطبيقات والأنشطة.
يتكون نظام تخطيط موارد المؤسسات بشكل عام من الأجزاء التالية:
- قاعدة البيانات.
- بوابة التحكم لإدارة النظام.
- يمكن تخصيص إصدار التقارير.
- استقراء المعلومات التجارية.
- بحث.
- إدارة الوثائق.
- إدارة العمليات.
اوامر الشبكة وإدارة برنامج اودو
عادة ما يكون تنفيذ نظام تخطيط موارد المؤسسات عملية طويلة ومعقدة. ولكن الآن ، بفضل فريق Odoo في مجموعة اوامر الشبكة ، أصبحت عملية التنفيذ أبسط وأكثر كفاءة.
حيث نبدأ بجمع المعلومات حول إجراءات العمل الحالية ، وتحديد المتطلبات الفعلية والوظائف المطلوبة في النظام ، وانتهاءً بتدريب المستخدمين الرئيسيين على النظام من خلال عمليات سلسة لا مثيل لها.
عندما تبحث شركة عن إنتاجية محسنة ، أو نظام تخطيط موارد المؤسسات مصمم خصيصًا لعملية عملك .
يعد برنامج اودوهو الحل ، وهنا يأتي دور فريق الخبراء في اوامر الشبكة . نحن فخورون بالعديد من مشاريع التخصيص Odoo لتكييف النظام وفقًا لاحتياجات عملائنا.
يمكن أن يوفر لك حل برنامج اودو المخصص نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الفريد الذي يلبي تمامًا متطلبات واحتياجات عملك.
عادةً ما يكون تدريب المستخدم بعد تنفيذ برنامج اودو عامًا وليس خاصًا بنوع العمل. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع فريق اودو في اوامر الشبكة .
حيث يتم تخصيص التدريب لأن النظام مخصص لعملك وعملياته الخاصة. وبالتالي ، يمكن أن يكون التدريب أكثر تركيزًا على النتائج ويتم إكماله في فترة زمنية أقصر.
نحن نعتبر جميع عملائنا شركاء ناجحين لنا.
ستتم مراقبة خوادم Odoo من خلال فريق الدعم باوامر الشبكة والخدمات ذات الصلة لدينا باستمرار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام التقنيات الذكية ولوحات المعلومات الخاصة.
تضمن أدوات المراقبة الذكية هذه استقرار نظامنا ؛ تتضمن هذه المراقبة استقرار الخادم واستقرار محرك أقراص التخزين والمزيد.
سيكون لديك وصول مباشر إلى أحد المستشارين المهنيين لدينا. سيكون فريق مطوري العمليات جاهزًا أيضًا للتدخل إذا ظهرت مشاكل تتطلب مساعدة المطور.
على الرغم من أن Odoo هو أفضل برنامج ERP لجميع أحجام الشركات ، سواء كنت شركة بها 5 موظفين أو شركة متعددة الجنسيات.
لا يوجد نظام يطابق عملياتك بنسبة 100٪. تحتاج دائمًا إلى إضافة عملية محددة أو تصميم تقرير جديد أو لوحة معلومات أو حتى تحتاج إلى التكامل مع موقع ويب أو خدمة تابعة لجهة خارجية مثل منتجات Google أو التجارة الإلكترونية أو بوابة الدفع أو شركة الخدمات اللوجستية.
سيساعدك فريق التطوير في اوامر الشبكة سواء كنت بحاجة إلى تقرير بسيط أو عدة وحدات جديدة.
في اوامر الشبكة نقدم خدمات برنامج اودو المتكاملة من خلال سنوات من الخبرة والتدريب المهني من جميع كوادرنا العبقريين في فريقنا ، لتقديم حلول إدارة أعمال شاملة بطريقة متكاملة لجميع الشركات التي تتراوح من الشركات الناشئة حديثاً لكبرى الشركات في مختلف المجالات.
في اوامر الشبكة ، نقدم جميع خدمات نظام Odoo المتكامل مثل:
- الحفاظ على جميع المعلومات بشكل متكامل ومنظم في جميع المعاملات اليومية ربط جميع الأقسام الفرعية بنظام واحد متكامل
- القدرة على التعامل مع النظام من خلال الإنترنت ، حيث تم بناء نظام Odoo ERP بأحدث الأساليب التكنولوجية ، مثل برنامج التطبيقات المستند إلى الويب
- إنشاء لوحات تحكم ومؤشرات أداء للإدارة العليا لتمكينهم من الحصول على معرفة فورية بحالة الديون والتحصيل ومؤشرات الأداء الكاملة الأخرى وسير العمل.
- توفير كافة الإمكانيات التي تحتاجها المؤسسات على اختلاف أحجامها ، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مشروعك ليتناسب تمامًا مع نظام وطبيعة العمل في مشروعك.