image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم تطبيقات الجوال

افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020

19/04/2020

بدأ أغلبية الشركات والأفراد في البحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020 لعمل تطبيق مناسب لتجارتهم أو حتى بفكرة جديدة سوف يبدأ تنفيذها، وهذا يجلب لهم سرعة البيع وسرعة الانتشار بسبب استعمال الجميع للهواتف الذكية والتعود على الشراء والبيع من خلال الإنترنت واختيارهم للتطبيقات المميزة ومتابعتها.

 

افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020

قبل التفكير في عمل التطبيق يبحث كل شخص على أفضل التطبيقات التي تحقق له الربح السريع، والنجاح المستمر الذي يجعل العميل يستمر في استعمال التطبيق، لذلك يبحث عن تطبيق متطور وعوامل النجاح وعوامل الفشل حتى يتجنبها وهذا من خلال الكتب أو البحث على الإنترنت.

 

أخطاء كثيرة يجب عليك تجنبها قبل عمل التطبيقات

  • كثرة الخصائص: يجب مراعاة أن اغلب الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق لا يوجد بها مميزات هامة مثل السرعة او لا تستطيع العمل على تطبيق به خصائص كثيرة، لذلك يجب التركيز على خصائص هامة ومميزة وتخدم المستعمل للتطبيق، يجب عليك ألا تستعمل خصائص كثيرة مما يجعل التطبيق يضر بالجوال ويضطر العميل لحذف التطبيق نهائي.
  • التغاضي عن اختبار التطبيق قبل البدء في طرحة: لا يمكنك طرح تطبيق به أخطاء حتى وإن كانت بسيطة لآن هذا يؤدى لفشل التطبيق فور طرحة، لذلك يجب عليك أولًا اختباره وعمل أكثر من تجربة عليه للتأكد من نجاحه وأيضًا عمل أداة تحليلات على التطبيق للتأكد من مستوى أداة التطبيق.
  • النسخ من تطبيق آخر: في حالة أنك قررت عملت تطبيق منسوخ أو مثل تطبيق آخر وقمت بنسخه بكل خصائصه، فنتيجة هذا ستكون حتمًا فشل تطبيقك وخسارتك الكثير من المال، فالتطبيق هو عمل إبداعي يجب أن تحرص أن يكون به كل جديد، في هذه الحالة انسخ ميزة واحدة فقط واضف إليها باقي العناصر.
  • عدم التواصل مع شركة متخصصة في تطبيقات الجوال: إن كنت تبحث عن التوفير في المال لا تلجأ لشركة فهذا سيكلفك أكثر، ولكن تذكر أنك لن تستطيع عمل النتائج والتحليلات الصحيحة بنفسك، لذلك قم بالتواصل مع أوامر الشبكة لتساعدك في هذا الأمر بتكلفة مناسبة لميزانيتك.
  • عدم الاهتمام بخطة تسويق للتطبيق: يجب عمل خطة تسويق لأي تطبيق وهذا قبل إطلاقه؛ لأن التسويق مهم جدًا لنجاح التطبيق حتى يعلم به المستخدمين للهواتف الذكية، وهذا يتم من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك تعد شركة أوامر الشبكة افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020 وهذا لخبرتها وخبرة مبرمجيها ومصمميها بعمل التطبيقات المختلفة والمتوافقة مع جميع الأجهزة الذكية منذ أكثر من ثلاث عشر عامًا وبأسعار مناسبة للجميع ولمختلف المجالات، ففريق العمل يحرص كل الحرص على اقتراحات العميل وطلبه، والتواصل المستمر معه وتبليغه بكافة النتائج والتحليلات أولًا بأول، وعمل التجربة قبل بدء طرح التطبيق وانتشاره وعمل خطة تسويقية شاملة نستطيع بها توصيل التطبيق لأكبر عدد ممكن، ويمكنك مشاهدة أعمالنا والاطلاع على موقعنا وطرح أي أسئلة عن تطبيقك.

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك