image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم تطبيقات الجوال

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

30/04/2020

قيام العميل بطلب تصميم تطبيق خاص به فهناك العديد من العوامل التي تتحكم في اسعار تصميم تطبيقات الجوال مثل طبيعة النشاط القائم من أجله التطبيق، فهناك العديد من التطبيقات صممت خصيصًا للتجارة عبر الإنترنت، وكذلك يوجد تطبيقات أنشأت لأغراض خدمية ولكلًا من هذه التطبيقات التصميمات المناسبة لكل تطبيق على حسب النشاط القائم من أجله التطبيق .

ويوجد العديد من تطبيقات الهواتف الذكية التي تنال اهتمامًا الكثيرين من مستخدمي الإنترنت لما لها من مزايا تواكب سمات العصر الحالي ولكل تطبيق من هذه التطبيقات الخصائص والمواصفات الخاصة به التي تتناسب مع طبيعة النشاط الذي يقدمه هذا التطبيق سواء كان نشاط خدمي أو تجاري .

وكذلك لكل تطبيق المواصفات والخصائص التي يحتوي عليها التصميم بناًء على طلب العميل، ولكل هذه العوامل تأثير واضح في تفاوت اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالزيادة أو النقص.

 

أهم العوامل المؤثرة في اسعار تصميم تطبيقات الجوال

يوجد تفاوت واضح في الأسعار بين الشركات المختلفة التي تعمل في مجال تطبيقات الجوال وغيرها من التصميمات المختلفة عبر شبكة الإنترنت طبقًا للخصائص والمواصفات التي يرغب العميل في إضافتها في تصميم التطبيق الخاص به، ومنها:

  • الغرض من إنشاء التطبيق : فلكل تطبيق التصميم الخاص به بناًء على الفكرة والهدف الذي يعمل على أساسه التطبيق، وكذلك البرمجة المناسبة التي توفر له قدرة فائقة على النجاح والمنافسة في سوق العمل وتواجد مميز ومختلف عن باقي التطبيقات المماثلة له .
  • واجهة التطبيق : من السمات الأساسية عند تصميم واجهة التطبيق هي المحافظة على عادات وسلوك الشعوب الموجهة لها التطبيق مع الحفاظ على تصميم يتسم بسلاسة في الاستخدام، وكذلك لوحة تحكم على طراز تقني عالي الجودة، وأيضًا اختيار اللغة المناسبة للمستخدم التي يتم عمل التطبيق بها وهي اللغة العربية مع إمكانية إضافة لغة أخرى مثل اللغة الإنجليزية .
  • استخدام سيرفرات : يتم تحديد ذلك بناًء على عمل التطبيق وهل يحتاج إلى التعامل المباشر من خلال الإنترنت، وعلى هذا الأساس لابد من استخدام  سيرفرات تتميز بالأمان والحماية ضد الاختراق وكذلك السرعة لعمل التطبيق بكفاءة، ولكل هذه العوامل تأثير واضح في التحكم في زيادة اسعار تصميم تطبيقات الجوال .
  • برمجة التطبيق : تقديم برمجة متطورة مواكبة لأحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والبرمجة واختيار لغات برمجة مناسبة تزيد من كفاءة عمل التطبيق وكذلك قابلية التطبيق للتحديث المستمر من خلال أنظمة التشغيل الخاصة بكل تطبيق مثل IOS  ، Android .
  • المنصة المستخدمة في التطبيق : يوجد نظامين من أنظمة التشغيل يعمل على أساسهم جميع الهواتف الذكية وهما: نظام IOS وهو النظام الخاص بشركة Apple وهي الداعم الرئيسي له، والنظام الآخر هو نظام مدعوم من شركة Google وهو نظام تشغيل Android ، ولكل نظام من هذه الأنظمة الاستخدام الأمثل له على حسب النشاط القائم عليه التطبيق .
  • تحديد خصائص ومواصفات التطبيق : تعد البرمجة المناسبة للتطبيق هي من أهم سماته ولذلك إضافة خصائص معينة مثل طرق تسجيل البيانات ، متابعة حالة الطلب ، الخرائط ، وسائل متعددة للدفع وغيرها من العديد من الخصائص لها تأثير مباشر في زيادة التكلفة داخل تصميم التطبيق ، فكلما زادت الخصائص في برمجة التطبيق ذادت التكلفة في اسعار تصميم تطبيقات الجوال .

 

أمور يجب مراعاتها عند تصميم تطبيقات الجوال

تنسيق الواجهة الأمامية للتطبيق :

  • في حال إضافة العديد من الخصائص في تصميم التطبيق فيجب وضعها بشكل منظم ولائق وجذاب ووضع كافة البيانات في صفحات خاصة بشكل تقني يساعد العميل على البقاء داخل التطبيق دون ملل.

 ولذلك لابد من اختيار أفضل المبرمجين في هذا المجال للقيام ببرمجة التطبيق بأفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة ولغات برمجة مناسبة ومواكب للتحديثات المستقبلية، وبالطبع فريق عمل مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هو القادر على ذلك لما يحظى به من احترافية في العمل بمجال برمجة التطبيقات بكافة أشكالها المختلفة .

الاستمرارية في متابعة التطبيق :

  • نظرًا للتطور الهائل والتحديثات المستمرة لتطوير لغات البرمجة المتعددة وأيضًا التطوير الدائم المقدم من شركة جوجل والخاص بجميع تطبيقات الجوال فيجب على العميل الحرص على القيام بعمل التحديثات بشكل دوري لتطبيقات الجوال مما يزيد من كفاءة عمل التطبيق وإقبال دائم عليه من مستخدمي الإنترنت .

 

مزايا مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات

  • تحظى أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بفريق عمل من المهندسين والمبرمجين مدرب بشكل احترافي ملم ومطلع على أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، يعمل بها أكثر من مائة وخمسون موظف يسعى كلًا منهم في مجال عمله إلى الوصول لأقصى درجات التميز بالعمل الجد والدؤوب .
  • تعمل أوامر الشبكة ببرامج عالية المستوى التقني وكذلك أفضل لغات البرمجة والقيام بالتوظيف الأمثل في برمجة كل عمل من العديد من الأعمال الناجحة التي قامت الشركة بتنفيذها والثناء عليها من كل عملائنا الكرام .
  • لدينا القدرة على تقديم كافة التخصصات والأعمال عبر شبكة الإنترنت مثل تصميم المواقع الإلكترونية ، تطبيقات الجوال ، تصميم المتاجر الإلكترونية ، الهوية التجارية وغيرها من الكثير من الأعمال وهذا على سبيل المثال وليس الحصر كما تقدم أوامر الشبكة تطبيقات في كافة المجالات المختلفة مثل المدارس والجامعات، الماركت ، المؤسسات والشركات ، والإعلانات وغيرها من المزيد من التخصصات المختلفة .
  • تحظى بانتشار واسع لأعمالها ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في العديد من الدول الأخرى على مستوى العالم التي تثق في التعامل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لما لها من خبرة فائقة وريادة في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات.
  • دعم فني على مدار الساعة وتواصل دائم للرد على جميع العملاء في كافة الاستفسارات والإجابة الفورية عليها وكذلك العمل على حل أي مشكلة طارئة
  • لدينا سيرفرات عالمية لها من السرعة والقوة ما يميزنا عن باقي الشركات المنافسة مما يزيد من الثقة بيننا وبين العملاء الذي شرفت الشركة بالتعامل معهم .

وفي الختام نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم موضع كامل به كافة المعلومات التي يتم البحث عنها من قبل الراغبين في تصميم تطبيقات الجوال وكذلك الأمور التي تتحكم في اسعار تصميم تطبيقات الجوال وأيضًا المميزات التي تتوافر في الشركة التي تقوم بعمل تصميم التطبيق الخاص بك .

 وهي بالطبع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لما تحظى به من انتشار عالمي وأعمال سابقة تحقق نجاح وثقل في سوق العمل، وتتميز الشركة بفريق عمل من الأجانب يعمل على مراجعة كافة الأعمال والتأكد من مواصفات الجودة القياسية قبل التسليم ؛ ولهذا تحظى المؤسسة بالمصداقية والشفافية لدى الكثير من العملاء .

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم المتاجر الالكترونيه تصميم متجر الكتروني
تصميم المتاجر الالكترونيه

تعد أوامر الشبكة هي الأفضل على الأطلاق في مجال تصميم ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك