image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم المواقع

اسعار تصميم المواقع

21/04/2020

تختلف أسعار تصميم المواقع الإلكترونية في تحديدها بإختلاف المطلوب من حيث نوع الموقع أو المميزات التي يريدها العميل، لذلك لا نستطيع أن نحدد سعر معين قبل معرفتنا بالمطلوب، فهناك عدة أنواع لتصميم المواقع الإلكترونية تختلف فيما بينها من حيث التصاميم والإمكانيات والهدف من تصميم الموقع.

 

أوامر الشبكة تحطم اسعار تصميم المواقع

الموقع الثابت لا يمكن أن يتغير بسهولة فيأخذ وقت قصير في التصميم ولكنه يتناسب مع الكثير من المجالات، أما الموقع الديناميكي يمكن التغير فيه بسهولة وتتغير بياناته باستمرار ويحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير، لذلك فأسعار تصميم المواقع الديناميكية أعلى نسبيًا من المواقع الثابتة.

وفي الوقت الحالي خطوة تصميم مواقع إلكترونية مهمة جدًا ويجب التوجة إليها، فتستطيع التغلب على الكثير من منافسينك في السوق من خلال امتلاكك لموقع إلكتروني قوي.

شركة أوامر الشبكة لتصميم المواقع تُساعدك في تصميم موقعك بما تحتاجه وبما يتناسب مع نظام شركتك والمنتجات والخدمات التي تقدمها وأيضًا بما يتناسب مع محركات البحث والمتصفحات الإلكترونية فنقوم برسم خطة استراتيجية احترافية لموقعك الإلكتروني، فبعد رسم الخطة يقوم فريق التصميم بتولى مهامه وفقًا لمعايير التقنية الأساسية في إنشاء الموقع الإلكتروني.

 

ما هي مميزاتنا؟

  • فريق عمل متميز: لدينا عدد كبير من المبرمجين المميزين والمدربين على أعلى مستوى.
  • دعم فني: يوجد لدينا دعم فني باستمرار سريع في جميع المشاكل التي قد تواجهها والرد على جميع استفساراتكم.
  • إتاحة تطبيقات لجميع المجالات: حيث المجالات الإعلانية، المجالات العقارية، التعليم، المتاجر الإلكترونية، السوبر ماركت، والعديد من التخصصات الأخرى.
  • استخدام أجدد التقنيات: أقوى برمجة لتطبيقات الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون والميكروسوفت.
  • وجود عملاء من جميع دول العالم: وذلك لأن مؤسسة أوامر الشبكة لديها خبرة ثلاثة عشرة عامًا في لدينا العديد من العملاء في جميع دول العالم.
  • كما تقدم الشركة خدمة مميزة تستطيع من خلالها تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية مع العديد من لغات برمجة جديدة ذات تصميمات متنوعة تتناسب مع السوق المفتوح.

 

لماذا تكون مؤسسة أوامر الشبكة أفضل اختيار؟

  • الابتكار: في أوامر الشبكة فضلّنا ابتكار التصاميم أكثر من التصاميم الجاهزة، فنحن نريد الأفضل لشركتك والتفوق على جميع منافسيك بتصاميم حديثة وجذابة.
  • الأمانة والمصداقية: نؤمن بالأمانة والصدق تجاه الآخرين فنعمل بجدية حتى نصل إلى تحقيق الهدف المنشود إليه.
  • الالتزام بالمواعيد والتفاعل المستمر: نلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل كما يتم التفاعل المستمر من العملاء لمعرفه رأيهم في مستوى الخدمات التي نقدمها ونعمل على تحسينها بإستمرار.
  • القدرة على الاستماع الجيد: نسعى بكل جهد لفهم الأهداف التي يريدها العميل وبالتالي معرفة القرارات التى يجب اتخاذها طبقًا للأهداف المُرادة.
  • خبراء ال SEO: فنحن متميزون في إظهار موقعك في محركات البحث.
  • خبراء في ال :WordPress تعمل مواقعنا بأحدث برامج إدارة، فيمكن السماح لعملائنا إدارة محتويات مواقعهم بكل سهولة ونحن في أوامر الشبكة نساعدك في التدريب على ذلك.
  • الخبرة: أوامر الشبكة من الشركات الرائدة في هذا المجال خبرة ثلاثة عشرة عامًا، نعمل على تصميم أفضل وأحدث تصاميم المواقع الإلكترونية وتقديم خدمة على أعلى مستوى ترضي جميع عملائنا.

وأخيرًا نشكركم لزيارة مؤسسة أوامر الشبكة للإستفادة من خدمة تصميم المواقع الإلكترونية التي يتم تقديمها للعديد من العملاء، وعلى أتم الأستعداد للتواصل معكم لمساعدتكم في معرفة كيفية تصميم المواقع الإلكترونية بشكل متميز ومحترف في أى وقت وجاهزون للرد على جميع استفساراتكم وكيفية اختيار أفضل أسعار تصميم المواقع وأفضل شركة لتصميم المواقع الإلكترونية ومعرفة المميزات والعيوب.

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم المتاجر الالكترونيه تصميم متجر الكتروني
تصميم المتاجر الالكترونيه

تعد أوامر الشبكة هي الأفضل على الأطلاق في مجال تصميم ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك