لقد صنعت لينكد إن, المنصة الاجتماعية المملوكة لشركة Microsoft، والتي تضم الآن أكثر من مليار مستخدم، اسمًا لنفسها في المقام الأول كمنصة للأشخاص الذين يتطلعون إلى التواصل والحصول على المعرفة للأغراض المهنية والتوظيف، والآن تقتحم الشركة مجالًا جديدًا تمامًا، وهو: الألعاب. على مر السنين، جربت LinkedIn عددًا من الميزات الجديدة المختلفة لتعزيز كيفية استخدام الأشخاص لمنصتها، وربما يكون أفضل وصف للاستراتيجية التي تتبعها هو: “كيف يمكننا استخدام الأدوات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها الأشخاص الآن، وجعلها ذات صلة بجمهور لينكدإن مع التركيز على عالم الأعمال؟ وبمناسبة هذا الخبر، أكد موقع TechCrunch أن لينكد إن تعمل على تجربة ألعاب جديدة، استكمالًا على نفس موجة هوس الألغاز التي ساعدت الألعاب البسيطة مثل Wordle في تحقيق النجاح الفيروسي وجعل ملايين اللاعبين يهتمون بها. وأكد متحدث باسم لينكدإن أنها تعمل على الألعاب، لكن لا يوجد تاريخ إطلاق فعلي حتى الآن، ورفض المتحدث الإفصاح عن كيفية مشاركة Microsoft في مشروع الألعاب في LinkedIn وما إذا كانت تشارك أم لا.