image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

فيديو موشن جرافيك

أفضل شركات الموشن جرافيك

19/04/2020

تُعد شركة أوامر الشبكة من أفضل شركات الموشن جرافيك في السعودية، والموشن جرافيك باختصار هو فن راقي ومميز يقوم بتوضيح الأفكار بشكل مرئي جميل لجذب المشاهد، وهو أحد مجالات التصميم والمونتاج، وفكرته الأساسية هي تجميع مجموعة من الصور وإضافة بعض التعديلات عليها باستخدام بعض البرامج المتخصصة بالمونتاج مثل اضافة المؤثرات البصرية والصوتية.

فعندما تسترجع احدى الفيديوهات التي أعجبتك، ماذا ستلاحظ بها؟ ستجد أن كل جزء من الفيديو يتكون من مجموعة من الرسومات أو الصور يتكامل مع رسومات الجزء السابق له مما يعطينا في النهاية فيديو متكامل يمكننا مشاهدته وهذا هو ما يسمى بالرسوم المتحركة.

 

ما هي الرسوم المتحركة (motion graphics

تعتبر الرسوم المتحركة حركة، لكن تتناسق مع النص كمكون أساسي، بشكل رئيسي، وبالتالي فهو تصميم من الرسوم لكنه متحرك. عندما بدأت الرسوم المتحركة كان يوجد جدل وخلط بينها وبين الرسوم الكاملة، حيث يتناسق الصوت والحركة مع تصميم الجرافيك بشكل سلس.

تعد الرسوم المتحركة وسيلة للتواصل مع المشاهد وتزيد عمق القصة، مع الموسيقى الفعالة التي تساعد في ارسال الرسالة لنا، وتستخدم الرسوم المتحركة في الإعلانات وبعض الأفلام وتشارك المعلومات.

 

أمثلة على استخدام الرسوم المتحركة (motion graphics)

العلامات التجارية: تستخدم بعض المحلات الكبرى أو العلامات التجارية الرسوم المتحركة للترويج عن منتجاتها بصورة جذابة تنال إعجاب المشاهدين والعملاء.

 سرد القصص: من أكثر الأشياء المفضلة لنا بالتأكيد هي طريقة عرض القصص بالرسوم المتحركة وهذا ما يجذبنا نحو القصص التي نشاهدها.

 خلق الوعي: من أهم طرق خلق الوعي في المجتمعات او الشعوب هو استخدام الرسوم المتحركة لأنها تنال اهتمام كبير عند أفراد المجتمع خاصة مع استخدام الأنترنت في النشر.

شرح المفاهيم: تستخدم بعض الشركات الرسوم المتحركة لشرح المفاهيم الخاصة بها أو توصيل فكرتها لعملائها بشكل جذاب.

الدعاية التسويقية: تقوم بعض الشركات بتسويق منتجاتها عن طريق الرسوم المتحركة وهذا يرجع بعائد كبير للشركة لزيادة بيع المنتجات بسبب إعجاب العملاء بطريقه تسويق المنتج.

 

أفضل شركات الموشن جرافيك

يمكنك استخدام الرسوم المتحركة لزيادة الجاذبية في العرض الذي يقدمه لزيادة انتشار الفكرة وإدخال الحياة لها. مثل مقاطع الفيديو التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنتشر بسرعة كبيرة، بالتالي تعتبر الرسوم المتحركة من أفضل الطرق لعرض فكرتك أو مشروعك في فيديو صغير يوضحها.

وشركة أوامر الشبكة الرائدة في مجال إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال والمتاجر الالكترونية والمواقع الإلكترونية تقدم عروضًا رائعة لتصميم فيديو توضيحي لفكرتك بواسطة الرسوم المتحركة.

 

أهمية الرسوم المتحركة (motion graphics)

  • تعتبر من أهم الطرق للتسويق ونشر الدعاية والمنتجات الخاصة بمشروعك برأس مال قليل ولكن العائد منها يكون كبير.
  • تزيد من قيمة منتجاتك والعلامة التجارية الخاصة لمنتجاتك وتزيد وعي العملاء بها.
  • تعمل الرسوم المتحركة (motion graphics) على توصيل رسالتك أو وجهة نظرك بشكل جمالي سلس يبهر العملاء ويتذكرونه بصورة مستمرة.
  • تعتبر من أفضل الطرق التي تستطيع جذب العملاء بها لما تشمله من مؤثرات سمعية وبصرية تحفر في أذهان العملاء.
  • تزيد من القاعدة الجماهيرية لمنتجاتك بسبب الابتكارات التسويقية المتواجدة به وخصوصًا مع تواجد مواقع التواصل الاجتماعي (social media) التي تزيد من سرعة انتشار الفيديو والفكرة الخاصة بك.

 

بعض المجالات التي تحتاج إلى الرسوم المتحركة (motion graphics)

  • الجهات التعليمية والجامعات والمدارس مما يزيد من قدرة الطلاب على استيعاب المعلومات.
  • الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية.
  • المولات والأسواق التجارية لترويج منتجاتها.

ولذلك تقدم لك أوامر الشبكة أفضل تصميم موشن جرافيك باعتبارها أفضل شركات الموشن جرافيك، لما لديها من مبرمجين محترفين يمتلكون أحدث البرامج المتخصصة بالمونتاج، ولديهم القدرة على تنفيذ فيديوهات على أعلى درجة من الجودة ونقاء في الصوت والصورة ورسومات مميزة في أسرع وقت وأقل تكلفة لما لها من خبرة وأعمال سابقة في هذا المجال.

أفضل محتوي لهذا الشهر
تصميم المتاجر الالكترونيه تصميم متجر الكتروني
تصميم المتاجر الالكترونيه

تعد أوامر الشبكة هي الأفضل على الأطلاق في مجال تصميم ...

المزيد

اضافة تعليق

قيمنا
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك